معلومات

مسابقة فيصل الدايل جي كلاس وطريقة التسجيل فيها

مع دخول الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات تبدأ الكثير من المؤسسات والشركات إنشاء فعاليات خاصة لهذا الشهر ، ومن أهم هذه الفعاليات هي إقامة المسابقات الرمضانية بالكثير من الأسئلة في كافة المجالات الإسلامية والعلمية وغيرها ، وفي ذلك الصدد قامت الشركة الشهيرة في مجال العطور ألا وهي : شركة فيصل للعطور ببلاد الحرمين الشريفين بإزاحة الستار عن مسابقتها الرمضانية لتلك السنة ، حيث قامت بمشاركة الصائمين بطرح أسئلة مميزة من أجل الفوز بجوائز قيمة ، ويتسائل العديد من الأشخاص عن هذه المسابقة ، وفي هذا اليوم سوف نتناول مسابقة فيصل الدايل جي كلاس وطريقة التسجيل فيها ، فقط تابعوا معنا.

نبذة عن شركة فيصل الدايل للعطور:

  1. تعتبر هذه الشركة واحدة من أهم الشركات في مجال تجارة العطور الموجودة ببلاد الحرمين الشريفين ، فهي براند سعودي متخصص بمجال صناعة العطور ، وقد اتخذت الشركة شعار واثق الخطى يفوح عطراً!
  2. ولم لا وهي تقوم بصناعة أقوى العطور وأجملها على الإطلاق ، وقد تم إنشاء هذه الشركة في سنة ألفين واثنين ، وقد شهدت تطور ضخم أثناء السنين الماضية والتي كانت كفيلة في وضعها بقائمة أقوى شركات العطور في البلاد.
  3. وتطمح شركة فيصل الدايل للعطور لأن تلبي احتياجات كل الأذواق ، وذلك من أجل تحقيق أقوى الإنجازات ، وأن تترك بصمة رائعة في أفئدة العملاء ، وقد شاركت الشركة في الآونة الأخيرة بموسم الرياض بالبوليفارد ، وقد شهدت عطورها ومنتجاتها إقبال ضخم أثناء الموسم.

للمزيد يمكنك قراءة : توزيعات عطور ميني وورود

من هو مؤسس فيصل الدايل:

  1. يعتبر الشخصية الشهيرة فيصل الدايل من أبرز رجال الأعمال السعوديين ، لديه شركته فيصل الدايل لصناعة العطور والتي تعتبر واحدة من أهم الشركات المتخصصة في العطور موجودة ببلاد الحرمين.
  2. درس الرجل في جامعة الملك فيصل ، وبالتحديد في الطب قسم الصيدلة وقد تخرج من الجامعة سنة ألف وتسعمائة وثمانية وتسعون ، وبعدها حصل فيصل على درجة الماجستير بإدارة الأعمال.
  3. وذلك كان في سنة ألفين وثلاثة ، وقد أسس فيصل الدايل شركته الخاصة بمجال صناعة العطور في سنة ألفين واثنين ، وقد صارت واحدة من أهم شركات العطور وهناك إقبال ضخم على شراء منتجاتها.

طريقة التسجيل بالمسابقة:

  1. لقد قامت مؤسسة فيصل الدايل بطرح مسابقة رمضانية لجميع عملائها ، وذلك من أجل الفوز بالجوائز القيمة أثناء شهر رمضان المبارك ، وقد أتاحت لجميع عملائها وغير عملائها ممن يتواجدون على أرض بلاد الحرمين الشريفين المشاركة بالمسابقة ، وذلك عن طريق التسجيل فيها.
  2. حيث تقوم المؤسسة بتوفير أرقام للتواصل والمشاركة بالمسابقة عن طريق أخذ الخصومات الرائعة التي توفرها على أجمل أنواع العطور من خلال طرح تخفيضات جميلة ، تلائم هذه التخفيضات جميع المستويات.
  3. وقد أعلنت الشركة عن رقم الخصم لذلك العام ألفين وثلاثة وعشرون ، وقد صار معرفة ذلك الكود مطلب العديد من العملاء حيث يضمن الكود خصم ما نسبته خمسة عشر في المائة على جميع المشتريات.
  4. ويستطيع العميل استعمال هذا الكود عندما يكمل عملية الشراء ، وذلك وتستطيع الآن الحصول على هذه الأكواد مباشرةً عن طريق إتباع الخطوات التي سنذكرها في الأسفل :
  5. أولاً عليك الذهاب للموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة فيصل الدايل للعطور على الشبكة العنكبوتية ، وتستطيع الوصول إليه بسهولة من خلال : (الضغط هنا) ، ومن ثم تستطيع الاستعلام عن جميع الأكواد التي تطرحها الشركة بشكل مباشر.

للمزيد يمكنك قراءة : مسابقة الغاز واجوبتها لأسعد الأوقات

طريقة التواصل مع مؤسسة فيصل الدايل:

لقد أتاحت الشركة لجميع العملاء قنوات اتصال ، حيث تستطيع عن طريق هذه القنوات أن تتواصل معهم بصورة مباشرة ، وفي الأسفل سوف نقدم لكم طريقة التواصل والأرقام :

  1. يمكنك التواصل معهم عبر الاتصال على الهاتف الثابت : 8001111098.
  2. تستطيع أيضاً التواصل معهم عن طريق تطبيق الواتس اب من خلال هذا الرقم : 96615465887.
  3. وتستطيع كذلك التواصل معهم عن طريق تطبيق الإنستا من خلال : (الضغط هنا).
  4. ويمكنك كذلك التواصل معهم على صفحة تويتر الخاصة بمجموعة فيصل الدايل للعطور من خلال : (الضغط هنا).

طريقة الشراء أون لاين والتسجيل بالمسابقة:

يستطيع جميع عملاء مؤسسة فيصل الدايل للعطور أن يستمتعوا بتجربة التسوق الإلكتروني ، وأن يتعرفوا على كافة العروضات والتخفيضات التي تقدمها المؤسسة مباشرةً ، فقط كل ما عليك فعله هو إتباع التالي :

  1. عليك في البداية التوجه للموقع الإلكتروني الخاص بهم على شبكة الإنترنت ؛ وتستطيع الوصول إليه بسهولة تامة عن طريق : (الضغط هنا) ، وبعد الدخول سوف تجد في أعلى الصفحة الرئيسية كلمة زر تسجيل الدخول أو زيارة الصفحة الرئيسية من أجل التسجيل في المسابقة.
  2. وتستطيع تسجيل الدخول عن طريق إدخال رقم الهاتف أو عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك ، ومن ثم سوف تصلك رسالة نصية على رقم الهاتف الذي قمت بالتسجيل عن طريقه ، تلك الرسالة تحتوي على رمز الانضمام للمسابقة وعليك نسخها ووضعها في الخانة المخصصة لها.
  3. الآن عليك بإدخال جميع البيانات التي سيطلبها منك من أجل إكمال عملية التسجيل بنجاح ، وبعد إدخال البيانات ستصلك رسالة تؤكد نجاح عملية التسجيل ، وبعدها لا بد من الانتقال لصفحة الشراء.
  4. حيث تستطيع عن طريقها تحديد العطر الذي تحبه وتريده ، وبعد اختيار المناسب لك عليك الضغط على كلمة إضافة للسلة ، وبهذه الخطوة تكون قد أكملت عملية التسوق ، وفي الأخير قم بالانتقال لعربة المشتريات وأضف عنوانك وحدد الطريقة المتاحة لك من أجل الدفع بها.

أفضل العطور الموجودة في فيصل الدايل:

يوجد العديد من أنواع العطور المميزة بحسب تقييم العملاء ، ومنها ما يلي :

  1. عطر Arabian Identity VIP الأسود.
  2. عطر لندن نايت.
  3. عطر فيصل الدايل الأحمر.

للمزيد يمكنك قراءة : اجود انواع العطور الرجالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى