نكت

نكت لبنانية تقتل من الضحك

نكت لبنانية

لا توجد أجمل ولا أحلى ولا أروع من ابتسامة على شفاهنا، تلامس قلوبنا، تنفطر أرواحنا سروراً وفرحاً لها، تلك الابتسامة لها أثر السحر على متلقيها، فهي قادرة على محو كل همومه وأحزانه، منورة لدروب كان يظنها مغلقة، فاتحة لآفاق جديدة، فمن هنا تفنن وأبدع البعض منا في البحث عن وسيلة ما فقط لنبتسم، من هنا جاءت فكرة المسرحيات والمسلسلات والنكت وغيرها من الوسائل الكوميدية التي ترفه عن الجمهور.

أما عن موضوعنا اليوم فسيدور الحديث فيه عن نكت لبنانية تموت من الضحك، فقد جمعنا في هذه المقالة مجموعة من أحلى النكت اللبنانية اللي تموت من الضحك، فمن المعروف بأن الشعب اللبناني شعب خفيف الظل يعشق النكتة، ويعبر من خلال النكتة والسخرية عن غضبه من شيء ما، أو موقف ما وحتى لا نطيل عليكم سنترككم مع هذه النكت التي نتمنى بالفعل أن تعجبكم.

نكت لبنانية تقتل من الضحك:

  • أبو العبد أشتغل سواق تاكسي في لندن مَرَة واحدة من غير ملابس طلعت معه وقالت له: اكسفورد ستريت بسرعة ابو العبد صار يطلع فيها من فوق لتحت شو بحياتك ما شفت مَرَة من غير ملابس؟ أبو العبد : شفت … بس بدي اعرف من وين بدك تدفعي لي الحساب.
  • ام عبد لزوجها ابو عبد: جارنا كل ما طلع وكل ما فات على البيت بيبوس مرته, ايمتى بدك تصير جنتلمان وتعمل مثله… ابو عبد : قولتك بتوافق….
  • شحات حاطط قدامه طبقين بيلم فيهم فلوس سأله واحد: مش مكفيك طبق واحد؟ . . . رد الشحات: انا شفت الشغل ماشي تمام قلت افتح فرع ثاني
  • ابو العبد مرة راح على الدكتور ومعو التحاليل ام اللو الدكتور عنك سرطان وراح تموت كمان 6 اشهر ، راح ابو العبد زعلان وقعد على القهوة فسألوا الاصحاب شومالك يا ابو عبد قاللهم عندي أيدز وراح اموت كمان 6 اشهر ، فصارت كل الناس تكش منو وتحكي بالقصة ، وصل الخبر للدكتور قام سأل ابو العبد : انا قلتلك سرطان وللا ايدز يا ابو العبد؟ فجاوبوا ابو العبد شو يادكتور بدك بعد مااموت كل الحارة تنز دق في ام العبد

أجمل النكت اللبنانية:

  • أبو عبد مسطل ع الاخر وقف ابو صطيف وسأله:قولي بحياة أبوك….الرصيف التاني وين؟؟؟؟ أبو صطيف:هونيك ع الناحية التانية ….أبو عبد: اولاد الكلب قبل شوي كنت هونيك وقالوي انه هون
  • لبناني سكن جنب قروي … جاء القروي له وقال: أقول ياجارنا ترى فنجال قهوتك عندنا…. قال اللبناني: إيوه.. إيوه يمكن واحد من البزورة رماه عليكم وإلا شي!
  • ابوعبد وهو عم بيموت اتطلّع بمرته نظرة كلها رومانسية وقالها : “انا لما انطردت من شغلي كنتي معي…ولما فلست كمان كنتي طول الوقت معي….ولما وقعت ومرضت كنتي واقفة جنبي…” وهلق وانا على فراش الموت كمان جنبي, وقام ومسك ايدها بحنية وقالها : “مش عارف ليش حاسيس انك نحس…”

نكت لبنانية جديدة:

  • أبو العبد وأبو صطيف سافروا مرة على نيس بفرنسا علشان يصطادوا سمك سالامون فرنساوي, سافروا بالطيارة واستأجروا ياخت على الكوت دازور وبعد حوالي اسبوعين رجعوا وما اصطادوا الا سمكة سالامون واحدة, أبو العبد : عجبك هيك يا ابو صطيف … سمكة واحدة كلفتنا فوق العشر الاف دولار, أبو صطيف : عشرة الاف دولار .. الحمدالله اللي ما اصطادنا الا سمكة واحدة والا كان انخرب بيتنا.
  • أبو العبد وابو صطيف كانوا بيوم راجعين بآخر الليل سكرانين وقفهم الشرطي وسأل أبو صطيف: اسمك وعنوانك؟ ابو صطيف : أنا اسمي ابو صطيف، بس ناسي وين ساكن أبو العبد: وأنا اسمي أبو العبد، ساكن بالبيت اللي جنب بيت أبو صطيف.
  • جورج و ميشيل اثنين مسيحيين واحد اسمه جورج والثاني اسمه ميشيل تاهوا فى الصحرا وذبحهم الجوع والعطش فجأه لقوا مسجد. قال ميشيل لجورج: انا بقول لهم ان اسمي محمد عشان يعطوني أكل ومويه و يكرموني! جورج قال: لا يا عم. انا بقول اسمي جورج واللي يصير يصير! شافهم شيخ المسجد وسألهم عن اساميهم قال ميشيل انا اسمي محمد وجورج قال اسمي جورج. فقال الشيخ أعطو جورج أي شي ياكله. وانت يا محمد زي ما تعرف نحن في شهر رمضان !!!

لهنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا لنهاية هذه النكت وهذا الموضوع الذي تحدثنا فيه عن نكت لبنانية تموت من الضحك، فالنكتة هي وسيلة لسنا بحاجة فيها لمعدات أو أدوات، حتى أن النكتة يستغرق قولها دقائق بسيطة حتى يظهر سحرها على متلقيها، ضحك هستيري متواصل إن كانت بالفعل نكتة تستحق الضحك وإن كان قائلها بالفعل متقن في قولها، وفي الختام لا تبخلوا علينا متابعينا الكرام إن كان لديكم نكتة مضحكة اتركوها لنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى