نكت مضحكة

نكت مضحكة مكتوبة بالعامية المصرية تموت من الضحك

نكت مضحكة

إن القلب الذي يتملك الجزء الأيسر من صدورنا هو منبع ضخ الدماء بكل شرايين و أوردة الجسم كله و يجب تنشيطه و تجديد الدورة الدموية به بكل وقت حتى لا يحدث به عطل لا قدر الله، عامل هام جداً بالنسبة للصحة العامة بالجسد و  القلب بشكل خاص، و البشرة أيضاً علينا الإعتناء بها و خاصة من تأثير التقدم بالعمر و الفكر و قلة الراحة التي قد نصاب بها أحياناً متابعينا الكرام، إذاً ما علينا فعله حتى نتجنب الوقوع في تلك المشكلات، معاً متابعي موقعنا الأفاضل الحل الأمثل لكل تلك المشكلات التي قد تواجه البعض أو بعض المحيطين بنا و الحل في الضحك و المرح النابع من القلب، معروف عنا خفة الدم و خفة الظل و إبتكارنا وإختراعنا للنكات التي توقعنا أرضاً من فرط الضحك و لا نملك سوى الضحك حتى في أصعب لحظات الحياة التي تمر بنا أوقاتاً بعيدة، نكت مضحكة، من الناحية النفسية و الصحية و الجمالية الضحك مجملها و مشتملها و جميل كل شيئ ينبع و يبدأ من القلب و ينتشر بما فيه من خير كما سنرى معاً.

نكت مضحكة مصرية

  • مرة واحد صعيد حب يمزح مع خطيبته رماها من أعلى جبل ماتت، قال لها: يا بوي ده إنتي طلعتي مش متحملة لأي هزار.
  • دكتور بمستشفى للأمراض العقلية شغل أغاني للمرضى عنده رقص الجميع إلا واحد، سأله إنت ليه مش بترقص مع زمايلك، قال له أصل انا العريس.
  • شاب ذهب للتقدم لفتاة، والدها طلب مهر 500000، قال له ليه يا عمي إنت حسبت الكيلو على كام.
  • غبي و إسمه سالم زعل مع أهله ترك البيت و فكر بالسفر للخارج هرباً منهم، وجد بالمطار لوحة مكتوب عليها إرجع سالم، رجع للبيت و قال طيب ليه زعلتوني من الأول.
  • زوج بخيل جداً يأكل فستق و طلبت زوجته أن تأكل معه، أعطاها حبة واحدة، طلبت تاني، قال لها: و الله كله نفس الطعم.

و شاهد أيضاً نكت قصيرة مضحكة جدا جدا جامدة.

نكت مضحكة جداً

  • سواق تاكسي قابل واحد غبي جداً، سأله الغبي: تاخذ مني كام و توصلني فين؟ رد السائق و قال له: هات اللي معاك و إنزل هنا.
  • زوج لعوب مات، في جنازته الكثير يبكي إلا زوجته تضحك، سألوها ليه بتضحكي رغم وفاة زوجك؟ قالت: أول مرة أعرف هو رايح فين.
  • مدرس دخل يشرح للطلاب درس عملي، قال لهم: علينا ان نكتب موضوع تعبير و كل منكم يتخيل أنه مدير شركة أو مؤسسة، بدأ جميع الطلاب في الكتابة إلا طالب واحد، سأله المدرس ليه مش بتكتب مثل زملاءك؟ رد الطالب: إني منتظر أن تحضر السكرتيرة الأوراق لي.
  • واحد غبي بقي يحمد ربنا كثيراً أنه إتولد مش صيني، سأله صديقه لماذا كل ذلك؟ قال له: إسكت بلاش فضائح أصل انا لا أعرف أي كلمة بالصيني.
  • زوج و زوجته ليلاً قال لها: ما رأيك نرجع زي زمان، ردت بكل حياء و خجل و قالت: إزاي حبيبي، قال لها، لا أعرفك و لا تعرفيني.

و شاهد أيضاً 10 نكت جديدة وجامدة تنسيك نفسك من الضحك.

نكت قصيرة للفيس و تويتر مكتوبة

  • ظابط شرطة طلع على المعاش فتح محل لبيع الحلويات، كتب عليه، التورتة في خدمة الشعب.
  • واحد محشش راكب تاكسي و لما وصل فتح الباب ينزل لقى المطر شديد، قفل الباب و نزل من الباب التاني.
  • واحدة غبية جداً في ليلة دخلتها حبت تعمل مفاجأة لعريسها، قالت له: قولي مبروك، قال لها: مبروك بس على إيه حبيبتي، قالت له أصل انا حامل.
  • واحد جبان جداً عاوز ينتحر من الدور العاشر بس خاف، نزل نط من الدور الخامس مرتين.
  • واحد يعاير صديقه و يقول له، عيب مراتك تحدفك بالشبشب و إحنا قاعدين، رد الزوج و قال له: بس إيه رأيك عرفت أتفاداه.

و شاهد أيضاً نكت ضحك مصرية خطيرة وقصيرة تموت من الضحك.

صورة أصاحبي مكتوب عليها نكتة.
نكت مضحكة بالعامية المصرية.
نكت للفيس و تويتر مكتوبة على صورة اصاحبي.
نكت مضحكة عن السواقين و الأغبية تموت من الضحك.
نكت مضحكة مكتوبة.
نكت عن المدرسين و الطلبة مضحكة جداً.

إضحك و إنسى كل الهموم ده الضحك هو اللي يزيل كل سوء و لا الصابون، الضحك ينير القلب و الوجه و يجعل الوجه ضاحكاً بشوشاً و لا يتأثر بكل العوامل الخارجية التي تؤثر سلباً علينا، متابعي موقعنا الأفاضل إن الضحك يصنع البهجة بالقلب و الروح و لا يبقى بنا أي جروح لأن الضحك نقاء بالقلب و الجسد و الروح، مع الضحكة الجميلة يتجدد شباب القلب و الوجه معاً بشكل تلقائي متابعي موقعنا الأكارم و علينا بالضحك حتى لا تتأثر نفسيتنا و أجسادنا بسوء، نضحك و ننسى و هذا ما دفعنا لتسطير تلك النكت المضحكة في مجملها و أكثر منها كثيراً و إحنا شعب عربي نشتهر بالضحكة و إختراعها حتى من لحظات الألم، و لكن لنا سرؤال و ننتظر منكم إجابته عن أي النكت تضحكم أكثر من دونها حتى تكون هي وجهتنا لكم في مقالات أخرى متابعينا الأفاضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى