هل تعلم

هل تعلم معلومات غريبة جدا ومرعبة عن القرين والجن العاشق

قال الله تعالي في كتابه العزيز ” وقال قرينه هذا ما لدي عتيد “، وفي آيةٍ أخرى: ” قَالَ قَرِينُهُ رَبَّنَا مَا أَطْغَيْتُهُ وَلَكِن كَانَ فِي ضَلَالٍ بَعِيدٍ “، وهنا توجد إشارة إلي القرين في هذه الآية الكريمة وتخليه عن الانسان يوم القيامة، علي الرغم من أنه هو من كان يوسوس للإنسان، او يحاول ابعاده عن طاعة الله عز وجل وعبادته، والقرين هو الجن الموكل والمصاحب للإنسان، والشيطان المقرون بالانسان ويصاحبه في كل وقت ولا يتركه ابداً، والقرين مثبت في القرآن والسنة النبوية كذلك .. وللجن عالم غير عالم الانسان وعالم الملائكة، ويوجد بين الانسان والجن قدر مشترك من حيث الاتصال بالعقل والادراك، والقدرة علي اختيار طريق الخير والشر، ولكن الجن يخالف الانسان في العديد من الامور، وأهمها ان اصل الجن مختلف عن أصل الانسان .. الجن مخلوقات من نار لا يستطيع الإنسان رؤيتهم؛ منهم المسلمون، ومنهم الكافرون، وعالم الجن عالم ملئ بالغموض والاسرار العجيبة والغريبة، ويسعدنا أن نقدم لكم اليوم في هذا المقال من خلال موقع احلم هل تعلم معلومات غريبة جدا ومخيفة عن الجن والقرين والجن العاشق، حقائق علمية وحقائق وردت في القرآن السنة عن الجن استمتعوا الآن بقراءة هذا الموضوع الشيق من هل تعلم معلومات غريبة جدا 2017 وللمزيد من هل تعلم معلومات غريبة جدا يمكنكم زيارة قسم : هل تعلم .

حقائق مرعبة عن الجن والقرين

  • اشهر انواع الجن : الغول وهو في الغة العرب هو الجان الذي يبدي بالليل , فهو اكثر ما يتراءى في الليل لمن يسافر وحده وأوقات الخلوات , ويكون الانسان مقابل حجمه كالطفل الرضيع عند امه , ومن اعماله يصد المسافر عن الطريق ويفزع وربما يأذي ويسحر لأنه من الجان الذي له القدرة على سحر الانسان , وفي اللهجة العامية يسمى بالطنطل , وللأمن من الغيلان , قال رسول الله صلى الله علية وسلم اذا تولعت بكم الغيلان فأذنوا.
  • لكل انسان قرين من الجن يولد معه وهو على صورته غالبا ما يحبب القرين المعصية والافعال الحيوانية على الإنسان ومقابل هذا القرين ملك يحفظ الإنسان من تجرؤ الشيطان عليه والقرين ملازم للإنسان الموكل به أين ما كان ويعلم كل ما يعلم ويجهل كل ما يجهل .
  • الجن يبعدون عنك مسافة يوم اذا ذكرت اسم الله .
  • إنكار وجود القرين يستوجب الإثم، لإن إنكاره يعني إنكار ما جاء في الكتاب والسنة.
  • القرين لا يُحرق أبداً، ولا يموت، لكن يمكن تعذيبه من قبل بعض الأولياء الذين يقرؤون آيات من القرآن.
  • يتميز القرين بأنه ماكرٌ جداً وعنيد، يأتي للإنسان في صلاته، ويجعله لا يشعر بالخشوع. 
  • كلما زادت قوة إيمان العبد، وزادت مجالسته لأهل الخير والصلاح، ضعف كيد القرين، ولم يكن له عليه سبيل.
  • اعراض الجن العاشق : ابتعاد الإنسان وتقصيره في واجباته الدّينيّة. كثرة الاحتلام وتكراره في النّوم واليقظة. أن يشعر بالإثارة دائماً وهو لوحده، وحبّه للعزلة. أن يشعر الإنسان بكامل مراحل المعاشرة الزّوجية. عدم الرّغبة في الزّواج والنّفور منه. إذا كان الشّخص متزوّجاً فإنّه لا يطيق الطرف الآخر، وينفر منه نفوراً شديداً..
  • إنّ الجنّ العاشق يعتبر من أشدّ أنواع الجنّ التي قد تسيطر على حياة الإنسان، والجنّ العاشق إذا ما كان ذكراً فإنّه عادةً ما يتسلط على أنثى، والعكس صحيح. ومن أهمّ الأسباب التي تسمح بحدوث مثل هذا الأمر عدم استعمال السّنة النبويّة في حياتنا الخاصّة، أي أنّ الشخص من الممكن أن يدخل إلى دورة المياه ولا يستعيذ بالله كما ورد في السّنة النبويّة، أو أن يغتسل الإنسان ويتعرّى دون أن يذكر الله، فيصبح جسده عارياً أماما أمام الشّيطان، فيتفرّس فيه الشّيطان ويعجب بجسده فيدخل فيه.
  • لاتنظر في مكان خالي بدون سبب مثل زاويه في المنزل او مكان قذر فربما تنظر الى جني يظنك تراه ثم يقتلك .
  • عندما يموت الإنسان فإن لديه نشاط في دماغه الأيسر لمدة 7 دقائق ، يعيد فيه العقل ذكرياته وما قام به في تسلسل مثل الحلم .
  • الطرقات التي تصدر من سقف غرفتك بعد منتصف الليل ، ليست بفعل الهواء كما تظن ، بل هي من آلاعيب الجن .
  • سماع الأصوات في البر مثل صياح الأطفال او الهجيني او غيرها هي محاولة لتخويفك من احد الجن ، فلا تخاف وتغادر المكان على الفور .

تشكيلة رائعة من هل تعلم معلومات غريبة جدا مخيفة جداً ومرعبة ولكنها حقائق علمية ومعلومات مذكورة في القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة عن الجن والقرين، هل تعلم معلومات غريبة جدا استمتعوا بقراءتها الآن من قسم هل تعلم ، وللمزيد من الموضوعات الشيقة والممتعة تابعونا دائماً عبر موقع احلم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى