كلمات حب

1000 كلمة حب لزوجي الغالي تذوب للواتس اب

1000 كلمة حب لزوجي الغالي تذوب للواتس اب ، حيث أن الحب يعتبر أروع إحساس في الكون ، إنه راحة يبحث عنها كل شخص موجود على ظهر هذا الكون ، إن الحب يعني العطاء دون حدود ودون انتظار مقابل أياً كان ، إن الحب يعد أمان ومأمن ودوي ومأوى ، إن الحب يعني أن تحس بأن هناك شخص قريب منك في جميع الأوقات ومهما طال بينكما المسافات والظروف والصعاب ، الحب يعني أن تقوم بالتضحية لخاطر من تهواه حتى النهاية وذلك رغبة في إرضائه وإرضاء نفسك ، ويحب الزوج أن يسمع كلمات الغزل الرومانسية من زوجته بصورة دائمة ، وقد أبدع الكثير من الكتاب والمحبين في كتابة أرق الكلمات والخواطر التي تحمل بين طياتها معاني الحب الجميلة ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم موضوع بعنوان 1000 كلمة حب لزوجي الغالي تذوب للواتس اب ، سوف نضع بين أيديكم اقتباسات مختارة من أجمل ما قيل في الحب.

كلام حلو للزوج الغالي:

  1. بكت في دُعائها ثم قالت : “يارب كما خلقت له حُب عظيم في قلبي ، اخلق لنا عمر طويل نعيشه مع بعض ، فأبكاها الله فرحاَ بالإستجابة”.
  2. “يا نعمة من الله ويا قطعة من قلبي ويا من تسكن يسار صدري أنتِ في أمان الله ثم بقلبي أستودعتك الله في كل لحظة و حين.”
  3. “لم أكن أنانية عندما أردتك معي دائماً ، فأنا فقط أشعر بأن عالمي لا يساوي شيئاً من دونك ، وتأكد عندما أقول الله يخليك لي ، هنا أنا أختصر عُمري وراحتي بهالدعوة لأن والله ما بعدك حياة.”
  4. “ليس الحب مُجرد عاطفة فحسب بل هو شعورك بالمسؤولية عن​ روح أخرى تسكُن روحك​”.
  5. “يبقى صوتك الوحيد الذي يبعث بي الأطمئنان و يُزيل عني ثقل الأيام,كنسمةٍ باردة تهبّ على قلبي و ضمادًا لكل جراحي”.
  6. “أدعو الله أن تمتد بيننا الأيام السعيدة و أن يبقيك لي عمراً وحباً وقرباً لا يعرف البعد، أن لا أفقد الطمأنينة التي يخلّفها وجودك في حياتي، أنَّ نسير فِي طَريق الحياة أنا وأنتِ والحبِّ طيلة حَياتيّ ومماتي، أمين.

كلام حلو لجوزي:

  1. “أحبك، في هذهِ اللحظة ، وغداً ، وبعد ثلاثين عاماً من الآن ، ولا يهمني مقدار المشقة والطرق الطويلة بيننا ، بل كان يكفيني إنك هنا ، في ذاكرتي ، وفي كل مكانٍ أذهب إليه.”
  2. “أعترف لك إنني لا زلت حتا اليوم كلما أراك أعيش طقوس المرة الأولى بشوقٍ وإرتباك ربما لأجل هذا السر لا أريد في عُمري سواك، أريد أن اقضي أيام عُمري كلها معك وبداخل حضنك، أريد أن ابقى معك إلى أمدٍ بعيد، أن أبقى هـكذا أحبّك طيلة عمري.”
  3. “سأكون لك قلب يُحبك بشكل لايوصف، سأكون لك روح اوجاعها من اوجاعك سأكون لك كل شيء فوق ما تتمناه، سأكون مَعك في جميع حالاتك، حزنك وفرحك ولن أتركك مهما حصل لأنني حقاً أحببتك من كل قلبي وروحي.”
  4. “وإنّه لا يهون عليّ أن تُعاني فبِسم الله على قلبك حتى يهدأ ، ثم إني أعيذُك أنت وقلبُك وعينيك مِن ألم الدُنيا ومشاقِها ومن كل هم يسكن صدرك ، أستودعتك اللّٰه بكُل حِين.”
  5. “أدعو الله أن تمتد بيننا الأيام السعيدة و أن يبقيك لي عمراً وحباً وقرباً لا يعرف البعد، أن لا أفقد الطمأنينة التي يخلّفها وجودك في حياتي، أنَّ نسير فِي طَريق الحياة أنا وأنتِ والحبِّ طيلة حَياتيّ ومماتي، أمين.”

كلام حلو للزّوج في الواتس:

  1. صباح الخير لعيُونك الحلوهّ لوجهكُ السمح لصوتّك الهادي وإبتسامتك الفاتنة لحكيك ولك ولقلبّك.”
  2. “حصنتك بأسم الذي وضعك في قلبي بلا حول ولا قوه ، أن لا يضرك مع أسمهِ شيئاً من أذى وهفوات الحياة ، أن لا يصيبكِ مكروه فيصيبني اضعافه ، يارب حصنتك على روح احبها واللهم اني استودعتك سعادتها وابتسامتها وقلبها ، واللهم اجعلها اسعد خلقك.”
  3. “كونك حبيبي ، عليك أن تعلم أنكِ جنة أنكِ نصف الحياة، أنكِ فصل الربيع، وقطرة غيثٍ لأرضٍ قاحلة.”
  4. ” 77 نبضه في الدقيقه، إثنتان منها لِضخ الدم والخمسَ وسبعون الباقية لتغذية حبك المُعلق فيٰ قلبي.”
  5. “أنت يا نشوتي، وانتشائي. أنت يا هناءَة الروح، ودفاوة القلب، أنت ياحبيبي الذي علمني كيف أحب، وكيف أرقص، وكيف ألعب، وكيف أكتب. أنت الذي علمني دهشة الأشياء منذ سيرتها الأولى، وحتى انطفاء المعنى، أنت أيها الرجل الأول، والعزيز الأقرَب، والحبيب الأخير “
  6. “أحبك بكل ما فيك من انهيار وتشتت و ارتباك ، أحبك رغم المسافات التي تفصلني عن عينيك ، أحبك حتى لو لم أصل إليك يوما”.

كلام رومنسي يذوب للزوج:

حب و عشق
اجمل ما قيل للزوج
دعاء لزوجي في العيد روعة.
زوجي
كلمة حب لزوجي
صورة رومانسية في حب الزوج

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل الحب والغرام والعشق قصيرة

للمزيد يمكنك قراءة : كلام في الحب والعشق

للمزيد يمكنك قراءة : احدث كلام عن الحب والرومانسية

إلى هنا متابعينا أعزائنا المتابعين متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول 1000 كلمة حب لزوجي الغالي تذوب للواتس اب ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى ما قيل في الحب من خواطر ومن رسائل حب وعشق مميزة ، وذلك ظهر في فقراتنا التي قدمناها ، ففي أول فقرة وضعنا لكم كلام حلو للزوج الغالي ، وفي ثاني فقرة كلام حلو لجوزي ، وفي ثالث فقرة كلام حلو للزوج في الواتس ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلام رومنسي يذوب للزوج ؛ آملين أن تعجبكم تلك المقتطفات وتشاركوها مع من تحبون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى