نكت

نكت حديثة جدا 2020 باللهجة المصرية والمغربية والجزائرية

نكت حديثة جدا

ما تقولنا آخر نكتة! دوماً ما تتردد هذه الجملة في جلسات السمر التي تكون بين الأقارب والأصدقاء والأهل ، فيتم إلقاء بعض النكات من أجل أن تضيف على الجلسة السرور والمرح ، ودوماً نرى في كل مجموعة من الأصدقاء شخص خفيف الظل ، يستمع له الجميع وهو يلقي النكات الطريفة سواءً كانت نكات جديدة أو قديمة ، فبأسلوب الجذاب تخرج النكتة مضحكة لدرجة كبيرة جداً تخرج الإنسان من حزنه وكآبته ، فالنكتة دائماً تأتي كوسيلة سهلة ومتداولة من أجل نشر الابتسامة والضحك على وجوه الأحبة والأصدقاء.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء مقال تحت عنوان نكت حديثة جدا 2020 باللهجة المصرية والمغربية والجزائرية ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال مقتطفات منتقاة من أجدد وأحلى النكات بلهجات عربية عديدة ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه النكات والطرائف المسلية.

نكت تموت من الضحك مصرية:

 

  1. واحدة رايحة مع جوزها المستشفى…   ايه اللي حصل لجوزك يا مدام؟   شرب عصير مسموم..   و ايه الكدمات اللي في وشه دي؟!   مكنش راضي يبلعه.
  2. مره واحد كان قاعد في الصاله مراته دخلت عليه لاقته بيقري في كتاب (الرجل سيد المنزل) فقالتله انت مش هاتبطل قراية الكتب الخياليه دي.
  3. مره صعيدى راكب تاكسى..   السواق نزل يجيب سجاير رجع لاقاه خلع الفتيس من العربيه!   بيسأله خلعتها لييييه؟!   قاله شفتك عمال تلخلخ فيها قولت اشلهالك.
  4. سئلوا صعيدى: ليه جتلت أبوك الصعيدى: كانوا عاملين رحلة للأيتام , كنت عايز اروحها المحققين: طب ليه جتلت عمك؟ الصعيدى: كنت عايز ابن عمى يسافر معايا المحققين: طب ليه كنت عايز تنتحر الصعيدى: أصلهم لغوا الرحلة
  5. المصري دايما لما يدخل محل يشتري حاجه بيقول للبياع “انا زبون المحل”..    ولما يلاقي الأسعار عاليه يقوله “راعينا علشان احنا اول مره نجيلك”.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت حلوة مصرية

 

نكت مغربية طويلة:

ﺍﻟﻮﻻﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ ﺍﻸﻣﺮﻳﻜﻴﺔ ﺗﺘﺠﺴﺲ ﻋﻠﻰ ﻫﻮﺍﺗﻒ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ
.
.
.
1- ﺁﻟﻮ : ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺭﺍﻫﻢ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﻳﺨﻄﺒﻮﺍ ﻓﻲ ﺃﺧﺘﻲ ﺯﻫﺮﺓ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﺍﻟﻤﺘﺮﺟﻢ : ﺳﻴﺪﻱ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺇﻧﮭﻢ ﻳﺘﺰﻭﺟﻮﻥ ﺍﻟﻨﺒﺎﺗﺎﺕ .. ﻣﺎﺫﺍ ﻧﻔﻌﻞ ؟؟
———————————————
—————
—————
2- ﺁﻟﻮ : ﻳﺎ ﺍﻟﺰﻓﺖ .. ﺍﺟﻲ ﺇﻧﺖ ﻭﺍﺍﻟﻜﻠﺐ ﻻﺧﺮ ﻧﻟﻌﺒﻮ ﻃﺮﺡ ﻛﺎﺭﻃﺎ
ﺍﻟﻤﺘﺮﺟﻢ : ﺳﻴﺪﻱ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺇﻧﻬﻢ ﻳﻠﻌﺒﻮﻥ ﺍﻟﻜﺎﺭﻃﺎ ﻣﻊ ﺍﻟﻜﻼﺏ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻟﻨﻔﻂ .. ﻣﺎﺫﺍ ﻧﻔﻌﻞ ؟؟
———————————————
—————
————–
3- ﺁﻟﻮ : ﺩﻗﻴﻘﺔ ﻭ ﻧﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻙ
ﺍﻟﻤﺘﺮﺟﻢ : ﺳﻴﺪﻱ ﺇﻧﻬﻢ ﺳﺮﻳﻌﻮﻥ ﺟﺪﺍً ،
—————————————————–
4- ﺁﻟﻮ : ﻫﺎﻧﻲ ﺟﺎﻟﺲ ﻏﺎﺩﻱ ﺟﺎﻱ ﻗﺮﻳﺐ ﻧﻮﺻﻞ
ﺍﻟﻤﺘﺮﺟﻢ : ﺳﻴﺪﻱ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺇﻧﻬﻢ ﻳﻤﺸﻮﻥ ﻭﻫﻢ ﺟﺎﻟﺴﻮﻥ
———————————————
———–
5- ﺁﻟﻮ : ﻳﺎ ﺇﻳﻤﺎﻥ ﻛﻮﻥ ﺷﻔﺘﻲ ﺷﻨﻮ ﻭﻗﻌﻠﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ ﻣﺖ ﺑﺎﻟﺨﻠﻌﺔ
ﺍﻟﻤﺘﺮﺟﻢ : ﺳﻴﺪﻱ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻟﺪﻳﻬﻢ ﺁﺳﻠﺤﺔ ﻣﺘﻄﻮﺭﺓ ﺟﺪّﺍ ﺇﻧﻬﻢ ﻳﻘﺘﻠﻮﻥ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻋﺒﺮ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ
———————————————
—————
——————
6- ﺁﻟﻮ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻲّ ﺟﻴﺐ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭ ﺍﻳﺠﻴﻮ ﺗﻌﺸﺎﻭﻣﻌﺎﻧﺎ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻠّﻴﻠﻪ
ﺍﻟﻤﺘﺮﺟﻢ : ﺳﻴﺪﻱ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻧﻬﻢ ﻳﻨﺘﻘﻠﻮﻥ ﺑﺎﻟﻤﻨﺎﺯﻝ ﻟﻴﻼ

للمزيد يمكنك قراءة : نكت متزوجين مغربية

نكت باللهجة الجزائرية:

  1. قالك وحد المرة زوج تلاميد جاو متاخرين للقسم سقساهم المعلم قالهم علاش تاخرتوا حا الاول قاله حلمت روحي مسافر بطيارة قاله المعلم جمع سقسا التاني وناتا علاه التاخير قال التلميد كنت نودع فيه فالمطار
  2. احد النملة كانو عندها ربع شعرات راحت للحفافة قالتلها ديريلي كواف، بدات تمشطلها طارت شعرة، قالتلها ممم معليش ديريلي ضفيرة، بداة تظفر زادت طارت شعرة، قالتلها اووه ديريلي كودشوفال، زادت طيرتلها شعرة زعفت النملة و قالتلها خلاص خليهولي مطلوق
  3. هبط جحا يوم لصاحبو ، لإاعطاه الصاحب اليوم الأول حليب والثاني حليب والثالث حليب و في اليوم الرابع قعد جحا غضبان؟، فجاه صاحبو وقلو واش بيك قاعد متغشش؟ قالوا جحا نستنى فيك باش تفطمني……

للمزيد يمكنك قراءة : نكت جزائرية 2020

نكت مصورة:

نكت مصرية
نكت مصرية
قمة الحماس
قمة الحماس
نكت هتفطسك ضحك
نكت هتفطسك ضحك

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي تحدثنا ودار كلامنا فيه حول نكت حديثة جدا 2020 باللهجة المصرية والمغربية والجزائرية ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى النكت ، وأجمل القفشات وأروع الأفيهات الكوميدية ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات مضحكة جداً ، وضعنا في أول فقرة نكت تموت من الضحك مصرية ، وفي ثاني فقرة سردنا لكم نكت مغربية طويلة ، وفي ثالث فقرة وضعنا نكت باللهجة الجزائرية ، وختمنا مقالنا بفقرة بعنوان نكت مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى