ادعية واذكار

ملصقات أذكار وأدعية دينية مكتوبة رائعة

ملصقات أذكار

أذكار الصباح والمساء هي أدعية وأذكار وآيات يقولها العبد المسلم في الصباح والمساء في كل يوم، فالأذكار تحتوي على مجموعة من الأدعية والتسابيح والاستعاذة والحمد لله سبحانه وتعالى، فهي ورد يومي لكل عبد مسلم، فبإمكان الأذكار أن تحصننا من كل أذى وشر ممكن أن يمسنا أو يقترب منا، فيجب علينا كمسلمين أن نعود أنفسنا على قراءة هذه الأذكار، وأن نجعلها جزاء هاماً في يومنا لا نتغاضى عنه، فلأذكار أهمية وفائدة كبيرة ستعود علينا بالمنفعة والخير.

وفي هذا الموضوع يسعدنا أن نقدم لكل متابعي هذا الموقع الرائع ملصقات أذكار وأجمل الأذكار المكتوبة، سنستعرض سوياً في تلك المقالة مجموعة من الأذكار التي نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحفظنا من شياطين الإنس والجن إنه ولي ذلك والقادر عليه، وحتى لا نطيل عليكم هيا بنا نتابع سوياً.

ملصقات أذكار:

سبحان الله والحمد لله
سبحان الله والحمد لله
أذكار الطعام
أذكار الطعام
دعاء الغفران
دعاء الغفران
حديث نبوي
حديث نبوي
كلمات منجيات
كلمات منجيات
احفظ نفسك من الشيطان
احفظ نفسك من الشيطان
من أذكار المساء
من أذكار المساء
أذكار المساء
أذكار المساء

أذكار الصباح:

(اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض، رب كل شيء ومليكه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شر نفسي، ومن شر الشيطان وشركه، وأن أقترف على نفسي سوءا، أو أجره إلى مسلم).

(أصبحنا على فطرة الإسلام، وعلى كلمة الإخلاص، وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى ملة أبينا إبراهيم، حنيفا مسلما وما كان من المشركين).

(بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم).

(رضيت بالله ربا، وبالإسلام دينا، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا).

(يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين).

من أذكار الصباح
من أذكار الصباح

(أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين، اللهم إني أسألك خير هذا اليوم:فتحه، ونصره، ونوره، وبركته، وهداه، وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده).

(حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم).

(اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية: في ديني ودنياي وأهلي، ومالي، اللهم استر عوراتي، وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي).

أذكار المساء:

﴿الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السموات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السموات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم﴾.

بسم الله الرحمن الرحيم ﴿قل هو الله أحد* الله الصمد* لم يلد ولم يولد* ولم يكن له كفوا أحد﴾.

بسم الله الرحمن الرحيم ﴿قل أعوذ برب الفلق* من شر ما خلق* ومن شر غاسق إذا وقب* ومن شر النفاثات في العقد* ومن شر حاسد إذا حسد﴾.

بسم الله الرحمن الرحيم ﴿قل أعوذ برب الناس* ملك الناس* إله الناس* من شر الوسواس الخناس* الذي يوسوس في صدور الناس* من الجنة و الناس﴾.

دعاء قبل الفجر
دعاء قبل الفجر

(أمسينا وأمسى الملك لله، والحمد لله، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، رب أسألك خير ما في هذه الليلة وخير ما بعدها، وأعوذ بك من شر ما في هذه الليلة وشر ما بعدها، رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر، رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر).

(اللهم إني أمسيت أشهدك، وأشهد حملة عرشك، وملائكتك، وجميع خلقك، أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، وأن محمدا عبدك ورسولك).

(اللهم ما أمسى بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد ولك الشكر).

إلى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الموضوع الجميل الذي تحدثنا فيه حول ملصقات أذكار وأجمل الأذكار المكتوبة، فقدمنا لكم في تلك المقالة مجموعة كبيرة من ملصقات وصور الأذكار وأيضاً أرفقنا فقرة أذكار الصباح وأذكار المساء قدمنا في هذه الفقرات مجموعة من الأذكار الصحيحة الصباحية والمسائية التي نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعل هذا الكلام في ميزان حسناتنا أجمعين اللهم أمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى