نكت مغربية

نكت عن المغاربة مضحكة جدا 20 نكتة كتقتل بالضحك

نكت عن المغاربة

جميعنا يعشق الخروج و المنتزهات الجميلة و الورود التي تشرح القلب الحزين من قسوة بعض الظروف التي قد يمر بها الإنسان ببعض أوقات حياته، و أجمل مايمكننا الخروج منه هو الحالات السلبية التي قد تؤثر على أنفسنا و صحتنا و أجسادنا كذلك و لكننا نسعى من حين لآخر للخروج من هذا الأجواء السلبية إلى ساحات المرح و الضحك و التي بها ننسى كل شيئ يؤلمنا و لا نشعر إلا بالبهجة و الضحكة الجميلة فقط، كيف لنا الخروج من الإكتئاب إلى لقاء الأهل و الأحباب بكل الضحك و المرح الذي يستفيد منهم القلب و الروح و الجسد اجمع يكون ذلك مع النكات و الضحكة الحلوة، نكت عن المغاربة، الشعب المغربي الحبيب مثله مثل الدول العربية أجمع من عشاق الضحك و المرح أيضاً، لذلك سيكون لقاؤنا مع الضحكة المغربية لأننا نود أن نتقارب أكثر و أكثر لإختلاف لهجاتنا و نطقنا للمعاني و الحروف فيما بيننا جميعاً و حتى يتم التعارف بالتقارب بين لهجاتنا أجمع متابعينا الأفاضل.

اجدد نكت مغربية 2020

  • هادو 2 دراري تعطلو على المدرسة،و قال ليهم المعلم: علاش تعطلتو؟قال ليه واحد راه طاحت ليا 10 دراهم، و هو يقول ل تاني: و نتا مالكقال ليه: راه كنت داير رجلي عليها.
  • سول الأستاذ واحد التلميد: باش كتحلم؟ قال ليه الدري: كنحلم نشد 10000 درهم ف الشهر بحال الوالد، قال ليه الأستاذ: علاش باك كيشدهم؟ قال ليه الدري: لا، حتى هو غير كيحل.
  • قال ليك هادا واحد الاستاد رسم للتلاميد ضفدعة و قال ليهوم اش هادي و هو ينوض واحد الكسول للسبورة و هو يقول ليه هادي جرانة قال ليه الحمار هادي راه ضفدعة و هو يرجع داك الكسول لبلاصتو و قال لصاحبو العجب كاتبان من البعد بحال شي جرانة.
  • واحد المرأة كاتعاود لصاحبتها:
    ناري أختي هاد جارنا أش تايدير للڭ‍ارو
    ڭ‍الو لي حتى ولدك كايكمي
    هي ترد عليها: ولدي أنا ماشي هبيل
    ماتايكمي الڭ‍ارو حتى كايحلو و ينقيه عاد يجمعو و يكميه.

و شاهد أيضاً نكت مغربية مضحكة مكتوبة وقصيرة تموت من الضحك.

نكت باللهجة المغربية تضحك

  • هادا واحد المكلخ ساقط أربع سنين فالتحضيري،جا عندو المدير، قال ليه: واش نتا غادي تبقى غي لاصق ليا ف هاد المدرسة؟ناض الدري كعا، هز شكارتو و خرج، قال ليهم: لهلا يداوي بوكم.كان معول يولي طبيب.
  • واحد تيسكر، قبل ميشرب البيره ديالو تيقول بأسم الله، قالو صاحبو واش أنت كتشرب
    لحرام أكتسمي، قالو واش بغيتي الشيطان يقولبني جوج مرات، جابني لبار و
    نزيد نسكرو من عندي.
  • قال لك هدا وحد غبي قال يا رب ندير يدي في جيبي نلقى 20 درهم مني قلب جيبو لقاه متقوب و هو يرجع يقلب لتكون طاحت.
  • مبوق سول صاحبو: شحال ف الساعة؟ قال ليه صاحبو: الخمسة و خمسة قال ليه المبوق: ما تعرفش تقول عشرة؟.

و شاهد أيضاً نكت مغربية الموت ديال الضحك تخسر مكتوبة.

نكت المغاربة تفطس من الضحك

  • هدا واحد البركاني خدا الدكتوراة في علم الحيوان و لكن الأساتذة دياولو متيقوش أو هما يقولوليه ديرلينا شي تجربة، البركاني جاب واحد القطة منين كيصفق عليها كتجي عندو أو هو يقطعليها الرجل الأولى منين صفق عليها جات هو يقطعليها الرجل الثانية منين صفق عليها جات هو يقطعليها الرجل الثالثة منين صفق عليها جات هو يقطعليها الرجل الرابعة منين صفق عليها ما جاتش أو هو يقوليهم نستنتج أننا عندما نقطع للقطة أرجلها الأربعة تفقد حاسة السمع.
  • هادا طبيب ديال العينين مع خطيبتو كالسين فجردة بحال النااس هوا يهز وردة كليها شفتي هاد الوردة كالت ليه حشمااانة: اااه هوا يرجع يدو شوي لاور، أو داابا.
  • واحد الاستاد ديال الفرنسية سول التلاميذ دياولو: أشنو هي النجمة بالفرنسية؟
    واحد التلميذ عرفها و لكن حشومي، و قالها لصاحبو الكسول. داك الكسول هز صبعو و قال للاستاذ: L’étoile
    تعجب الاستاذ من هاداك الكسول و قال ليه: ركبها في جملة مفيدة.
    جاوبو الكسول: اللي طوال يرجعو اللور، و اللي قصار يزيدو القدام.
  • واحد مشى تيسول على صاحبه من مدة مشافو، دق
    في باب الدار خرجت أمه، قالت ليه صيفتناه أولدي يشري اللحم شهرين هذه
    مبان، و قال ليها و شنو درتو قالت ليه الدجاج.
  • جا واحد النهار البقال طلع ليه الدم و قال مع راسو و الله اليوم ما نخاف منه و اللي بغا يكون يكون، ايوا جا عنده ديك الراجل و قال له عطيني كوكا و لا؟جا البقال رد عليه:و لا شنو؟ رد عليه الراجل و قال له: و لا فانتا.

و شاهد أيضاً نكت مغربية محششين تضحك من القلب.

نكت عن المغاربة
نكت عن المغاربة
نكت مضحكة مغربية.
نكت مضحكة مغربية.
نكت باللهجة المغربية.
نكت باللهجة المغربية.

جميلة هي اللغة المغربية و أهل المغرب و كل الزطن العربي الغالي بقلوبنا جميعاً و الذي يجمعنا على أرضه الغالية، قدمنا لكم متابعينا الكرام شيئين في شيئ واحد ألا و هما، النكتة الحلوة التي تخرج الضحكة خاصتنا من القلب و النقطة الثانية هي التقارب فيما بيننا حتى باللهجات و نتقارب و نتعارف على لهجاتنا المختلفة و نتواصل فيما بيننا لأننا إخوة في وطن واحد، شاهدنا من الضحك مع النكت المغربية الحلوة في مواقفها و حلو لهجتهم بعضاً من الضحك الذي بالمنازل قرأناه و بالمحلات التجارية و حتى بالمدارس التعليمية، جميعنا يعرف و يستطيع فعل الضحك و لكن اللهجة المغربية الجميلة أضافت لها رونقاً خاصاً، فتحية طيبة لأهل المغرب و كل العرب إخواننا، نتمنى متابعينا الكرام ألا تخرجوا من هذا المقال إلا و أنتم ضاحكين مبتسمين و لكل ألم ناسيين إن شاء الله تعالى.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى