نكت مصرية

نكت مصرية للمتزوجين ننصح كل عازب بقراءتها

نكت مصرية للمتزوجين

إن الابتسامة والضحكة والمرح والفكاهة أشياء بحث عنها الإنسان منذ قديم الأزل لما تحمله من معاني وفوائد لا تعد ولا تحصى ، فلأجل هذا السبب قد تفنن وأبدع بعض الأشخاص في أن يجدوا وسيلة نستطيع من خلالها أن نبتسم ونضحك ، ومن هذا المنطلق أتت أفكار كالمسلسلات الهزلية ، والمسرحيات ، والمقالب ، ومقاطع الفيديو ، والأفلام المصورة ، والنكات ، وغيرها من الأمور التي وجدت جميعاً لهدف واحد فقط ألا وهو أن ترسم الابتسامة والضحكة على وجه مستمعها أو قارءها.

النكتة باختصار وسيلة لا تحتاج لأي مورد أو معدات ، وقولها لا يستغرق سوى القليل ومعها ندخل في ضحك هستيري متواصل ، هذا لو كانت النكتة جميلة وتستحق أما لو كانت غير ذلك فستضع مكان الابتسامة عبوساً ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء موضوع بعنوان نكت مصرية للمتزوجين ننصح كل عازب بقراءتها ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع أجمل وأروع النكات باللهجة المصرية.

نكت مصرية مضحكة جداً:

مرة واحد ومرته متخانقين فبطلوا يكلموا بعض فكتب لمرته صحيني الساعه 6:30 علشان عند دوام وحط الورق على السرير ونام صحي الساع 10:00 فلقى ورقه مكتوب عليها الساعه 6:30اصحى اصحى ..

واحد بيقول لصاحبه : شايف الست اللى واقفة هناك دى
؟بتضرب كل يوم جوزها
بالجزمة !! .قال له : و عرفت ازاى ؟؟رد : اصلها مراتى

مرة زوج متزوج وحدة غبية قال لامراتة : هانعمل جمعية كل يوم اديكى جنية وبوسة جا اخر الشهر لقى  معاها تسعين جنية قالها ازاى دا ياولية قالت لة: ..اسكت …مش ابو محمد جارنا دخل بسهمين .

في 3 متزوجين راحو على مطعم الاول بيقول لمرته اعطينني شوكلاطة يا احلى شوكلاطة والتاني بيقول لمرته اعطيني عصير يا احلى برتقالة والثالث بتقوله مرته دلعني زييهم بقلها اعطيني الحليب يا احلى بقرة

للمزيد يمكنك قراءة : أحسن نكت مصرية مضحكة موت

نكت أزواج ومخطوبين:

وحدة دائما بتنكد على جوزها ليل نهار اتفقو انهم يخلوا يوم نكد ويوم فرح فكانت مرته بيوم الفرح تتحزم وترقص وتغنيله..بكرة النكد بكرة..

زوج وزوجه اغبياء جداً و أول مرة يشتروا مراية ولما راح الزوج يشوف المراية شاف نفسه فيها راح ينادي مرته ويقول في بيتنا حرامي قمت الزوجة وشافت نفسها تقول الحرامي جاء هو ومرته.

مر واحد ومرته متخانقين فبطلوا يكلموا بعض فكتب لمرته صحيني الساعه 6:30 علشان عند دوام وحط الورق على السرير ونام صحي الساع 10:00 فلقى ورقه مكتوب عليها الساعه 6:30اصحى اصحى ..

زوج غير راضي عن زوجته وغاضب أرسل مسج إلى حماته ” المنتج الخاص بك غير مطابق لمتطلباتي الخاصة”

الحماة ردت عليه “إنــــتهت صلاحية الضمان ، الشركة المصنعة ليست مسؤولة بعد استعمال المنتج”

للمزيد يمكنك قراءة : أجدد نكت مصرية تموت من الضحك

أجدد النكت المسلية:

خلال حفل زواج … سأل طفل صغير أمه … لماذا تلبس العروس فستاناً أبيض؟ فردت عليه الأم … لأن اليوم هو أجمل يوم في حياتها … فأخذ الصغير يفكر قليلاً ثمسألها … ولماذا إذن يرتدي العريس بدلة سودا .

واحد نجار مراته بتقوله مبتدلعنيش ليه؟ ده الحلواني بيقول لمراته يا بسبوستي يا كنافتي والفكهاني بيقول لمراته يا تفاحتي يا موزتي قالها النجار يا مسمار مدقوق في قلبي
يا منشار بيقطع في جسمي يا بنت اللوح

اتصل واحد على زوجته وقال لها … انا ربحت مليون دولار جهزي شنطتك بسرعة … فقالت الزوجة …. طيب احمل معاي ثياب صيف أو شتاء؟ فرد عليها … شيلي كل اللي تبين المهم ما ابي تصيرين بالبيت اذا رجعت

وحدة مثقفة بعثت اس-ام-اس لحبيبها بنص الليل :
هل ينام الحب ليلاً…ام ينام الليل حباً…ام أنا والليل حب لا ينام

رد عليها حبيبها برسالة:
هل ستأكلين الهوا ….ام الهوا سيأكلك ام انت والهوا بتاكلوا بعض

للمزيد يمكنك قراءة : صور نكت مصرية وعربية

نكت مصرية مصورة:

أمي وهي بتزعقلي
أمي وهي بتزعقلي
حرامي دخل يسرق بيت
حرامي دخل يسرق بيت
وحده ست بتقول لجوزها
وحده ست بتقول لجوزها

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه عن نكت مصرية للمتزوجين ننصح كل عازب بقراءتها ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل النكت عن الأزواج والمخطوبين وأروع القفشات والبوستات عن الحب والأحباب ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات أكثر من رائعة ، وضعنا في أول فقرة لدينا نكت مصرية مضحكة جداً ، وفي ثاني فقرة سردنا لكم نكت أزواج ومخطوبين ، وفي ثالث فقرة قدمنا أجدد النكت المسلية ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان نكت مصرية مصورة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق