نكت مصرية

نكت على المصريين هتفرفشك وتضحكك من قلبك

نكت على المصريين

لقد تنوعت النكت وأشكالها بحياة العرب قديماً وحديثاً ، فلقد اشتهر الشعب المصري بابتكاره وتداوله النكت ، وهناك العديد من الشخصيات التي راجت وتناولها السرد الأدبي ، إلا أن البعض قد تشكك منها ، توصف بشخصيات فكاهية بإمكانها أن تصنع النكتة كشخصية جحا الشهيرة ، وأبو نواس ، وأشعب ، وغيرها من الشخصيات المعروفة ، وتكاد أن تكون النكتة لون من ألوان القصص القصيرة جداً ، فبعضها مكون من جملة واحدة فقط ، ومع هذا فتكون في غالب الأمر تتضمن بداية وحبكة ونهاية ، حتى ولو اختزلت العديد من التفاصيل ، فالمهم أن تجعلنا نضحك وتنسينا همومنا ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم مقال بعنوان نكت على المصريين هتفرفشك وتضحكك من قلبك ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال باقة مختارة من أحلى وأروع النكت باللهجة المصرية.

نكت مصرية مضحكة:

  1. مرة واحد خد مراته جنينه الحيوانات و صورها جنب قفص القرود و علق الصورة فى الصالون و كتب تحت الصورة :هذه صورة زوجتى مع القرود ملحوظه زوجتى الثالثه على اليمين.
  2. سُئل رجل عن النادي الراضي الذي يشجعه، فقال لهم: “المقاولين العرب”، فسألوه: “ومن تحب هناك؟” فرد: “من يعملون بالمحارة”.
  3. عربية بوكس وقفه و محشش معدى  الظابط بيقوله اركب المحشش قاله تسلم ياكبير البيت قريب
  4. مرة واحدة ست بتقول لجارتها الحقيني يا أم محمد بعت جوزي يجيبلي ملوخية راح مخبوط بأتوبيس … يالهوي وعملتي إية .. عملت بامية وامري لله.
  5. بنت تقوللحبيبها: “عندما نتزوج أشركني معك في كل مشاكلك”، فقال لها: “لكني ليس لدي مشاكل”، قالت له: “أعرف، لأننا لم نتزوج بعد”.

للمزيد يمكنك قراءة : 10 نكت مضحكة مصرية قصيرة

أحدث النكات باللهجة المصرية:

  1. مره واحد كان قاعد في الصاله مراته دخلت عليه لاقته بيقري في كتاب (الرجل سيد المنزل) فقالتله انت مش هاتبطل قراية الكتب الخياليه دي.
  2. سئلوا صعيدى: ليه جتلت أبوك الصعيدى: كانوا عاملين رحلة للأيتام , كنت عايز اروحها المحققين: طب ليه جتلت عمك؟ الصعيدى: كنت عايز ابن عمى يسافر معايا المحققين: طب ليه كنت عايز تنتحر الصعيدى: أصلهم لغوا الرحلة
  3. قام بائع ببيع بلبل مكسور القدمين، فجاء له الزبون وقال له: “كيف تبيع ليبلبلا مكسور القدمين هكذا؟” فرد البائع: “لقد طلبت مني بلبلاً ليغرد لا ليرقص”.
  4. حان موعد اختبار المجانين فرسم الدكتور باب مقفول على الحائط واحد ركله والاخر بطحه وضحك الاخير فظن الدكتور أنه شفى فسألة عما يضحكه فقال له المجنون:المفتاح فى جيب
  5. زوجان على خلاف ولا يتكلمون مع بعضهما،فأراد الزوج لزوجته أن توقظه، فكتب لها ورقة: “أيقظيني الساعة 6 صباحاً،فاستيقظ بعد السادسة ليجد الورقة مكتوب فيها: “استيقظ إنها السادسة”

للمزيد يمكنك قراءة : نكت حديثة جدا 2020

نكت قصيرة:

  1. واحد غبى قاعد 15 سنه يدعى لربنا انه يرزقه بولد وفى الاخر اكتشف انه لسه مش متجوز
  2. – نحيف جداً نظر من البلكون .. فوقع من الفانيلا
  3. مرة واحد سباك راح فرح نقط بجلدة .
  4.  – نحيفة جداً بلعت زيتونة بالغلط .. ظنها زوجها أنها حامل ..
  5. بيقولك مره واحد نام ساعه، صحي لقى نفسه حظاظه.
  6. مرة مسكوا لمبة تحري .. لية مسكوها ماشية مع سلك عريان
  7.  كريم جداً جاءه توأم ذكور .. حلف على الدكتور أن يأخذ واحد منهما.
  8. مرة واحدة إتجوزت من ورا أبوها لف وشافها.
  9. ظابط مرور خلف واحد يتكلم بالاشارة .
  10. مسطول ماشى لقى واحدة ست بتتحرق قالها منورة يا حجة

للمزيد يمكنك قراءة : نكت حلوة مصرية

نكت مصورة:

نكتة الحرامي
نكتة الحرامي
نكت باللهجة المصرية
نكت باللهجة المصرية
تكون قاعد في أمان الله
تكون قاعد في أمان الله

إلى هنا أعزائنا المتابعين متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه عن نكت على المصريين هتفرفشك وتضحكك من قلبك ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى وأروع القفشات والنكت المسلية والمضحكة للكبار والصغار ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات مميزة جداً ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت مصرية مضحكة ، وفي ثاني فقرة أحدث النكات باللهجة المصرية ، وفي ثالث فقرة قدمنا لكم عدد من النكت القصيرة ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان نكت مصورة ، آملين أن تعجبكم هذه النكت وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق