نكت جزائرية

نكت مضحكة جزائرية جدا جدا جدا تموت من الضحك 2021

نكت مضحكة جزائرية

إن النكتة تعتبر المصدر الأول للتسلية والترفيه عن النفس عند شعوب العالم ، فهم يخرجون طاقتهم السلبية ويعبروا عن واقع مشاكلهم وما يعانوه من ضغوطات الدنيا من خلال الهزار والتسلية والضحك ، وجعل تلك المشاكل مادة للسخرية ، وهي بالاستناد على بعض الأبحاث وعلى بعض الدراسات النكتة وسيلة رائعة في أخراج الهموم والأحزان ، كما أنها طريقة لتخفيف التوتر والقلق إلى حد كبير جداً ، والشعب الجزائري واللهجة الجزائرية واحدة من أجمل وأفضل اللهجات العربية ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا مقال يحمل عنوان نكت مضحكة جزائرية جدا جدا جدا تموت من الضحك 2021 ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال باقة مختارة من أحدث النكت المكتوبة باللهجة الجزائرية ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه النكت المميزة ، التي نأمل ان تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم.

نكت جزائرية تموت ضحك:

  1. واحد السيد دايما تضربه مرته تفاهم معاها قالها: اليوم حاي صاحبي عندي ما تضربينيش حتى يروح، جا الضيف وما صبرتش مرته ضرباته قدام صاحبه وبدا يبكي، قاله صاحبه: انت راك مليح، انا مرتي تضربني وتقولي أسكت ما نسمعش الحس
  2. -كاين واحد الراجل أموشم قارة إفريقيا على كرشو, أيا واحد الخطرة مرض من كرشو و باقية تسطر عليه بزاف أداووه مسكين حاصل للسبيطار, كي لحق عند الطبيب, كسلوه فوق السرير و من بعد سقساه الطبيب: واش بيك ؟ قالو المريض: أأأأأه ه ه… كرشي دوكدور دايرا في.. حالة نحالو الطبيب لقمجة و بدا يقلب فيه و من بعد سقساه: وين تحس بالسطر إكزاكت ؟ قالو المريض: حدا الزيمبابوي ..!!!
  3. طالب امة حامل وسالها ليش بطنك كبير ياماما قالت هذة الكرة الارضية… وفي المدرسة سال الاستاذ اين تقع الكرة الارضية قال الطالب في بطن امي ياستاذ
  4. الك واحد لبس كوستيمة فور , وخرج برة يمشي , دار فيها قارو نسيم , جازت عليه واحدة شابة بزاف , خبأ القارو في الجيب وهو شاعل , المهم شعلت فيه النار جاتو هذ الشابة وقاتلو _ خو راك تشعل _ يعني راك تشتعل ,,, قالها : خوك ديما يشعل <<< عندبالو قالتو راك تشعل بالنظافة

للمزيد يمكنك قراءة : نكت رمضان جزائرية

نكت حديثة ومسلية:

  1. واحد يقول لـ زوجته : تدرين ان الملح يغار منج يا حياتي !… قالت : ليش ؟ . . قال : ترفعين الضغط أكثر منه. .
  2. غبي ركب تاكسي وقاله: اديني بعيد عن الارض. اداه التاكسيور ورماه في الصحراء وكان غبي راقد ونهار فطن شاف واحد يزحف، قال له الرجل: انا تعبان من الشمس فقال المزطول: تشرفنا… انا حسام من الارض.
  3. مره واحد قال لزميله في الجامعه لمل تطلع النتيجه اتصل بيه وقولهالي لو جبت ماده قولي محمد بيسلم عليك عشان محدش يعرف قالوا لو مادتين قولي محمدين بيسلم عليك عدى كام يوم واتصل بيه صاحبه قالوا ايه الاخبار قالوا أمه محمد كلها بتسلم عليك
  4. هدا واحد يهجّي الهدرة بزاف في كل مرة يروح للقهوة ويقول للقهواجي: أعطيني ققققققـ…. ومايجي يقول قهوة يغلق مول المحل ويقولو ولي غدوة,ودايما تسرالو هكّا, وفي نهار قال لازم نبدا نوجّد الكلمة في الليل وكي نوصل الصباح نقولو, وفعلا بدا في الليل يقول: ققققققققـ… وفي الصباح مع وصل للقهوة قال: قهوة أعطيني, دار ليه القهواجي وقالو: انعم خويا؟؟
  5. واحد محشش و غبى في الجيش ، القائد حقه عطاه اغلى قنبلة في العالم … وقال له ارميها على الاعداء من فوق الجبل … قام الغبي طلع على الجبل … ولاول مرة فكر وقال القنبلة هذي غالية… طيب بلدنا اولى ابها …. ورماها على جيشه.

للمزيد يمكنك قراءة : 10 نكت عراقية قصيرة

نكت مصورة:

نكتة
الشاب الجزائري
اضحك من قلبك
الإنسان الجزائري
طرائف ونكت
مشكلتي هو اني كي يقولي

للمزيد يمكنك قراءة : نكت خاسرة لحوا

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد دار حديثنا وكلامنا فيه عن نكت مضحكة جزائرية جدا جدا جدا تموت من الضحك 2021 ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل النكات وأروع القفشات الكوميدية الجزائرية ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت جزائرية تموت من الضحك ، وفي ثاني فقرة قدمنا نكت حديثة ومسلية ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان نكت مصورة ، إن أعجبكم هذا المقال لا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم كي ترسموا البسمة على وجوههم.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى