نكت جزائرية

نكت وضحك وتشفير متنوعة مضحكة جدا باللهجة الجزائرية

نكت وضحك وتشفير

ما هو الشيئ الذي يجعلنا نسهر ليلاً و نهاراً و نحتار معه و بداخل نذوب قهراً و ألماً و لكن لا نستطيع أن نستغني عنه مهما حدث بنا؟ إنه الحب يا سادتنا الكرام، نعم هو الحب الذي يسيطر علينا بكل عنفوانه و جبروته و نفرح بهذا السيطرة و هذا الإحتلال بكل تأكيد، الحب يحتلنا و لكننا لا نحب أن يكون الحب فينا على وتيرة واحدة لأننا عاشقين للحب بكل جبروته و قوته و هنا ندخل على الحب ببعض الفكاهات و المشاكسات و المناغشات بين المحبين حتى لا يكون للحب منوال واحد و ملل و بالضحك و المعاكسة بين المحبين نروي الحب أكثر و يتعمق فينا أكثر و أكثر، جميل هو حال الحب مع جو من الضحك و المرح معاً متابعي موقعنا الأكارم، نكت حب جزائرية، سيكون لقاؤنا وافر بالميزات هنا مع مقالكم هذا حيث سنلتقي مع النكت و الحب و باللغة الجزائرية الجميلة متابعينا الأفاضل.

نكت حب جزائرية

  • وحدة ركبت في الطاكسي قالها الطاكسيور: وين رايحة؟ قالتله: راجلي و ما قلتلوش تحب نقولك نتا!.
  • واحد غبي شد علبة مسامر و طاح منهم مسمار قلو يا ولدي أرجع يرحم بوك ارجع، المسمار محبش يرجع، كب علبة المسامر كلها و قال: جيبوووووووووووه اليوم نقتله.
  • قالك واحد غلباتو مرتو ديما يغسل المواعن هو، واحد النهار راح لواحد صاحبو قالو كيفاش ندير معاها قالو روح مزعف و اصرخ عليها ضرك تخاف منك، أيا نهار دخل للدار مزعف بدا يعيط قالها أسمعي يا خيرة ناضت هي ثاني تعيط قاتلو واش تحب يا حمار قالها كشما مواعين نغسلهم.
  • الزوجه: إيه الورقه اللي في جيب بدلتك و مكتوب عليها سوسو؟؟ الزوج: يا بنت الحلال، ده أسم الحصان اللي بنشجعه في السباق! الزوجه صدقته و راحت لحالها، بعد اسبوع، الزوج قاعد في أمان الله يقرا الجرنان، و فجأة جت مراته و ضربته بغطا الحلة على راسه، الزوج: خير يا بنت الحلال في ايه تاني؟ الزوجه: حصانك على التليفون.

و شاهد أيضاً نكت تافهة جزائرية قصيرة مكتوبة مع الصور.

نكت جزائرية للمتزوجين

  • قال زوج لزوجته لو كنت في الهند لعبدك الناس هناك قالت الزوجة هدا لاني جميلة قال الزوج بل لانك بقرة.
  • س1) كم تبلغ مساحة قارة افريق? إجابة التلميذ: بزاف كبيرة س2) عرف الحضارة. إجابة التلميذ: لاحضارة لاهم يحزنون.
  • واحد تكسرلو لفابو فالليل ناض يسقموا هوا و مرته شدتله الضو بش تضوي تحت اللفابو، معرفش قالتله: شد الضو هات أنا نسقمه، و سقمتها، قالها: شفتي لازم نعلمك تشدي الضو.
  • قال القاضي لل غبي: ماذا تعمل؟ أجاب ال غبي: قبل الظهر لا عمل لي، و بعد الظهر مع عمي، فقال القاضي: و ماذا يعمل عمك؟ أجاب ال غبي: قبل الظهر يعمل معي، و بعد الظهر لا يعمل.

و شاهد أيضاً 10 نكت جزائرية جديدة ومضحكة جدا لا تفوتك.

نكت محببة بالجزائري

  • قالك واحد الإمام يموت على الماكلة، واحد النهار لقى جماعة دايرين بڤصعة و ياكلوا أيا قعد معاهم، بداو يتغامزو عليه باش يشدوه على الماكلة، قالولو ؛ يا الشيخ احكيلنا قصة سيدنا يوسف، قاللهم: (همل و لقاوه) كولو كولو.
  • أيا قالك المصري و الجزائري دخلوا للمطعم وحد النهار، أيا الجزائري طلب راس خروف مشوي و وحدة بيبسي، المصري طلب سمك و بيبسي، و ممبعد شوي المصري كلا السمك انتاعو و شرب البيبسي انتاعو و انتاع الجزائري، الجزائري قالو: و علاش؟ قالو المصري: السمك عايز يسبح، شاف معاه الجزائري و عطاه بدماغ، و قالو: حتى الخروف عايز ينطح.
  • واحد راح يخطب هو و الاهل تاعه كي شاف العروسة ما عجباتوش قال للاهل تاعها: ما عنديش الصداق و ما عنديش حق الدهب و عندي عامين ما خدمتش و ما عنديش دار و الفقر حاكمني من كل جهة، قالو باباها: يا وليدي نور مال حنا يهمنا الهنا و السترة و إن شاء الله من بعد العرس تتحسن حوالك، المهم نقراوا الفاتحة. قالو: ما رانيش حافظها.
  • طلب مدير المدرسة معلومات عن احد الطلاب من والده فقال الوالد: انه طيب القلب و خجول جدا لا يحب العنف و نمد ايدينا عليه الا في حالة الدفاع عن النفس.

و شاهد أيضاً نكت جزائرية قصيرة ومضحكة جدا وجديدة 2020.

خلفية أصاحبي و مكتوب عليها نكت للمحششين مضحكة.
نكت فكاهية مضحكة جدا
خلفية أصاحبي مكتوب عليها نكت جزائرية.
نكت حب جزائرية مضحكة.
نكتة باللهجة الجزائرية مكتوبة على صورة أصحبي.
نكت حب تافهة و مضحكة.
خلفية لصورة أصاحبي عليها نكنة جزائرية.
نكت جزائرية ممتعة.

الجزائر بلد جميل بكل ما فيه من أرض و سماء و أجمل ما فيه أهلها الطيبين الذين من أقل شي يصنعون لك الضحكة و البسمة على شفاهك و بداخل أعماق قلبك، الشعب الجزائري الشقيق الغالي يصنع من أصعب المواقف نكت حتى و إن كانت في أوقات عصيبة حتى تمر اللحظات و يمكث بدلاً من الصعب اللين و المرح و الفكاهة، مثل من يتغزل بالفكاهة مع زوجته بعد يوم شاق بالعمل المنزلي و تربية الأولاد، و من يغازل خطيبته بأروع النكت كأنها تريقة و لكنها بالأساس مزحة و مرح يجمعهما ويمتد ذلك بداخل قلبيهما و يتعانقان أكثر و يرتبطان أكثر و أقوى من ذي قبل، هنيئاً لنا بتلك النكت الجزائرية الجميلة و هنيئاً للجميع الحب و المرح معاً بأمر الله تعالى.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى