نكتنكت مضحكة

10 نكت حديثة ومضحكة جدا مكتوبة ومصورة روعة

نكت حديثة ومضحكة جدا

الإهتمام بكل أجزاء جسدنا شيئ هام جداً جداً حتى بالعقل و المنطق نهتم و بالضحكة الجميلة التي نستخرجها من القلب بها نهتم و كل ما يهمنا من متاع الحياة نهتم به حتى ننعم بحياة فاضلة غير باكية إن شاء الله تعالى، و لأن القلب تتفتح أساريره و الوجه تتفتح مساماته بالضحكة جاء دورنا في رسم الضحكة على الشفاه و إستخراجها من القلب الذي يستحق كل فرح و هنا طالما أننا لم و لن نفكر في شيئ ضار إلا الضحكة و للضحكة الحلوة الجميلة التي نشتاقها بشكل مستمر في حياتنا، نكت حديثة و مضحكة جداً، أي نعم هو مجرد عنوان و لكننا سندخل في المقال ذاته و دون إرادتنا سنضحك مما فيه من نكت و مواقف ترسمها لنا المواقف و لأننا الشعب العربي المعروف عنا خفة الظل و من كل مواقفنا الحلوة أو المرة حتى نخترقها بالضحكة و إنشاء النكت عليها بكافة امورنا حتى لا تتكدر أعصابنا و تحترق بل نحرق المواقف السيئة بجعلهامضحكة و هذا ما سنراه في مقالكم هذا متابعي موقعنا الكرام.

اجدد النكت والقفشات

  • مرة استاذ عربي يسال الطلاب اعطوني جملة فيها كلمة سكر؟ اجابه احد الطلاب قائلا: شربت الشاي في الصبح! ساله الاستاذ اين كلمة سكر؟ قال الولد ذاب في الشاي يا استاذ.
  • واحد نام على السرير بالمقلوب، صحي الصبح لاقي رجليه معمصة.
  • مره واحد ياكل فستق قالت له زوجته عطني شوي، عطاها حبه واحده قالت له حبه بس، قال كلها نفس الطعم.
  • واحد اشترى فراخ،   علشان يربيها فى قفص صدره.
  • صرصور خرج يضحك من السوبر ماركت ليش؟ رأى صورته على مبيد الحشرات.
  • الحمار كان في فرح الأسد فقال له الأسد بس أنا معزمتش حمير أيه اللي جابك فرحي، قاله أنا كنت زيك أسد و لما اتجوزت بقيت حمار.

و شاهد أيضاً نكت مصريه جامدة قصيرة ومضحكة جدا.

نكت جديدة ومضحكة جداً جداً

  • انقلبت حافلة تقل برلمانيين و تأخرت الشرطة عن الحضور يوما كاملا، فلما جاؤوا وجدوا ان فلاحا قد دفن كل الركاب، قال له عميد الشرطة: هل تأكدت بأن كل الركاب ماتوا بالفعل قبل دفنهم؟ أجاب الفلاح: بعضهم كان يصرخ و يقول أنه حي و لكن من يصدق السياسيين.
  • منوفي اتجوز موظفة اتفق معها المصاريف عليه و الإيجار عليها، بعد ٢٠ سنه مات اكتشفت إن الشقة تمليك.
  • ديك قال لدجاجه، يا ضعيفه يأخذون بيضك و انتي سآكته” قالت له، على الأقل أحسن من اللي يأذن و لا يصلي.
  • مرة واحدة اتجوزت من ورا أبوها،  لف و شافها.

و شاهد أيضاً نكت مكتوبة مضحكة جدا جزائرية لا تفوتك.

نكت تموت ضحك

  • عجوز راحت للمستشفى مع ولدها، كشف عليها الطبيب و قال: امك تعاني من الوحدة، و لازم تزوجها واحد عمره خمسين، و هم طالعين تقوله امه: شفت و شلون يا وليدي؟ لكن الله يعينك، و ان كانك مالقيت واحد عمره خمسين، شفلك اثنين من ابو خمسة و عشرين.
  • ﻣﺤﺸﺶ ﺣﺐ يعمل ﺗﺠﺮﺑﻪ زي ﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺟﺎﺏ ﺣﻤﺎﻣﻪ ﻭ ﻗﺎﻟﻬﺎ ﻫﺶ ﻃﺎﺭﺕ، ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺟﺎﺏ ﺣﻤﺎﻣﻪ ﻗﺺ ﺭﻳﺸﻬﺎ ﻭ ﻗﺎﻟﻬﺎ ﻫﺶ ﻫﺶ ﻫﺶ مطرتش! ﻛﺘﺐ ﻣﻼﺣﻈﺔ: ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻧﻘﺺ ﺭﻳﺶ ﺍﻟﺤﻤﺎﻣﺔ ﻓﺄﻧﻬﺎ ﻻ ﺗﺴﻤﻊ.
  • مره واحد يقول لزوجته: وش رايك نرجع زي زمان ابتسمت و قالت: كيف ياحياتي؟ قال: يعني لا أعرفك و لا تعرفيني.
  • بيقولك اتنين بلديتنا بيلعبو شطرنج،  واحد بيقولو أنا موتلك الحصان،  قام التاني راح حط للبقرة بتاعته سِم.

و شاهد أيضاً نكت مضحكة عن المحششين جامدة جداً هتنسيك همومك.

نكت جامدة جداً

نكت حديثة و مضحكة جدا
نكت حديثة و مضحكة جدا
نكت حلوة و جديدة.
نكت حلوة و جديدة.
نكت محششين روعة.
نكت محششين روعة.

الضحكة التي تخرج من القلب هي أجمل الضحكات و البسمات، و جميل النكت التي تكون بالشكل العفوي هي اجمل النكت التينشتهر بها نحن العرب بشتى بلداننا الأصيلة و إختلاف لهجتنا الجميلة، نرى مواقف بين المحبين و العاشقين و أجملها يكون بين الأزواج كما شاهدنا و ضحكنا على الزوج البخيل و الزوجة النكدية أحياناً، كل ما شاهدنا و تمتعنا به ما هو إلا للضحك و المرح و نسيان كل حزن أو ترح متابعينا الكرام لأن الضحكة تليق بكم و بنا بفضل الله تعالى و أمره، و هناك الكثير و الكثير من مواقفنا بالحياة و التي نتخذها بالهزار و المزاح و تأليف النكت عليها  فتخرج لنا جميلة و تخرج منا الضحكة الأجمل و لله الحمد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق