ترفيه

مقاسات شي ان للاطفال بالعمر من شهر الي 5 سنوات

مقاسات شي ان للاطفال 120 بالعمر ، ذلك أن موقع شيء إن العالمي يعد عبارة عن متجر خاص بالأزياء ، ولكن يتم بيع تلك الأزياء على الشبكة العنكبوتية ، وقد حصل الموقع أو المتجر على شهرة عالمية وانتشر بشكل كبير في كافة أرجاء العالم ، ويقوم المتجر بتقديم كافة خدماته بشكل مباشر عبر الإنترنت ، وقد تم إنشائه في بداية الأمر من أجل عرض ملابس فتيات ونساء فقط ، إلا أنه صار يحتوي على كافة التشكيلات الموديلات الفخمة والراقية صاحبة الجودة والتصميم الرائع وأصبح يقدم ملابس رجالية ونسائية بالإضافة للملابس الخاصة بالأطفال الصغار من كافة الأعمار ، ويبيع أيضاً متجر شي إن بعض المنتجات والإكسسوارات الأخرى كالحقائب والجزم والألعاب وكافة أدوات وعناصر الأزياء والموضة ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على مقاسات شي ان للاطفال 120 بالعمر ، فقط تابعوا معنا.

طريقة معرفة مقاسات شي إن للأطفال:

لكي تستطيع أن تعرف مقاسات طفلك فلا بد من الاستعانة بأحد مصممي الأزياء أو أن تقوم بتحديد مقاس طفلك بنفسك ، ولكن عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  1. لا بد من الاعتماد على وسيلة قياس الطول التي يطلق عليها المازورة ، والقيام بقياس محيط الصدر ويجب أن يشمل ذلك القياس المرور فوق عظمتي ظهر الطفل من أسفل الإبطين.
  2. ومن ثم يجب لف المازورة كما تعرفنا حول مكان الوسط للصغير من أجل تقدير محيطه ، وتنفيذ تلك الخطوة بالتحديد من أجل تقدير قياس منطقة أرداف الصغير ، ويتم قياس طول الكم الملائم للصغير عن طريق وضع أعلى شريط القياس عند مكان اتصال الذراع بالكتف حتى الوصول للمعصم.
  3. ويتم تحديد طول الظهر عند الصغار عن طريق وضع طرف شريط القياس ، والبداية تكون من مكان عظمة الرقبة وحتى مكان الوسط بالتحديد ، ولا بد من تقدير محيط الرقبة كذلك بواسطة المازورة.
  4. لا بد من تحديد طول الصغير بعناية وبصورة صحيحة ، وذلك عن طريق وقوف الطفل الصغير مستقيم ويقوم بفرد جذعه ورجله ، وبعدها يتم قياس الطول بداية من أعلى رأسه وحتى أسفل قدميه.
  5. وأخيراً وبعد أن حددنا أبعاد مقاسات الصغير بصورة صحيحة ، لا بد من مقارنتها مع المقاسات المتواجدة عبر متجر شي إن ، ووفقاً لهذا يتم تحديد مقاس صغيرك المناسب.

للمزيد يمكنك قراءة : جدول مقاسات الملابس الجاهزه

دليل مقاسات متجر شي إن للأطفال بالعمر:

حتى ييسر المتجر عليك عملية اختيار المقاس ، قام بوضع دليل وقائمة تظهر المقاس الملائم لكل فئة عمرية ، وبناءً عليه فإن عملية الاختيار للمقاس لكل موديل تصبح سريعة وصحيحة وبعيدة كل البعد عن أي خطئ ، وعليه ستقل نسبة إرجاع المنتج أو استبداله بعد الشراء ، ولقد أتى دليل مقاسات متجر شي إن كالآتي :

  1. من شهر واحد إلى 3 شهور فإن المقاس المناسب في شي إن يكون 70.
  2. من 3 شهور إلى 6 شهور فإن المقاس في شيء إن هو 70.
  3. من 6 شهور إلى 9 شهور فإن المقاس المناسب في شي إن هو 80.
  4. من 9 شهور إلى سنة فإن المقاس المناسب في شي إن هو 80.
  5. من سنة إلى سنة ونصف فإن المقاس المناسب في شي إن هو 80.
  6. في عمر 3 سنين فإن المقاس المناسب هو 100.
  7. في عمر 4 سنين فإن المقاس المناسب هو 110.
  8. في عمر 5 سنين فإن المقاس المناسب هو 120.

للمزيد يمكنك قراءة : كيفية تنسيق الملابس للأطفال

مقاس ثمانية وستون للأطفال كم يلبس:

  • إن مقاس ثمانية وستون الخاصة بمقاسات الأطفال في موقع شي إن يعد أصغر مقاس موجود على الموقع ، إذ أن ذلك المقاس خاص بالرضع حديثي الولادة من سن يوم واحد وحتى 30 يوم.

مقاسات شي إن للنساء بالوزن:

إن متجر شي إن يقوم بتقديم ملابس ملائمة للنساء تستطيع الاختيار من بينها ، وتستطيعين معرفة المقاس الملائم لك حسب وزنك ، من خلال إتباع الخطوات التالية :

  1. إن تحديد المقاس الملائم لك من متجر شيء إن يعتبر شيء يسير للغاية ، إذ أن الموقع العالمي يقدم لك دليل للمقاسات كي يساعد كافة زواره على اختيار المقاس الصحيح ، وإن طريقة مقاسات شيء إن معتمدة على إبراز المقاسات المعتادة عند الناس وما يقابلها من مقاسات أمريكية وأوروبية وفرنسية.
  2. ويقوم متجر شيء إن بوضع المقاسات بالسنتيمتر كي ييسر على زواره معرفة المقاس الملائم لهم بكل يسر ، ففي بداية الأمر كل ما عليك فعله هو قياس محيط الأرداف والصدر والوسط والخصر.
  3. وبعد قياسهم عليك كتابتهم وحفظهم وقومي بمقارنة مقاساتك بدليل مقاسات متجر شيء إن ، وبعدها قومي بتحديد الملبس الملائم لك ، بعدها وعن طريق الجدول المقدم من المتجر سوف تتعرفين على مقاسم المناسب بعد قياس هذه القطعة والتي قمت بكتابتها وتدوينها.
  4. ومن الأفضل أن تحتفظين بهذه المقاسات وأن ترجعي لها عندما تقومين بالتسوق من الموقع مرة أخرى أو من أي موقع آخر ، وعلى الرغم من أن الأوزان لا تكون في الغالب دقيقة جداً ، إلا أنها طريقة فعالة للغاية ومفيدة بالخصوص للفتيات ، أو عند الشراء عن طريق الشبكة العنكبوتية.

للمزيد يمكنك قراءة : خياطة كيفية تعلم الخياطة والتفصيل

من الجدير ذكره أن متجر شي إن ومنذ تشييده ونشأته على شبكة الإنترنت كان يستهدف الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية ودولة استراليا ، بالإضافة لبعض الدول العربية والدول الموجودة في منطقة الشرق الأوسط مع بعض الدول الأخرى الموجودة في العالم ، ولقد حقق نجاح ضخم في كافة البلاد ، وقد أنشئ هذا المتجر في العام ألفين وثمانية ، ومنذ نشأته وهو يحمل شعار هام للغاية بعالم الموضة والأزياء ؛ وهذا الشعار هو : يجب الاستمتاع بجمال الموضة ، وها نحن نجد بأن منتجات هذا الموقع تقوم بتغطية العالم كله ، فحوالي من مائتين وعشرون بلد على مستوى العالم يتعاملون ويقومون بالشراء من على متجر شي إن ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم وقد قدمنا فيه مقاسات شي ان للاطفال 120 بالعمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى