نكت جزائرية

نكت جزائرية مضحكة جدا بالدارجة مكتوبة فيس بوك عن الحب والمساطيل تموت 2021

نكت جزائرية مضحكة جدا بالدارجة

عرف عن بلدهم بأنها بلد المليون شهيد وهو شعب شجاع وكريم ومحب للقضية الفلسطينية هذا ما يعرفه أغلبنا عن الشعب الجزائري الشقيق الذي يتميز بحثه الفكاهي، وبنكته المميزة التي عندما تقال باللهجة الجزائرية تبعث السعادة على وجوه مستمعيها، على الرغم من أن النكتة عبارة عن مجموعة من الكلمات تحكي قصة قصيرة أو موقف ما إلا أنها باستطاعتها إخراج الأشخاص مما يعانون في حياتهم ورسم البسمة والسعادة على وجوههم، لذلك قررنا أن نعرض لكم اليوم عبر موقع احلم موضوع ” نكت جزائرية مضحكة جدا بالدارجة” الذي يضم مجموعة من النكت الجزائرية التي تحكي مواقف عن الشعب الجزائري وقصص المتزوجين الصغيرة المضحكة لديهم وكذلك نكت عن المساطيل وعن الحب والرومانسية الجزائرية ، وذلك لنتعرف على لهجة الشعب الجزائري الشقيق وعلى ثقافتهم في فن النكت الشعبي فهيا بنا نتعرف على مجموعة النكت الآتية……..

نكت جزائرية مضحكة فيس بوك:

واحد سمين وحابس مشي لطبيب يعملو ريجيم ………قالو الطبيب: يمشي خمسة كيلو متر كل يوم……..

بعد ست شهور عيطلوا قالو : الوو دكتور راني في الحدود تع السودان نكمل واللا نحبس……….خخخخخخخخخخخ

………………………………………………………..

زوجة تهدر مع راجلها ……..قاتلوا : لو كان يهجم علينا نمر أنا ويما وشكون تسلك؟

قالها: النمر……………خخخخخخخخخخخخخخ.

……………………………………………………….

واحد الإنسان يحشم بزاف……في يوم من الأيام كان راكب فاكار طفلة سحراتو بزينها فاستجمع قواه وقال في نفسو ليوم ماشي كل يوم،  راح ليها وقالها: عيناكي تأمرني فن ينهاني…فلقد تفجر فيك نهر حناني…..أغرقتي قافية المجنون بخاطري……….فتصف حبي قلبي بكل أماني……….

فأزالت الكتمان من أذنيها وقالت: واشنو ؟؟

قالها: هذا الكار تع المسيلة ؟

قاتلوا : وي ..

فقال لها: مرسي……

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

فاختفى وقرر إن يعيش حياته اعزبا إلى يوم يبعثون….

…………………………………………………….

نكت جزائرية مضحكة جدا 2021 مكتوبة بالعربية.

نكت جزائرية لمشاحيح  ومساطيل مضحكة جدا:

مشحاح قالولو: علاه ما تتبرعش بدراهم باش نديرو حيط  حول المقبرة ؟

قالهم: جامي سمعت بميت هرب ………خخخخخخخخخخخخخخ

………………………………………………………….

قالك وحدة تزوجت بواحد مشحاح ميجيب غير الخبز والبصل ايا وحد النهار جاب الخبز برك …….قاتلوا مرتو: وين راه البصل ……….قالها اه: ياوحد الستوتة والفتى السقايط ………..ههههههههههههه راك فاهم…..

……………………………………………………….

وحدة مشات لموقف سيارات الأجرة قالت لمول الطاكسي اديني لإيران……….قالها: واش من إيران رانا في الجزائر………..قاتلو: على بالي مي ديني للإيران…….بقا يشوف فيها مول الطاكسي وقالها: حبسي حبسي راني لقيتها قولي: كاوكاو؟………قالتلو: آوآو……..ههههههههههههههههه……..قالها: أطلعي أطلعي نديك للكيران يا الموصيبة خلعتيني…………..

………………………………………………..

المواطن الجزائري فقط………….كي يمرض ما يشري الدواء ما يروح لطبيب يبقى مريض مريض مرييييييييض حتى المريض يكره ويروح وحده………..

10 نكت جزائرية 2020 مضحكة وجديدة.

نكت مضحكة عن الحب والرومانسية الجزائرية:

الرومانسية الجزائرية راهي في خطر ……..دخلت لبروفايل واحد نلقاه كاتب لوحدة: كم تمنيت أن أكون “أحول” كي أراك مرتين!!!

……………………………………………………..

الرومانسية الجزائرية….كان راقد مع مرتو قاتلو راني بردانة ……….قالها: تغطاي…….قال: ما زالني بردانة ………قالها زيدي تغطاي………..فقالت: أنا كي كنت عند يما كنت نقولها ماما راني بردانة كانت تعنقني ……..

قال لها: هذا لي خصنا جي يماك ترقد معانا………..ههههههههههههههه…

…………………………………………………

راجل قعد مع مرتو يتفرجو في التلفزة……….قالها: قلبي……قاتلو: أنت قلبي وروحي………..قالها: قلبي……….قاتلو: أنت عمري…………..مات الراجل وهي ما زالت تتمعشق………

………………………………………………..

وحدة ركبت في الطاكسي………قالها الطاكسيور: وين رايحة ؟…………قالتله: راجلي وما قلتلوش تحب نقولك نتا………..

…………………………………………….

في عيد ميلاد تع مرتو قالها: بهذه المناسبة نعطهملك دراهم ولا نعطيك تلفون ديالي الجديد………..قاتلو: نتا مشحاح لو كان نقلك أعطيني الدراهم تعطيني مائتين د ج ………..قاتلو: أعطيني تلفون ديالك لجديد……قالها: ماركي 0772……………..

……………………………………………………………

نكت جزائرية
علم الجزائر وكلمات جزائرية
المواطن الجزائري
كلمات باللهجة الجزائرية
نكت جزائرية
نكتة جزائرية وعلم الجزائر
نكت جزائرية
كلمات باللهجة الجزائرية

10 نكت جزائرية جديدة ومضحكة جدا لا تفوتك.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع ” نكت جزائرية مضحكة جدا بالدارجة مكتوبة فيس بوك عن الحب والمساطيل تموت 2021 ” الذي ضم مجموعة من الفقرات التي احتوت بداخلها مجموعة من النكت المتنوعة بين نكت حب ورومانسية لمتزوجين جزائريين ونكت مشحاح ونكت فيس بوك عن مول الطاكسي والحياة الجزائرية، على الرغم من أن اللهجة الجزائرية تختلف عن اللهجة المصرية إلا أنه يمكن للقراء فهم النكت الجزائرية بسهولة عند قراءتها بتأني، نتمنى أن تكونوا استمتعتوا بقراءة النكت التي قدمناها لكم وإذا أعجبكم ما قدمناه لكم يمكنكم ترك تعليق لنا لكي نوافيكم بالمزيد من النكت الجزائرية………

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى