نكت جزائرية

نكت رمضان جزائرية مكتوبة مضحكة جدا بالدارجة

نكت رمضان جزائرية

نكت رمضان جزائرية تعد من النكت التي يحكيها الناس لبعضهم البعض كنوع من تلطيف الجو ، بالإضافة لإضفاء روح الدعابة والمرح والفكاهة ، فالمزاح من الأشياء التي يمكنها أن تدخل السرور والضحك لقلب الشخص ، إلا أن على الإنسان أن يحذر من الإكثار من المزاح بطريقة تذهب معها مروءته ، بل عليه أن يحافظ على شخصيته الجدية بالمواقف التي تحتاج ذلك ، كما يجب عليه أيضاً أن يحذر في أن تكون الطرائف والنكات التي يرويها لا تمس الدين أو العقيدة الإسلامية بأي صورة من الصور ، والشعوب العربية عموماً تحب المرح والضحك ، والشعب الجزائري من أكثر هذه الشعوب العاشقة للفكاهة ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم مقال بعنوان نكت رمضان جزائرية مكتوبة مضحكة جدا جدا جدا بالدارجة ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من الطرائف والنكت المسلية للأهل والأصدقاء والأحباب.

نكت عن رمضان مضحكة:

  1. كل يوم بعد الإفطار يتحول الشعب من مجاعة القرن الافريقي إلى حوامل بَ الشهر التاسع.
  2. وين البنات يلي رمضان الماضي قالو رمضان الجاي اغسل صحون في بيت زوجي تزوجتوا ولا مددتوا لرمضان 2022.
  3. البنت حبيبي قريت قرآن ووين وصلت؟ الولد اي وصلت سورة النساء البنت لا تقراها اغار.
  4. ﺧﺬﻧﻲ ﻣﻌﻚ ﻟﺪﻧﻴﺎ ﻣﺎﻓﻴﻬﺎ ﻣﻮﺍﻋﻴﻦ وصحون خواطر البنات في رمضان.
  5. من العلاقات المشبوهة في وقت الصيام انك تكون انت وعلبة المويه في الغرفة لحالكم.
  6. من صام عشر أيام من رمضان بقي له عشرين يومًا، انشرها للأجر، محشش ينصح.
  7. من الفجر للظهر ٨ ساعات من الظهر للعصر ٣ ساعات من العصر للمغرب اسبوعين ونص.
  8. أهلك يصحونك على الفطور وإنت تصحيهم على السحور تبديل شفت.
  9. حبيبي مااقدر اكلمك قبل الفطور بس اول ما يأذن ادق عليك تفطر على صوتي سجل عندك كرتون تمر.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مضحكة رمضانية

نكت جزائرية جديدة:

  1. قالك واحد النهار، واحد السّيد هادا يُشرب بزَاف الشَراب كل ما يدخل للدار يمشي عند لمرايا يبقى يشوف فيها ويقول : ااااااه كبرت وناضلي الشيب ، جا عندو باباه قالو : يا ولدْ قتلك ذاك العام ما توقفش عند التصويرة تاع جدك وتبقى تهدر معاه .
  2. واحد اخترع حبوب للحامل باش المولود يطلع مؤدب وكل مولود فعلا نزل مؤدب . واحدة أخدت الحبوب وماولدتش في المعاد فراحت للدكتور عملها ولادة قيصرية لقى توأم كل واحد يعزم علي التانى ويقول له :اتفضل التاني يقوله:لأ اتفضل إنت الأول .
  3. قالك واحد النهار واحد البَزْ سقسا باباه قالو : بابا علاه ماعندكش الشعر في راسك؟ قالو: لا خاطر يا ولدي أنا نخدم بُمخي بزاف (براسي) قالوا: اااااه على بيها ماما ما عندهاش المُسطاش لا خاطر تخدم بفمها بزاف
  4. زوج اغبياء قاعدين قدام مراية يتكيفو في الكيف قال واحد شكون هادوك الي مقابلينا قام صاحبو قالو درك رايح نسألهم شدو صاحبو قالو أقعد آهو واحد منهم جاي.
  5. قالك واحد النهار واحد البنت فسخت الخطوبة مع خطيبها جات امها قالتلها: علاش واش صرا ؟
  6. قالكم واحد دار سيركيلاسيون في الطريق ……علاه……قالكم كان يحك في وذنيه بالمفتاح
  7. قالتلها: لاخاطر هاد الراجل كافر و ماي أمَنش بجهنم قالتلها: يا بنتي علاش تقلقْتي كُنتِ تخلّيه حتى يتزوج معاك درك يأمَن بجهنم
  8. قالكم مرة فار …. قالولو واشن هي الأمنية نتاعك في المستقبل ……قالهم حاب نكون لاسوري نتاع لوغديناتو
  9. واحد حراق لاسبانيا بعد عام كلم باباه في الدشرة قالوا بابا راني تزوجت وجاني الايدز عفانا الله منه قالوا باباه وعلاه ما سميتوش على جدك العلواني .

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مغربية قديمة

نكت مصورة:

نكت جزائرية
علاش الطفلة
موسوعة نكت
موسوعة النكت الجزائرية
مواقف مضحكة
موقف حصلك في رمضان

للمزيد يمكنك قراءة : بحث عن نكت مضحكة

في شهر رمضان المبارك يجمع الناس بين العبادة والفكاهة ، ومن أهم الأشياء التي تحدث في شهر رمضان المبارك هي السوامر الليلية بين أفراد الأسرة أو بين الأصدقاء ، ويتم تبادل نكت رمضان بينهم ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول نكت رمضان جزائرية مكتوبة مضحكة جدا جدا جدا بالدارجة ، وضعنا بين أيديكم باقة مختارة من أحدث النكات الرمضانية باللهجة الجزائرية ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات ، وضعنا في أول فقرة نكت عن رمضان مضحكة ، وفي ثاني فقرة سردنا نكت جزائرية جديدة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان نكت مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى