معلومات

افضل 5 شفاط مطبخ في العالم واسعارها

لا يختلف اثنان على أن شفاطات المطبخ صارت من ضمن الأجهزة الرئيسية المعتمد عليها في الآونة الأخيرة ، وهي متواجدة في كافة المطابخ العالمية مع اختلاف التصاميم والمساحات ، إذ تساهم الشفاطات بالتخلص من كافة الروائح والأدخنة الغير مرغوب فيها ، كما تساهم كذلك بتلطيف الحرارة إلى حد كبير داخل المطبخ ، فضلاً لأنها تقوم بحماية الحوائط والأجهزة الأخرى من تراكم البخار والدهون بكثافة ، وأيضاً يتم تركيب الشفاط ببعض الأماكن الأخرى في البيت غير المطبخ ، كالحمام أو الغرف التي ليس بها تهوية جيدة ، والغرض منها هو طرد كافة الروائح الكريهة ، كما أنها تساهم في تقليب الهواء بشكل رائع مع المراوح وأجهزة التكييف ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على افضل 10 شفاط مطبخ في العالم واسعارها.

ماركات شفاطات المطابخ:

في عالم شفاطات المطابخ ، تتفاخر جُل ماركات شفاطات المطابخ مع سلسلة رائعة من المميزات والتفاصيل النادرة التي ترفقها وتضيفها على موديلاتها التي تنتجها ، وتعتبر أحسن الماركات في شفاطات المطابخ هي :

  1. ماركة توشيبا
  2. ماركة اريستون
  3. ماركة فريش
  4. ماركة كتشن نت
  5. ماركة اليكا
  6. ماركة ميديا

للمزيد يمكنك قراءة : 10 افكار للمحافظة على البيئة المنزلية

مميزات شفاطات المطابخ:

تشمل شفاطات المطابخ على باقة مميزة من المميزات التي تجعلها حلم كل مطبخ عصري ، ومع أن جميع المطابخ العصرية تم دعمها من قبل أحدث أنواع شفاطات المطابخ ، إلا أن أهم مميزات شفاطات المطابخ في التالي :

  1. يسحب ويخلصنا من الأوساخ والرائحة الكريهة في المطبخ.
  2. يلائم ديكور جميع المطابخ.
  3. سعره في متناول الأيدي.
  4. يدوم لمدة طويلة.
  5. متين وقوي.
  6. في الغالب يأتي مع ضمان.
  7. لا يأخذ حيز كبير في المطبخ.
  8. بإمكانه إعادة تنقية الهواء للمطبخ.

أفضل شفاط مطبخ شباك:

  1. يعتبر شفاط مطبخ توشيبا مقاس خمسة وعشرون سنتيمتر بلونه الأبيض موديل (VRH25J10 ) من أحسن مطابخ الشباك كما أنه أكثر الأنواع مبيعاً في الكثير من دول العالم ، وذلك بسبب جودة خامات العالية ، فضلاً لقوته الشديدة على الشفط والطرد.
  2. وأيضاً جراء سهولة تركيبه وتنظيفه التي لا نظير لها على الإطلاق ، وسعره كذلك ملائم للغاية وذلك لو قارناه بالمميزات التي يقدمها هذا الشفاط ، وهو متواجد في جمهورية مصر العربية بسعر لا يتخطى الـ600 جنيه مصري.
  3. كما ينال على ثقة قطاع ضخم من الناس في مصر ، وذلك لأنه يأتي مع ضمان العربي الذي يقوم بتقديم خدمة ضمان وصيانة موثوقة عن طريق الكثير من مراكز البيع والخدمة المعتمدة في كافة أرجاء البلاد.
  4. وبالنظر إلى مميزاته الفنية ، نراه مصنوع من البلاستيك القوي بمقاس خمسة وعشرون سنتيمتر ، بالإضافة لريش بلاستيكية قوية من السهل للغاية أن نقوم بفكها وتركيبها بهدف عملية تنظيفه ، وتلك الريشات تقوم بالدوران في الناحيتين حسب الرغبة كي يعمل كشفاط أو مروحة.
  5. كما يحتوي كذلك على درج من أجل تجميع الزيوت ، بالإضافة لنافذة خلفية يتم غلقها بشكل أوتوماتيكي عند قفل الشفاط من أجل منع دخول الأتربة أو الحشرات ، ويتسم كذلك بكفاءة كبيرة من ناحية قوة الموتور التي تسمح بطرد الأدخنة والهواء الساخن.

للمزيد يمكنك قراءة : ترتيب الثلاجة من حيث الجودة بالصور

أفضل شفاط مطبخ إيطالي:

  1. يعد الشفاط الشهير واسمه [بيست زجاجي جزيرة سقفي] واحداً من أحسن شفاطات المطابخ ، وهو متواجد بالسوق المصري وفي الكثير من منافذ البيع ، وهو عبارة عن شفاط رائع يتم تركيبه بسقف المطبخ من فوق البوتجاز مباشرةً.
  2. وذلك بهدف التخلص من الأدخنة وكافة الروائح بسهولة أو تنقية الهواء عن طريق تقنيات متنوعة ليست بحاجة لتواجد مدخنة خارجية ، ومن أحسن الأنواع الموجودة من ذلك الموديل البيت زجاجي جزيرة سقفي والذي تمت صناعته بشكل كامل في دولة إيطاليا.
  3. ويوجد بالأسواق المصرية عن طريق وكيل معتمد مع ضمان لفترة تبلغ ثلاثة سنوات وتواجد لكافة قطع الغيار ، الأمر الذي يسمح بالاعتماد عليه لفترة كبيرة جداً ، ذلك الشفاط مصنوع من واحداً من أقوى خامات الفولاذ والاستانلس ستيل ما يجعله مقاوم للصدأ فضلاً لزجاج حراري مقاوم للحرارة وللكسر.
  4. وتلك الخامات تعطيه شكل مميزة فضلاً لسهولة تنظيفه والتخلص من بقايا الزيوت والسوائل والأتربة المتعلقة به ، كذلك يحتوي على موتور يعمل بقوة ضخمة مع ثلاث سرعات يضمن لك الحصول على أفضل شفط وطرد للبخار والأدخنة والروائح.

أفضل شفاط مطبخ مسطح من غير مدخنة:

  1. يعد هذا الشفاط ملائم مع كافة تصاميم المطابخ ويسد احتياجات كافة الناس ، ومن أحسن الأنواع الموجودة في السوق المصري شفاط إيكوماتيك المسطح بلونه الأسود يأتي بمقاس ستون سنتيمتر ورقم موديل : (H65FBK).
  2. ويعطي ذلك الشفاط قوة شفط مميزة مع ثلاث سرعات من الممكن التحكم فيها بشكل يدوي سهل للغاية من أجل التخلص من كافة الروائح والأدخنة من خلال المعالجة بواسطة فلاتر الكربون التي تكمن وظيفتها في امتصاص تلك الروائح والأدخنة وتشتيتها من غير الحاجة لتواجد مدخنة خارجية.
  3. ونشير كذلك لأن خيار الطرد الخارجي متاح حسب رغبتك ، إذ من الممكن تركيب مدخنة خارجية مع اثنين بلاور وفلاتر من الألمونيوم القابل للتنظيم بغسالة الأطباق ، أو من خلال الغسيل اليدوي من أجل التخلص من بقايا الزيوت والأتربة وكافة البقع المتنوعة.
  4. يتسم كذلك باحتوائه على نظام أمان محكم من أجل غلق المدخن بحال اختيار تركيبها لعدم اختراقها من قبل الحشرات أو الأتربة ، كما أن جودة الموتور به تسمح بعمل الشفاط لأكبر عدد ممكن من الأيام المتصلة من غير إصدار أي ضوضاء مزعجة.

للمزيد يمكنك قراءة : 10 افكار باعواد الخشب للديكور والشوي

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى