نكت مصرية

نكت جديدة لانج مضحكة جدا 50 نكتة جاهزة للقراءة والنسخ

نكت جديدة لانج

الشعب المصري مشهور بأن لديه القدرة على تحويل معاناته لنكتة ساخرة ، حتى صارت النكت جزء لا يتجزأ من التراث المصري ، السخرية والطرفة مرتبطة بكل الأشياء في الحياة ، سواءً كان هذا الشيء جيد أو سيء ، وصارت السخرية والمزاح وسيلة للتغلب على كل الصعاب ، كما أنها وسيلة قديمة تتخذها الشعوب العربية للسخرية مما يؤرقهم في مجتمعاتهم ، وفي العموم فإن الشعب المصري أحد أكثر الشعوب العربية المحبة للفكاهة والضحك ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا مقال يحمل عنوان نكت جديدة لانج مضحكة جدا 50 نكتة جاهزة للقراءة والنسخ ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال باقة مختارة من أجدد النكت وأجمل الطرائف المسلية التي نأمل أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي كي ترسموا البسمة على وجوههم ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه النكت.

نكت جديدة لانج:

  1. مره واحد راح يعزى فى واحد صحبه فهو ماشى فى الجنازه قابل بائع بطيخ فشترى واحده فالناس طول ماهيه ماشيه بتبوص للبطيخه وتقول كلنا لها راح رادد عليهم وقال محدش واخد منها حاجه.
  2. مدرس عربى دخل الفصل قال للعيال النهارده املاء اكتبو ورايا,ذهب حسام الى مصيف بلطيم يوم الاربعاء,قام تلميذ قالو يا استاذ الهمزه على الالف ولا على السطر قالو خلاص خليها الخميس
  3. مره واحد صعيدى سافر مصر إتسرقت المحفظه بتاعته بلغ عنها فقال له الظابط حاضر حجيبهالك تحت الأرض طلع الصعيدى بره لقى الناس بتحفر لخط المتر و فقال لهم الهمه يارجال هى سوده وفيها سوسته
  4. واحد بلديتنا راح امريكا لقى كل الشباب لابسين تشيرت مكتوب علية سفن اب كوكاكولا بيبسي -راح كتب على الجلابية عصير قصب.
  5. ضابط المرور بيحقق فى حادث… سأل الاول .. فرد .. يا بية أنا اديتة كلاكس .. واديتة انوار وصرخت فية علشان يبعد ومفيش فايد سأل التانى . فرد … يابية انا اعمل اية ، انا قاعد فى الكشك بتاعى
  6. واحد بلدياتنا نزل محطة مصر لقى بتاع الأنابيب بيخبط عليها، قال له: افتحلي واحدة ساقعة لو سمحت.
  7. صعيدي عندو أرق مش قادر ينام صحبو قالو عد لغاية 500 بدأ يعد ولما نعس راح غسل وشه وجا يكمل للـــ 500.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مضحكة قصيرة مصرية

نكت تحشيش مصرية:

  1. اخواتنا المساطيل بيتفرجوا على نشرة الأخبار قام واحد قال لصاحبه هيه النشرة مالها طولت كده ؟
    قال له تقريبا دى آخر حلقة
  2. محشش ماشى فى الشارع لقى عمود نور مكتوب عليه شقة للايجار قعد يخبط على العمود لغاية لماجاله مسطول تانى قال له انت بتعمل ايه هنا قال له اصلى لقيت مكتوب شقة للايجار قمت قعدت اخبطبس محدش رد علىّ قام التانى قال له غريبة مع ان الجماعة منورين النور فوق.
  3. اتنين مساطيل قاعدين فى الاستاد واحد سأل التانى : تلف الاستاد ده فى قد إي ؟ قال له فى سيجارتين
  4. عربية شرطة وقفه و محشش معدى الظابط بيقوله تعالي يلا اركب بسرعه ! المحشش قاله : تسلم ياكبير البيت قريب
  5. محشش سأل محشش: في رأيك عيد الفطر هيوافق يوم الخميس. فرد عليه: إذا ضغطنا عليه أكيد يوافق.
  6. واحد بيحشش ماشى مرعلى وحدة ست بتتحرق ومولعه نار قالها منورة يا حجة
  7. مسطول اتصل بنمرة تليفون سأل : محمد موجود ؟؟ قالوا له النمرة غلط رد عليهم قال : ولما النمرة غلط بتردوا ليه
  8. إتنين ماشين فى الصحرا واحد منهم مسطول طلع عليهم اسد فالثاني رماه بطوبة وجرى بيبص وراه لقى صاحبة المسطول واقف بيقولة إنت مبتجريش لية قالو وانا مالى هو انا إللى ضربته

للمزيد يمكنك قراءة : نكت محششين فيس

8 نكت نادرة ومضحكة:

  1. قال لها تستاهلي واحد احسن مني مسحت دموعها وقالت له هات رقمه لا احساس ولاضمير.
  2.  فيه بدوي عايز يتطور شرب القهوة بالمصاصة .
  3. احبها حُب الفضولي للخصام واحبها حُب النصراوي ل النصر.
  4. عربجي جاله ولد قال للممرضه ما تحمهوش خلوه بترابه .
  5. دام حبك عسل مخلوط بالقشطه لا تلومني إذ اخذت بريال صامولي.
  6. مرة واحد قتل زوجة و سألته الشرطة اسمك إيه ألوا فاعل خير .
  7. تعرفون البوسة اللي تجي نصها على الفم و نصها على الخد انا جاني كف بنفس المواصفات.
  8. مرة القمر كان عايز يتجوز الشمس قالتله اتجوز واحد صايع طول الليل .

حكايات ونكت مضحكة:

  1. بينما كان أحد البخلاء يتجول في السوق دخل دكانا لبيع الأدوات المنزلية, وأخذ يبحث بداخله عن مصيدة للفئران  وسأل صاحب الدكان فعرض عليه صاحب الدكان واحدة, وبدأ يشرح له كيف يستخدمها واشار له قائلا هنا تضع قطعة الجبن، فيدخل الفأر المصيدة ليأكلها, وما أن يقضم جزءاً منها حتى تنطبق عليه المصيدة، فرد عليه البخيل على الفور قائلا أريد مصيدة يموت فيها الفأر قبل أن يأكل الجبن.
  2. كان الحجاج بن يوسف الثقفي يستحم بالخليج العربي فأشرف على الغرق فأنقذه أحد المسلمين و عندما حمله إلى البر قال له الحجاج : أطلب ما تشاء فطلبك مجاب فقال الرجل : ومن أنت حتى تجيب لي أي طلب ؟ قال: أنا الحجاج الثقفى قال له : طلبي الوحيد أنني سألتك بالله أن لا تخبر أحداً أنني أنقذتك .
  3. عرف عن ثلاثة اشخاص انهم شديدي الشح, فاجتمع هؤلاء الثلاثة وقرروا التبرع بجزء من مالهم بعدما كثر كلام الناس عنهم وعن بخلهم الشديد.. فقال الأول أنا سوف أرسم دائرة على الأرض وأرمي المال في السماء.. المال الذي يسقط بداخلها لي والمال الذي يسقط خارجها للفقراء.. وقال الثاني أنا سوف أرسم خطاً على الأرض وأرمي المال في السماء فالمال الذي على يمين الخط لي والمال الذي على شمال الخط للفقراء.. وقال الثالث وكان أشدهم بخلاً، أما أنا فسوف أرمي المال في السماء، فالمال الذي يسقط على الأرض لي والمال الذي يبقى في السماء للفقراء.
  4. جاء رجل إلى الشعبي – وكان ذو دعابة – وقال : إني تزوجت امرأة ووجدتها عرجاء, فهل لي أن أردها ؟ فقال إن كنت تريد أن تسابق بها فردها ! وسأله رجل: إذا أردت أن أستحمّ في نهر فهل أجعل وجهي تجاه القبلة أم عكسها؟ قال: بل باتجاه ثيابك حتى لا تسرق ! ــ وسأله حاج: هل لي أن أحك جلدي وأنا محرم ؟ قال الشعبي: لا حرج. فقال إلى متى أستطيع حك جلدي ؟ فقال الشعبي: حتى يبدو العظم .
  5. خرج جحا لإلقاء الدرس في الجامع ومعه تلاميذه, فركب حماره بالمقلوب, فتعجبوا منه وقال له أحد التلاميذ: لماذا تركب الحمار كما نرى يا سيدي.. فأجابه قائلا اذا ركبت مستقيماً سوف تكونون خلف ظهري.. وإذا سرتم أمامي سوف أكون خلفكم.. لذلك ركوبي هكذا هو الاصح.

5 نكت حقيقية مضحكة جدا:

  1. وقف احد السائلين عند باب رجل عرف عنه البخل وانه شديد الشح يطلب إحسانا, فقال له البخيل النساء لسن في المنزل يرزقك الله.. فرد عليه السائل إنني أسألك رغيفا وليس عروسا.
  2. كان أحد الأمراء يصلي خلف إمام يطيل في القراءة, فنهره الأمير أمام الناس, وقال له : لا تقرأ في الركعة الواحدة إلا بآية واحدة . فصلى بهم المغرب, وبعد أن قرأ الفاتحة قرأ قوله تعالى ( وقالوا ربنا إنا أطعنا سادتنا وكبراءنا فأضلونا السبيلا ), وبعد أن قرأ الفاتحة في الركعة الثانية قرأ قوله تعالى ( ربنا ءاتهم ضعفين من العذاب والعنهم لعناً كبيرا ) , فقال له الأمير يا هذا : طول ما شئت واقرأ ما شئت, غير هاتين الآيتين .
  3. كان أحد علماء الدين الفقراء يمشي مع ولده الصغير خلف جنازة، فشاهد الولد امرأة تبكي خلف الجنازة وتولول وهي تقول, سوف يأخذونك إلى بيت ليس فيه سراج ولا فرش ولا خبز, فالتفت الولد إلى أبيه وقال إنهم ذاهبون إلى بيتنا يا أبي.
  4. وقف أعرابي معوج الفم أمام أحد الولاة فألقى عليه قصيدة في الثناء عليه التماساً لمكافأة, ولكن الوالي لم يعطه شيئاً وسأله : ما بال فمك معوجاً, فرد الشاعر : لعله عقوبة من الله لكثرة الثناء بالباطل على بعض الناس .
  5. سأل مسكين أعرابيا أن يعطيه حاجة فقال ليس عندي ما أعطيه للغير فالذي عندي أنا أحق الناس به.. فقال السائل أين الذين يؤثرون على أنفسهم؟ فرد الأعرابي ذهبوا مع الذين لا يسألون الناس إلحافاً.

نكت مصورة:

لكل بنت مجروحة
لكل بنت مجروحة
نكتة المحششين
نكتة المحششين
أسئلة طريفة
أسئلة طريفة

للمزيد يمكنك قراءة : نكت عن الحب قصيرة ومسجات مسخرة

النكت تحكي قصة صغيرة أو موقف ما بغرض التأثير على المتلقي وجعله ينسى همومه وترسم الابتسامة على وجهه ، وإلى هنا أيها المتابعين الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول نكت جديدة لانج مضحكة جدا 50 نكتة جاهزة للقراءة والنسخ ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى النكت المسلية والضحكة ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت جديدة لانج ، وفي ثاني فقرة جمعنا مجموعة من نكت التحشيش المصرية ، وختمنا مقالنا بفقرة بعنوان نكت مصورة.

وفي نهاية حديث اليوم لا تنسوا أن تشاركونا في التعليقات الموجودة في الأسفل بأقوى نكتة أو طُرفة نالت على إعجابكم وتنوا مشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي لرسم البسمة على وجوههم!

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى