نكت محششين

10 نكت عن المحششين تموت من الضحك قصيرة 2020

نكت عن المحششين تموت من الضحك

إن النكتة تؤدي دور مهم جداً ألا وهو الضحك ، وقد أشارت الأبحاث الطبية بأن الضحك هذا يخفف من الضغوطات النفسية بالإضافة إلى أنه يبعث على المرح والتفاؤل ، ويتم البحث حالياً في استعماله كوسيلة من أجل علاج الأمراض الجسدية ، وهذا الأمر بعد أن تأكد من دور الضحك الفاعل بتجاوز العلل النفسية ، وحرصاً منا على صحتكم ، يسعدنا أن نقدم لكم اليوم مقال تحت عنوان 10 نكت عن المحششين تموت من الضحك قصيرة 2020 ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى النكات وأجمل القفشات وأروع الأفيهات عن المساطيل والمحششين ، نكت طريفة جداً بإمكانكم أن تشاركوها مع أصدقائكم كي ترسموا البسمة على وجوههم ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه القفشات.

نكت محششين:

  1. محشش يغش بقاعة آلآمتحآن قآله آلدكتور من غشنآ فليس منآ رد آلمحشش قآل : من رآقب آلنآس مآت همممآ
  2. مره اتنين كفار بيحششو واحد قال (بسم الله الرحمن الرحيم)   التاني قال (يا را جل ده احنا كفار!!)    فقال له: ياه ده انا ناسي (استغفر الله العظيميا رب).
  3. ظابط مسك 3 محششين قالهم: انا هسألكوا اسئلة اللي هيجاوب صح هيروح سأل الأولاني: مين فاز في مباراة امبارح ريال مدريد ولا برشلونه ؟ قاله: برشلونه سأل التاني: مين اللي فاز في غزوة بدر المسلمين ولا الكفار ؟؟ قاله: المسلمين سأل التالت: تستنتج ايه من اجابات زمايلك ؟؟ قاله: كده المسلمين وبرشلونه هيلعبوا في النهائي
  4. دكتور في مستشفي المجانين: بيسأل ممرضه ويقول لها من اللى بيضرب راسه في الحيط دا ؟!   الممرضه: كان بيحب واحده واتجوزت واحد تاني..   الدكتور: دخل علي واحد مجنون ولاقاه بيضرب نفسه في الجزمه !!   فسأل الممرضه وقال لها مين اللي بيضرب نفسه بالجزمه ده؟!   الممرضه: ما هو ده اللي اتجوزها

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مضحكة مصرية قصيرة

قفشات تموت ضحك:

  1. واحد محشش اتصل بشركة الطيران بيسأل الموظفة: الطيارة من هنا لأمريكا تاخد اد ايه؟   قالتله: ثانية واحدة..   قالها: شكرا وقفل السكة.
  2. محشش شاف أيدين جدته عليهم حنا قال الله يكون في عونها بدأت تصدي
  3. مَحشش رآح يشُوف نتيجته ب الثآنويه ىلقى نفسَه رآسب رآح تهإوش مع أمُه قآلهآ ; طُول السِنه قآعده تلعبينّ و جآيه في أخِر يومين تدعيلي !
  4. محشش في حصة انجليزي .. قال له الاستاذ اذا بتقول لواحد تعال هنا وش تقول .. ؟ قال المحشش : come here قال الاستاذ طيب واذا بتقول له روح هناك .. ؟ قال المحشش اروح هناك واقول له come here ..
  5. محشش زعل مع أمه إشترالها كرتونة لبن وحطهالها في المطبخ وكتب على ورقه ده اللبن اللي رضعتهولي وكل شئ بنا انتهي
  6. اثنين محششين بصو للقمر..  واحد يقول دى الشمس..  والثانى قال لأ دا نجم..  راحوا سألوا واحد مسطول ثالث دا شمس ولا نجم؟!  قالهم معرفش والله أنا مش من المنطقة.

للمزيد يمكنك قراءة : اخر نكت المحششين الجديدة

نكت قصيرة:

  1. في محشش جالس عند التلفزيون ويضحك قالوا له : وش فيك؟؟ قال يلعن ام الحركة اذا غمضت عيني صار راديو
  2. محشش اخوه مات وعايز يقول لمرات اخوه من غير ما يصدمها فقالها: جوزك اتجوز عليي قالتله: ألهي اشوفك داخل عليا ميت قاله: دخلوه يا رجاله
  3. مَحشش رآح يشُوف نتيجته ب الثآنويه لقى نفسَه رآسب رآح تهإوش مع أمُه قآلهآ ; طُول السِنه قآعده تلعبينّ و جآيه في أخِر يومين تدعيلي !
  4. محشش بقاله 5 سنين ياكل عيش وفلفل حامي طلع ليه الشيطان وقاله: شوف يابن الكلب انت عندك حاجه من الاتنين يا تغير الأكل يا تسمي بالله قبل ما تاكل أنا معرفتش البواسير إلا لما عرفتك

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مضحكة عن المحششين

نكت مصورة:

نكتة الشاي
نكتة الشاي
محشش لقي جده
محشش لقي جده
المحشش وشريط الفرح
المحشش وشريط الفرح

إن النكت تعتبر أكثر وسائل الضحك الشائعة في العالم ، وإلى هنا أيها المتابع الكريم متابع موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه حول 10 نكت عن المحششين تموت من الضحك قصيرة 2020 ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أحلى النكات الجديدة والمميزة جداً ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات أكثر من رائعة ، قدمنا في أول فقرة منهم نكت محششين ، وفي ثاني فقرة وضعنا قفشات تموت ضحك ، وفي ثالث فقرة نكت قصيرة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان نكت مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى