نكتنكت جزائرية

10 نكت جديدة جزائرية اتحداك ما تضحك

نكت جديدة جزائرية

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اجدد و اجمل النكت الكوميدية المضحكة الى ابعد حد ، فالنكت هي البوابة نحو عالم آخر عالم مليئ بكل الوان السعادة و الفرح وهي الطريق نحو الضحك ، والضحك هو الذي يجعل الوجه مشرقا و مضيء ، فعندما تمر علينا اوقات عصيبة فاننا نحتاج الى ما يخرجنا من حالة الحزن و الهم وينقلنا الى الفرح و السرور ، ولعل النكت افضل وسيلة يمكن اللجوء اليها لتحقيق هذا الهدف ، فعندما تقرأ النكت فانك تضحك والضحك يولد داخلك الطاقة الايجابية التي تحتاج اليها ويعمل على اخراج الطاقة السلبية التي تجعلك تشعر دائما بالاختناق ، فلا يوجد اجمل من قراءة النكت وبصفة خاصة اذا كانت هذه النكت جديدة ، واليوم سنعرض لكم النكت باللهجة الجزائرية وهي نكت تجعلك تضحك الى حد ان عينيك سوف تدمع ، ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من اروع النكت والمواقف المضحكة الكوميدية و المسلية باللهجة الجزائرية ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذه النكت و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

اقوي نكت باللهجة الجزائرية

 

  • واحد متزوج و عندو مادامتو كلما تعيط مدامتو في هاتف النقال نتعوا تقوم مرتو ترفد الهاتف و ديدو في لاشارج علاه . اتصل واحد على زوجته وقال لها “انا ربحت مليون دولار جهزي شنطتك بسرعة” فقالت الزوجة:” طيب احمل معاي ثياب صيف أو شتاء؟” فرد عليها : “شيلي كل اللي تبين المهم ما ابي تصيرين بالبيت اذا رجعت” .
  • واحد مرتو راح تزيد طفل قالها نسميوه خير الله قاتلو هي اها نسميه خير الدين كي ولدت جابت طفل صغير خلاص قاتلو واش نسميوه قالها نسميوه خير من ماكانش.
  • غبي ركب تاكسي وقاله: اديني بعيد عن الارض. اداه التاكسيور ورماه في الصحراء وكان غبي راقد ونهار فطن شاف واحد يزحف، قال له الرجل: انا تعبان من الشمس فقال المزطول: تشرفنا… انا حسام من الارض.
  • فيه شايب قال لولده: انت ماتستحي على وجهك شف عيالك ماشاءالله عليهم لحاهمطويله ولا يدخنون ويصلون بالمسجد وانت الله لايبلانا حالقن لحيتك وتدخنولاتصلي بالمسجد ماتستحي على وجهك.. قاله ولده: هذولا عيالي انا الليمربيهم لكن انا من اللي مربين؟.
  • غبي يجري في الدار صدم في امو قالتلو: عمى يعميك ما شفتنيش؟؟ قالها: شايفك بصح مانعرف وين؟؟.
  • واحد من كثر ما خسر بالبورصه طاح مريض هزوه عند الدكتور الدكتور وهويكشف عليه قالو يا الله ضغطك وصل 70 ) صاح المريض و قالو : بيع بيع بييييييييييع.
  • هدا واحد يهجّي الهدرة بزاف في كل مرة يروح للقهوة ويقول للقهواجي: أعطيني ققققققـ…. ومايجي يقول قهوة يغلق مول المحل ويقولو ولي غدوة,ودايما تسرالو هكّا, وفي نهار قال لازم نبدا نوجّد الكلمة في الليل وكي نوصل الصباح نقولو, وفعلا بدا في الليل يقول: ققققققققـ… وفي الصباح مع وصل للقهوة قال: قهوة أعطيني, دار ليه القهواجي وقالو: انعم خويا؟؟.

 

اقرأ ايضا : نكت جزائرية قصيرة ومضحكة جدا وجديدة 2020

نكت جزائرية تموت ضحك

 

  • واحد بيقول لامه الراجل ده بيبوس اختى ليه قالت اصله هيتجوزها قالها امال بابا هيتجوز الخدامه امتى .
  • واحد قال ليماه بغيت نتزوج بوحدة بيضة وطويلة وخدامة …قالتلو شوف كاش فريجيدار.
  • اضحك مع اجمل نكت جزائرية بالدارجة: قالك خطرة واحد بلع نص حبة كاشي نتاع الرقاد رقد بعين وحدة.
  • زوج مهابل هربوا من مستشفى المجانين ركبوا سيارة الاول قال الثاني دور على اليمن قالوا الثاني دور انت راني نسوق.
  • واحد غبي سقساوه واش تتمنى قلهم نتمنى يكون رمضان مثل كأس العالم يجي مرة كل 4 سنين وكل مرة في بلاد ؟.
  • مره مرأة جابت طفل وحارت واش تسميه كل ما اتسميه اسم تقول طويل قللها راجلها سميه إستيك طولى وقصرى فيه كيف ما اتحبى.
  • الك واحد لبس كوستيمة فور , وخرج برة يمشي , دار فيها قارو نسيم , جازت عليه واحدة شابة بزاف , خبأ القارو في الجيب وهو شاعل , المهم شعلت فيه النار جاتو هذ الشابة وقاتلو _ خو راك تشعل _ يعني راك تشتعل ,,, قالها : خوك ديما يشعل <<< عندبالو قالتو راك تشعل بالنظافة.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : 10 نكت جزائرية قصيرة مضحكة جدا اجمد قفشات

نكت مضحكة جدا جزائرية

 

  • قالك واحد غلباتو مرتو ديما يغسل المواعن هو , واحد النهار راح لواحد صاحبو قالو كيفاش ندير معاها قالو روح مزعف واصرخ عليها ضرك تخاف منك , أيا نهار دخل للدار مزعف بدا يعيط قالها أسمعي يا خيرة ناضت هي ثاني تعيط قاتلو واش تحب يا حمار قالها كشما مواعين نغسلهم.
  • واحد يسأل غبي يقول: الشارع هذا وين يروح؟؟ قال غبي : والله ملي عرفته جامي تحرك.
  • واحد العجوزة راحت تخطب لوليدها قاتلها :ام العروسة ياك وليدك ما يدخنش؟ قاتلها: لالا يابنتي مايدخنش غير كي يكون سكران برك.
  • قالك واحد الامراة جابت اطفل يهدر كي اتجي راح اتوكلو يبدا اي عيط ادتو للطبيب قالو كوتشي كوتشي كو قالو نوض خاليك من الجياح.
  • كان الحلاق شادد مغناطيس على راس زبون معبي بالشعر تعجب الزبون و قالو: واش تعمل ؟ قالو الحلاق: انحوّس على المقص!!!.
  • اثنين اغبياء قالهم البوليسي علاه عيونكم حمراء ؟ قالوا نكونوا لبعضانا.
  • زوج قاعدين قدام مراية يتكيفو في الكيف قال واحد شكون هادوك الي مقابلينا قام صاحبو قالو آني رايح نسألهم شدو صاحبو قالو أقعد آهو واحد منهم جاي.
  • غبي يقول لصاحبو :شي واحد فالدنيا هاذي مجنني و ما فهمتوش قالو صاحبو واش؟ قال غبي : الحمار الوحشي ابيض ومخطط بأسود والا أسود ومخطط بأبيض.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : نكت جزائرية مضحكة جدا مكتوبة بالدارجة 2020

 

صور نكت جزائرية

 

اروع النكت الجزائرية
اروع النكت الجزائرية

 

نكت جزائرية
نكت جزائرية

 

نكت جزائرية تموت من الضحك
نكت جزائرية تموت من الضحك

 

 

قدمنا لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من اجمل واروع النكت الجديدة باللهجة الجزائرية ، فلا يوجد اجمل من ان يختم الشخص يومه بقراءة النكت التي تجعله يضحك دون توقف ، فالنكت هي مفتاح الابتسامة و الابتسامة هي اول خطوة في طريق السعادة و السرور ، ولذلك علينا دائما ان نبحث عن كل ما يسبب لنا السعادة و الفرح ولا شك ان النكت من اكثر ما يسبب لنا السعادة ويدخل على قلوبنا البهجة و السرور .. نتمنى ان تكون هذه النكت الكوميدية قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالنكت المضحكة و المسلية جدا من خلال موقع احلم.

احمد السيد

تخرجت من كلية التجارة جامعة حلوان، واعمل في صيدليات سيف كمحاسب، واشارك في مهام التحرير في موقع أحلم بشكل جزئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى