نكت جزائرية

نكت جزائرية مضحكة جدا مكتوبة بالدارجة 2020

نكت جزائرية مضحكة جدا مكتوبة

في بعض الأوقات من كثرة مشاكل حياتنا وأحزاننا نبحث دائماً عن أمر يدعنا ننسى كل تلك المشاكل والصعوبات الحياتية وهناك طرق كثيرة يفعلها البعض ليخرج من هذه الحالة بأن يستمتع مثلاً بمشاهدة فيلم مضحك أو لقطات كوميدية أو يستمتع بقراءة بعض النكات.

والنكتة لها تأثير إيجابي كبير على الإنسان فهي تقوم بتغيير الحالة المزاجية وتعطيه طاقة إيجابية كي يعود ويمارس حياته بطبيعية، وفي هذا الموضوع يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقالة تحت عنوان نكت جزائرية مضحكة بالدارجة 2020، سنضع بين أيديكم الليلة مجموعة كبيرة من أحلى وأروع النكت باللهجة الجزائرية الجميلة، فمعروف عن الشعب الجزائري بأنه شعب محب للكوميديا ويعشق المرح والفكاهة، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نتابع ونستمتع بقراءة هذه النكت المضحكة.

التشغيل والتوظيف في الجزائر
التشغيل والتوظيف في الجزائر

نكت جزائرية مضحكة:

زوج مهابل هربوا من مستشفى المجانين ركبوا سيارة الاول قال الثاني دور على اليمن قالوا الثاني دور انت راني نسوق .

قالك أيا واحد كل يوم يريح في القهوة ,و كل يوم تجوز عليه وحدة يشوف معاها وتشوف معاه , بقاو على هذي الحال عام , وحد النهار شافها مع واحد راح ليها قالها اللي بيناتنا أنسايه .

بلد سكانها رقاق ” ضعاف ” المجاعة بزاف ثم ,دارت حرب مع الماريكان بصح في كل المعارك كانت هذي الدولة تاع المجاعة تربح , جورج بوش صقصا جنودو العلوج وعلاش ديما تخسروا مع الشعب الجيعان والضعيف ديما ؟ جاوبو واحد من الضباط : كي نطلقو عليهم النار يتخباو ورا الكابوس .

قالك واحد طلع في طيارة , نهار طلعو وخلصوا جات المضيفة قاتلهم من داخ ؟؟ هز هذا السيد يدو قالها أنا عطاتو الدوا , ممبعد شوي زادت جات قاتلهم من داخ قالها أنا , زادت عطاتو دوا , زاد شوي شوي جات قاتلهم من داخ ؟ قالها أنا زادت عطاتلو الدوا , المهم وحد العشر مرات حتى مات السيد من الدوا بزاف , نهار شافو بطاقة التعريف لقاو وسمو منداخ رابح .

اثنين ساكنين في خيمة و راقدين على ظهورهم في الليل شاف الأول في السماء و قال للثاني وش تشوف ؟ قال اشوف نجوم كثيرة ، قال هذا وش يدل علية ؟ قال الثاني : ان فيه مجرات وكواكب غيرنا في هالكون . قال الأول هذا يدل ان سقف خيمتنا انسرق ياغبي .

واحد الإرهابي صدم على دار , صاب عجوز وشيخ راقدين , أيا صوب الكلاش ليهم وقال للعجوز واش اسمك ؟ قاتلو خيرة , قالها عندك الزهر على خاطر اسمك كيما اسم العجوز يما , وممبعد راح للشيخ وقالو واش اسمك ؟ قالو الطاهر ويعيطولي خيرة

للمزيد يمكنك قراءة: نكت جزائرية مصورة

نكت جزائرية مسلية
نكت جزائرية مسلية

نكت جديدة مسلية:

قالك واحد النهار، واحد السّيد هادا يُشرب بزَاف الشَراب كل ما يدخل للدار يمشي عند لمرايا يبقى يشوف فيها ويقول : ااااااه كبرت وناضلي الشيب ، جا عندو باباه قالو : يا ولدْ قتلك ذاك العام ما توقفش عند التصويرة تاع جدك وتبقى تهدر معاه.

قالك واحد النهار واحد البَزْ سقسا باباه قالو : بابا علاه ماعندكش الشعر في راسك؟ قالو: لا خاطر يا ولدي أنا نخدم بُمخي بزاف (براسي) قالوا: اااااه على بيها ماما ما عندهاش المُسطاش لا خاطر تخدم بفمها بزاف

قالك واحد النهار واحد البنت فسخت الخطوبة مع خطيبها جات امها قالتلها: علاش واش صرا ؟ قالتلها: لاخاطر هاد الراجل كافر و ماي أمَنش بجهنم قالتلها: يا بنتي علاش تقلقْتي كُنتِ تخلّيه حتى يتزوج معاك درك يأمَن بجهنم

الجزايري يجيبلو فالصوالح.. ، قالك الماسو الجابوني طاح من السلوم قالك وعاود ولّى يخدم، ايا المالوفري تاعنا راح عند الطبيب وقالو : جيت عندك باش تعطيني مالادي تاع الخُلعة

واحد حراق لاسبانيا بعد عام كلم باباه في الدشرة قالوا بابا راني تزوجت وجاني الايدز عفانا الله منه قالوا باباه وعلاه ما سميتوش على جدك العلواني.

واحد مجنون عيط في البرتابل ديالو لنميرو في الزهر مالا جاوبت وحدة قالها هذا النميرو نتاع محمد قاتلوا لالا قالها مالا وعلاه تريبوندي.

للمزيد يمكنك قراءة: نكت جزائرية مضحكة

نكت باللهجة الجزائرية
نكت باللهجة الجزائرية

يجب كل شخص منا أن يجعل حياته مليئة بكل ما هو مسلي ومضحك فتلك الأمور تجعله متفاؤل وينظر للحياة بنظرة إيجابية ولا يستسلم لحزنه ومشاكله حتى لا يشعر بأن حياته أصبحت تعيسة، فتخصيص بعض الوقت للقيام بأمر مضحك أو مسلي هو كافي لتحسين الحالة المزاجية، وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تحدثنا فيه حول نكت جزائرية مضحكة بالدارجة 2020، قدمنا بين أيديكم مجموعة مميزة من أجمل النكت باللهجة الجزائرية، فقد بدأنا مقالتنا بفقرة بعنوان نكت جزائرية مضحكة، وفي ثاني فقرة سردنا فيها نكت جديدة مسلية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق