نكت مضحكة

نكت سامجة تضحك قصيرة 30 نكتة سعودية 2022

نكت سامجة تضحك قصيرة

إن النكتة هي عبارة عن قصة ساخرة تبعث على المرح والضحك ، وتختلف وتتنوع وتكثر مواضيع النكت بين ما هو سياسي وما هو اجتماعي وما هو ديني ، وغيرها من المواضيع التي تهم الإنسان ، وفي عالمنا العربية صارت النكات سلاح في يد الشباب الراغب في التمر على الوضع في بلاده ، وهناك عشرات الصور المفبركة والنكت المضحكة والطريفة التي يتبادلها رواد الشبكات الاجتماعية كل يوم حول مواضيع عدة ، ومن الممكن أن تتشابه النكت من حيث القصة والتركيب إلا أن شخصيات ومكان القصة تختلف من بلد لبلد أخرى ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم أيها المتابعين مقال يحمل عنوان نكت سامجة تضحك قصيرة 30 نكتة سعودية 2022 ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال باقة مختارة من أحدث ما قيل من نكات باللهجة السعودية واللهجة الخليجية ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه النكت.

نكت سامجة تضحك سعودية:

  1. الام تسأل ابنها : حبيبي هل البيضة مذكر ام مؤنث؟ أجابت : نصبر حتى تفقس اذا فيها ديك فهي مذكر واذا فيها دجاجة فهي مؤنث .
  2. مره واحد وصلته فاتورة المويه 7,000 ريال دق على وزارة المياه وقالهم: سلامات حبايبي… لايكون المطر هالسنة على حسابي.
  3. أمر السيد خادمه المغفل وقال له : ” اذهب وانظر إذا كانت السماء غائمة أم لا ؟ ” فخرج ثم عاد بعد قليل وقال لسيده : ” لم أستطع أن أعرف ما إذا كانت السماء غائمة أم لا .. لأن المطر منعني من النظر إلى السماء
  4. مره واحد اشترى خاتم لخطيبته قالوله اهلها تعال لبسها الخاتم ضرب الطاولة قال خسارة ياليتني شريت لها سروال.
  5. بنت اول مرة تسافر مع زوجها لبنان وقاعدين في المطعم وطلبوا الاكل قال الجرسون : مدام مابدك تبولي ضحكت وقالت : شو دراك اني حشرانة حشروو رآسك تحت تريلة ان شالله
  6. مره واحد معجب بجارته وزوجها ميت قرر يصارحها راح دق بابها فتحت الباب وشافها بدون مكياج انصدم وإرتبك ماعرف ايش يقول سألها مافي أخبار عن المرحوم.
  7. واحد ﻗﺎﻝ ﻷﻭﻻﺩﻩ ﺍﻟﺘﻮﺃﻡ : ﺇﻟﺒﺴﻮﺍ ﻋﺒﺎﺀﺍﺕ ﺑﻴﻀﺎﺀ ، ﻭﺍﺗﻨﻜﺮﻭﺍ ﻋﻠﻰ ﻫﻴﺌﺔ ﻣﻼﺋﻜﺔ ﻭﺍﻣﺸﻮ ﺇﻧﺼﺤﻮﺍ ﺟﺎﺭﻧﺎ السكران … ﻣﺸﻮ ﻭﻗﺎﻟﻮ ﻟﻠﺠﺎﺭ : ﻋﻤﻠﺖ ﺷﻨﻮ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻚ ﻏﻴﺮ الشرب ؟ ﻗﺎﻝ : ﻏﻠﻄﺖ ﻣﻊ ﺯﻭﺟﺔ ﺟﺎﺭﻱ ﻭﺟﺒﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﺗﻮﺃﻡ! ﺭﺟﻌﻮﺍ ﺍﻷﻭﻻﺩ ﻭﻗﺎﻟﻮﺍ لأﺑﻮﻫﻢ : ﺍﺭﺗﺤﺖ توا ؟ ﻣﺸﻴﻨﺎ ﻣﻼﺋﻜﺔ … ﺭﺟﻌﻨﺎ ﺍﻭﻻﺩ ﺣﺮﺍﻡ
  8. واحد الدكتور قاله اعمل اشعه فركب الاسانسير لقى كلو مرايات فافتكر ان هو ده جهاز الاشعه وقلع هدومه ولما الاسانسير فتح ممرضه شافته وصرخت قالها يالهوى هو انا عندى سرطان.

5 نكت سامجة للاطفال:

  1. محشش مسكوه جيش المهدي وسألوه:انت سني ولا شيعي؟ قال ما أدري طلعوا له صورة الأئمة ال12 وقالوا له من ذولا؟ قال المحشش: المنتخب على أيام هارون الرشيد ههههه
  2. محشش دخل بقالة قال لراعي البقالة عندك قارورة مويه صغيره قاله راعي البقالة اي قاله خليها لين تكبر.
  3. لبناني سكن جنب قروي … جاء القروي له وقال: أقول ياجارنا ترى فنجال قهوتك عندنا…. قال اللبناني: إيوه.. إيوه يمكن واحد من البزورة رماه عليكم وإلا حاجة
  4. مدير دش الفصل على أستاذ تربية إسلامية لقاه نايم، صاحوا الطلاب: المدير المدير، قام الأستاذ وقالهم وهكذا تكون صلاة العاجز، باكر إن شاء الله ناخذ درس أهل الكف.
  5. تخيل ان السماء تمطر وعندكم عزيمة وأمك وأبوك يم السوق والمذن يذن والبقالة مسكره والتلفون يرن وأخوك الصغير يبكي والإشارة حمراء والباب يطق (محشش يسولف لجده) !

نكت سامجه 2022 بالصور:

نكت
وضع البنات
البنت
نكت على البنات
طرائف
اضحك من قلبك

للمزيد يمكنك قراءة : نكت محششين فيس تضحك

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مضحكة قصيرة مصرية

للمزيد يمكنك قراءة : نكت امريكية مضحكة مترجمة

إلى هنا أيها المتابع الكريم متابع موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول نكت سامجة تضحك قصيرة 30 نكتة سعودية 2022 ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من الطرائف الكوميدية والنكت المضحكة والقفشات المسلية للأصدقاء والأهل ، وقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت سامجة تضحك سعودية ، وفي ثاني فقرة قدمنا نكت سامجة للاطفال ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان نكت سامجه 2022 بالصور.

وفي النهاية إن أعجبكم هذا الموضوع لا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولو كان لديكم نكتة مضحكة تحفظونها اتركوها لنا في التعليقات بالأسفل فضلاً وليس أمراً.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى