نكتنكت مضحكة

10 نكت مضحكة موت قصيرة حاول تمسك نفسك

نكت مضحكة موت قصيرة

النكت يا سادة تعتبر من أنواع الأدب الشعبي ، والتي بالإمكان أن تحكي قصص قصيرة مضحكة ، أو مواقف ما سواءً كانت خيالية أو حقيقية ، لأنها تسلسل من بعض الكلمات القليلة التي يقولها الإنسان عن نفسه أو عن غيره ، كي يؤثر بالجمهور ويجعله يضحك ، ودوماً ما تعتبر النكات عن ثقافة الشعب ، فلكل شعب نكته المميزة التي يحبها ويفهمها ويشاركها ويتداولها فيما بينهم دون غيره من الشعوب الأخرى ، فنجد مثلاً نكت مضحكة مختلفة قد تكون نكت مغربية ونكت مصرية ونكت لبنانية ونكت سعودية وغيرها من النكات التي يتداولها الشعوب في كل مكان ، ودوماً ما يبحث الناس عن النكات الجديدة المضحكة.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام موضوع تحت عنوان 10 نكت مضحكة موت قصيرة حاول تمسك نفسك ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع مقتطفات منتقاة من أجدد وأحلى وأروع النكت والقفشات الكوميدية المسلية والممتعة.

نكت مضحكة موووت:

  1. واحد وهو بيموت مسك ايد مراته وبصلها بصى كلها حنية وقالها طول عمرك واقفة معايا لما اترفدت ولما فلست ودلوقتى وانا بموت بردو جمبي مش عارف ليه حاسس انك نحس يا ولية.
  2. واحد صعيدى راح مصر أول ما وصل خبطته عربية راح طلب تعويض منه نص مليونجنية وكسب القضية فعلا واخد الفلوس ولما رجع البلد واحد سأله جبت الفلوسدى كلها منين راح حكالو إلى حصل راح الراجل نزل مصر وبث لقي عربية قال لادى هتبقى صغيرة وقف قدام الاتوبيس قال لا برضو اشوف حاجة اكبر علشانالتعويض يبقى كبير راح وقف قدام القطار وقاله تعالا يا حبيبي يا ابوالملايين.
  3. طفل بعثاتو آمو يشري في الخبز طريق كامل و هو يقول تلاث خبزات ثلاث خبزات طاح في حفرة ولا يقول ثلاث دبزات ثلاث دبزات راح عند الخباز عطاه بثلاث دبزات
  4. جماعة بيحششوا . فجت كبسه. كل واحد اسـتخبه في شوال جه الظابط ضربالشوال الاول برجله خرج واحد منهم و اعد يكاكي وعمل نفسه فرخه ضرب التانيخرج واعد يدن وعمل نفسه ديك ضرب التالت مخرجش ضربه تاني مخرجش ضربه جامدالمره دي خرج وقال له شوال بطاطس بطاطس انت مابتفهمش.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل نكت مضحكة

نكت قصيرة:

  1. فيه دواعش عملوا صفحة على الفيس بوك ليه ؟ سمعو فيه تفجير لآيكات
  2. سأل المدرس الطالب: الثعلب يلد ام يبيض؟ قال الطالب: الثعلب مكار توقع منه اي شي!!
  3. مرة واحد كهربائى راح علشان يصلح سلك راح لقاه عريان فراح اتكسف منه .
  4. طبيب عيون شاف إشارة حمراء فنزل من السيارة ووضع لها قطرة عينية
  5. خروف بيسأل خروف “مر عيدين ومذبوحكش ليه؟ قال اصل انا متسجل في شهاده الميلاد حمار.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت روعة ومضحكة

قفشات وأفيهات كوميدية:

  1. مره واحد اتحكم عليه بالاعدام فسأله عشماوى نفسك فى ايه قبل ما تموت فقعد يرفس ففكوه قالوه يا جزمه كنت هتخنق.
  2. قالك وحد الخطرة وحد الجارة كل يوم تشوف جارها المشحاح يشعل الضوويطقيه قالت نروح نسقسيه كي راحت صابته يقرا في كتاب وكي يقلب الصفحة يطفيالضو.
  3. مرة اتنين ماشيين ف الصحرا… طلع عليهم اسد… راح واحد منهم رمي عليه طوبة وطلع يجري … وبص وراه لقى صاحبه واقف ما بيجريش .. قال له مش بتجري ليه؟ قال له واجري ليه؟ هو انا اللي ضربته؟؟؟
  4. فيه واحد صعيدي رمى خطيبته من فوق جبل وماتت قلها: اباي ماتتحملي مزح
  5. قالك واحد كل يوم يريح في القهوة ,و كل يوم تجوز عليه وحدة يشوف معاهاوتشوف معاه  بقاو على هذي الحال عام  وحد النهار شافها مع واحد راح ليهاقالها اللي بيناتنا أنسايه.

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات نكت محششين

نكت بالصور:

لو حد اتفلسف عليك
لو حد اتفلسف عليك
الأم المصرية
الأم المصرية
واحدة صحيت من النوم
واحدة صحيت من النوم

إلى هنا أعزائنا المتابعين متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم الذي تحدثنا ودار كلامنا فيه حول 10 نكت مضحكة موت قصيرة حاول تمسك نفسك ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من النكات الطريفة ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات أكثر من رائعة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت مضحكة موووت ، وفي ثاني فقرة قدمنا لكم مجموعة من النكت القصيرة ، وفي ثالث فقرة قفشات وأفيهات كوميدية ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان نكت بالصور ، آملين أن تعجبكم هذه النكات وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل أن ترسموا البسمة على وجوههم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى