العناية بالجسم

افضل عطر رجالي من درعه ثابت ورخيص 2022

إن عطور درعه بإمكانها أن تلبي إمكانيات الشباب والرجال الشرقيين ممن يحرصون على أناقتهم وعنايتهم بأنفسهم ، ويودون الوصول بها لأعلى المستويات ، وقد وفرت الشركة الأشهر في المملكة العربية السعودية المتخصصة في إنتاج العطور ، جميع أنواع العطور الرجالية التي لديها ثبات كبير وعبير وشذى يؤثر القلوب ، فتقوم الشركة بتوفير العطور الشبابية السكرية ، فضلاً للعطور التي يمتزج فيها الطابع الغربي بالشرقي ، وغيرها الكثير من العطور الراقية والأصلية ، وقد تم إنتاج العديد من أنواع العطور عن طريق شركة درعه ، حيث أتاحت للرجال كل ما يمكنه إضافة أناقة للأناقة! فقامت بتوفير باقة من العطور الباريسية المميزة ، كما وفرت كذلك العديد من أنواع العطور المميزة الملائمة لكافة رجال الأعمال والتي تكمل أناقتهم أثناء المناسبات الرسمية التي يحضرونها ، ذلك بالإضافة للعطور التي بإمكانها أن تكسب صاحبها شعور بالفخامة والرقي ، وفي هذا اليوم سوف نتناول افضل عطر رجالي من درعه ثابت ورخيص 2022.

نبذة عن عطور درعه:

  1. لدى شركة درعة أكثر من سبعمائة متجر في كافة أرجاء بلاد الحرمين الشريفين ، تقوم الشركة عن طريق هذه الفروع بتقديم أقوى وأجمل وأفخم أنواع العطور على الإطلاق ؛ عطور بإمكانها أن تلبي احتياجاتك وتمدك بأرقى العطور المنتمية لأقوى وأحلى وأشهر الماركات العالمية.
  2. حيث تمتلك شركة درعة ماركات عالمية مميزة مسجلة باسمها داخل بلاد الحرمين الشريفين ، بالإضافة لدولة فرنسا ، ومنها على سبيل المثال : كايج ؛ وبراود ، ووان لوف ، وبور مواه ، وغيرها الكثير من الأنواع.
  3. وتقوم الشركة بصناعة العطور داخل كبرى الشركات التي تنتج العطور ومستحضرات التجميل بالعالم ، وتعتبر بهذا من ضمن الشركات القليلة بالعالم كله ، وليس ببلاد الحرمين الشريفين أو الدول العربية وحسب ، التي تحرص على هذا.
  4. كما أنها واحدة من أولى المؤسسات التي حازت على شهادة الأيزو برقم 2008-9001 داخل بلاد الحرمين ، فقد أنتجت أقوى وأجمل مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة المتنوعة التي يعشقها الكثير من الأشخاص حول العالم.

للمزيد يمكنك قراءة : توزيعات عطور ميني

أفضل العطور الرجالية من درعه:

انتقي ما يعجبك من أجمل العطور الرجالية التي تتسم بثبات ورقي وفخامة لا مثيل لها ، وذلك لأن شركة درعه شركة رائدة في هذا المجال منذ سنين طويلة ، وتعمل الشركة على تحقيق كافة متطلبات السوق وأن تلبي احتياجات الزبائن عن طريق مواكبة التطورات بمجالها ، بالإضافة لمتابعة كل ما هو جديد بصورة دائمة ومستمرة.

وتقوم الشركة بترسيخ مكانتها ما بين الزبائن ، لهذا جعلت من تلبية احتياجات الزبون ورغبته هدف نصب أعينها ، لهذا تقدم لهم وتبتكر أجود أنواع العطور الرائعة والمنعشة جداً والتي تتسم بفخامة ورقي لا مثيل له ، فتستطيع اختيار وانتقاء أقوى عطور درعه رجالي من خلال ما سنعرضه عليك في الأسفل :

  1. عطر لينك الفضي للرجال : فإن كنت تريد الحصول على أفضل العطور الفرنسية الراقية التي تم صناعتها خصيصاً من أجل الرجال الشرقيين ، فننصحك بهذا العطر المميز الذي لديه نفحات عطرية رائعة تضفي على صاحبها الفخامة والأناقة ؛ إنه عبارة عن عطر تمت صناعته من البرجموت مع خشب السدر ، بالإضافة لعطور الورد وعطر العنبر العالمي ، ويصل ثمن ذلك العطر مائة وثمانية وخمسون ريال سعودية وذلك للزجاجة التي تصل سعتها لمائة مل ؛ أما الزجاجة ذات الحجم مائة وخمسون مل فيصل ثمنها مائة وخمسة وسبعون ريال سعودي ، وصاحبة المائتين مل يصل ثمنها مائتين وثمانية ريال سعودي.
  2. عطر توب نوتش للرجال : وهذا النوع من العطور يمتلك رائحة قوية ومنعشة وثابتة ، ويعتبر واحداً من أكثر العطور مبيعاً في الشركة ، ويعزى سبب هذا الأمر لثبات رائحته وقوته وإعطائها إحساس كبير بالانتعاش والجمال ، وهذا العطر مكون من خليط من الليمون والفيلوت ممزوج بالميريمية وخشب الصندل بالإضافة للعنبر ، وسعر ذلك النوع مائتين وثلاثة وستون ريال سعودي ؛ وهذا للزجاجة التي تبلغ سعتها مائة وثمانون مل ؛ أما بخصوص الزجاجة ذات الستون مل فيبلغ ثمنها ثمانون ريال سعودي.

للمزيد يمكنك قراءة : احسن عطر رجالي صيفي جاذب للنساء

عطر صوفيا النسائي:

هذا العطر من أشهر وأجمل أنواع العطور النسائية التي يتم تقديمها داخل زجاجة لطيفة جداً ، حتى قبل أن تقومي برشها أو تجربة رائحتها ، سوف تكتشفين بنفسك أن ذلك العطر مصنوع خصيصاً لأجلك!

جودة العبوة والغطاء الموجود عليها والبخاخ قمة في الرقي والجمال ، فلن تشتكي منها أبداً ، فلو كنت تبحثين عن هدية لنفسك أو لصديقتك ، فننصح بهذا الاختيار المميز ؛ ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية :

  1. عبوة المائة مل يبلغ سعرها مائة وأربعة ريالات.
  2. عبوة المائة وخمسة وعشرون مل يبلغ سعرها مائة وعشرون ريال سعودي.
  3. عبوة المائة وخمسون مل يبلغ سعرها مائة وأربعون ريال سعودي.

خدمة عملاء موقع درعه:

  1. لقد تم تأسيس تلك الشركة داخل بلاد الحرمين الشريفين ويوجد مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض ، وعنوانها هو : الطريق الدائري الشرقي مخرج ستة عشر بجوار مركز إكسترا.
  2. وتعمل الشركة على إدارة موقعها الإلكتروني بصورة كاملة ، ورقم الهاتف لمن يريد التواصل معهم هو : (0112429999) ورقم الفاكس الخاص بشركة درعه هو : (0114918822) ورقم صندوق البريد هو : (42699).
  3. وبسبب حرص الشركة على راحة زبائنها ، فقد قامت بتوفير خدمة عملاء رائعة تستطيع التواصل معها بأكثر من طريقة ، حيث يمكن لكافة الزبائن التواصل لحل ما يقابلونهم من مشكلات وشكاوي واستفسارات خلال العملية الشرائية ، ومن ضمن قنوات التواصل التي يقدمها متجر درعه هو إمكانية التواصل مع خدمة العملاء على الرقم الخاص بالشركة وهو : (920000073).

للمزيد يمكنك قراءة : مسابقة فيصل الدايل جي كلاس

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى