كلمات

10 عبارات عن الرياضيات مضحكة جدا وتشجيعية لعشاق الرياضيات

الرياضيات تتكأ على المنهج الفطري للعقل الإنساني ، فهي معنية بتحري الواقع وتحليله ، ولهذا وضعه بنماذج حتى تصل بنا إلى نتاجات محددة ، وتعد مادة الرياضيات من المواد الدراسية الرئيسية في كافة المناهج سواءً أكان هذا في الماضي أو في الحاضر ، كما وتكمن أهمية مادة الرياضيات في مكانتها الكبيرة في الكثير من العلوم ، ومن بعض أدوار الرياضيات التي توضح أهميتها في الحياة العلمية ، ونحن كعرب نحب الفكاهة وندخلها في أي شيء فلم تسلم الرياضيات من السخرية ، وإنطلاقاً من أهمية ذلك العلم كونه من ضمن العلوم التي يتم الاستناد عليها في كافة النظريات الهندسية والفيزيائية ، يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا مقال بعنوان 10 عبارات عن الرياضيات مضحكة جدا وتشجيعية لعشاق الرياضيات ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع مقتطفات منتقاة من أجمل العبارات والكلمات الطريفة.

عبارات عن الرياضيات تويتر:

  1. الرياضيات قائمة على التفكير الدقيق، ولكن إذا تم الدمج بين التفكير الدقيق والإنطلاق والإبداع والتصوير والمرونة، تدب الحياة في علم #الرياضيات أكثر
  2. “و بلغة #الرياضيات حب الوطن… كدالة متصلة لاتقبل الاشتقاق معادلة ليس لها إلا حل وحيد= وطني خط مستقيم لا إنحناء فيه هو وتر الحياة والضلع القائم فيها دعواتي اللامنتهية دائما بأمن وأمان وعز ومجد ورفعه لك ياوطني
  3. خالط الأناس الإيجابيين تأكد من وجود أناس إيجابيين وداعمين تستطيع أن تعتمد عليهم حتى يمدوك بالنصائح والملاحظات المفيدة. أهل #الرياضيات هم أول هذه الشخصيات
  4. : إذا لم تكن #الرياضيات جميلة، فلا يوجد شيء آخر جميل.
  5. علمتني #الرياضيات أن بعض مسائل الحياة مستحيلة الحل والبقية منها تستطيع أن تصل للحل بعدة طرق فلا تلزم نفسك بطريقة واحدة. ولا تعتقد أن رأيك هو الوحيد الصحيح .
  6. بمناسبة #الاختبارات علمتني #الرياضيات أن بعض الكسور لا تجبر وأن لكل مجهول قيمة ولكل متغير قيمة فاختر متغيراتك لتصل إلى النتيجة التي ترضيك ايام #الامتحانات تخليك حساس شويه
  7. لا تثق في البدايات مهما كانت جميلة، فـ #الرياضيات تبدأ عادةً بتلوين الفواكه.

عبارات جميلة عن الرياضيات:

  1. سأل معلم رياضيات تلاميذه في يوم من الأيام .. واحد في واحد اثنين و لا إثنان ؟ كل الطلاب ردووا وقالوا اثنين ما درو ان الجواب واحد.
  2. معلم رياضيات تزوج راقصة وأنجبوا ولد شبه منحرف.
  3. معلم مادة الرياضيات يدعو بذلك الدعاء : اللـهـــم أجعـلـنـي مـسـتـقيـمـاً فـــي دنيتي، وأجـعـلـنـي يا ربي فـي زاويـة قــائـمــة عـلــى الـخـيــر والعطاء والجود، ولا تـجــعـلـنــي فــي سلسلة خـــالـيــــــة، ولاتــــجـعـــل الحياة حــــــــــــادّة عـلـــي، وأجـعــلـنـي يا خالقي مـــوازيــاً لـعـبـادك الـصــالـحـيـــن وهـــــو الـمـطـلــــوب يـا أرحــــم الـرّاحـمـيــــن ويــا صــاحـب الـبـــرهـــان الـعـظـيــــــــــــــــم.
  4. معلم مادة رياضيات في نهاية الدعاء يقول ربي لا تجعلني منحرف ولا شبه منحرف واجعلني يا خالقي مستقيما واحشرني في زمرة المساكين اللهم أمين.
  5. معلم الرياضيات يقول لأحد التلاميذ: إن أصدقائك في المدرسة اشتكوك … لماذا؟  رد الطالب : كنت فقط أعطيهم درس في الرياضيات.  المدرس: كيف هذا؟ الطالب: لقد جمعتهم وبعدها ضربتهم وبعدها طرحتهم أرضاً.
  6. قال لها : هل تحفظين جدول #الضرب ؟. • قالت : نعم !! • قال : عينكِ في #عيني كم ؟. • قالت : تساوي الدنيا بأكملها . ومعقديني من #الرياضيات وطلع سهل حسبي الله.
  7. معلم #الرياضيات حاليا يمر في أجمل أيامه ، ( صحح ، راجع ، رصد ) عليه أن يتلو أذكاره فكل ذي نعمة محسود .

عبارات عن الرياضيات بالانجليزي:

All sciences search for logic, and increase in the search journey, until they relate to the hopes of theories that come out of mathematics and nothing else. Welcome to mathematics at all times and places.

  • إنّ كافة العلوم تتمحور حول المنطق، وتزيد في رحلة البحث، حتّى تتشبث بآمال النظريات التي تخرج من صلب الرياضيات ولا شيء إلا هو ، فيا مرحبًا بالرياضيات في كافة الأوقات والأزمنة.

Mathematics is the path of research with which we feel the pleasure of scientific ingenuity, and it is the solid truth upon which all engineering and other inventions are based.

  • إنّ علم الرياضيات عبارة عن مسارات البحث التي نحس معها متعة الإنجاز العلمي، وهي عبارة عن الحقيقة الصّلبة التي يتكأ عليها كافة الاختراعات الهندسية وما سواها.

We are interested in mathematics because it is the science whose theories have been combined with humanity since the beginning of creation. Mathematics was and still is one of the important basic sciences.

  • نعتني بعلم الرياضيات؛ وذلك لأنّه العلم الذي اختلطت فيه نظرياته مع البشرية منذ بداية الكون، فكانت الرياضيات ولا تزال حتى يومنا هذا أحد العلوم الرئيسية المُهمّة.

نكت عن مادة الرياضيات:

معلمة رياضيات
معلمة رياضيات
نكت مضحكة
نكت مضحكة
للضحك فقط
للضحك فقط

للمزيد يمكنك قراءة : نكت وعبارات مضحكة وطريفة ستضحك من قلبك

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات تخرج من الجامعة مضحكة وطريفة للواتس اب

للمزيد يمكنك قراءة : 10 عبارات حب مضحكة – غزل رخيص للمتزوجين بس

إلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول 10 عبارات عن الرياضيات مضحكة جدا وتشجيعية لعشاق الرياضيات ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث الطرائف والنكات المسلية ، وذلك من خلال أربعة فقرات مميزة ، جمعنا في أول فقرة عبارات عن الرياضيات تويتر ، وفي ثاني فقرة قدمنا لكم عبارات جميلة عن الرياضيات ، وفي ثالث فقرة عبارات عن الرياضيات بالانجليزي ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان نكت عن مادة الرياضيات ، آملين أن تعجبكم هذه المقتطفات وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى