كلمات حب

كلمات من صميم القلب للحبيب الغالي فيس بوك

كلمات من صميم القلب للحبيب

عندما يصاب قلب الإنسان بمشاعر الإعجاب ، ومع مرور الزمن ، فإن تلك المشاعر تتطور لحب وعشق ، وقتها يصير الشخص المحب شاعر يتغنى بأحلى كلمات الغزل وأرقها ، وتعد واحدة من أجمل الحالات التي يمر بها أي شخص ، وخصوصاً لو كانت كلمات معبرة ، وصادقة ، وعميقة ، وخارجة من القلب ، ومما لا شك فيه بأن كلمات الحب تعبر عما يعجز عن قوله المحبين ، وفي المقال هذا يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان كلمات من صميم القلب للحبيب الغالي فيس بوك ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى ما كتب في الحب والغرام ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات التي نأمل أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات حب معبرة من القلب:

  1. أهديكِ كل وردة قطفتها من جنان الدنيا لأنك أعز شخص في حياتي.
  2. فكرت أن أهديك عيوني، ولكن أخاف أن أشتاق إليك فلا أراك.
  3. أنت نبض شرياني الذي أحيا به، ونظري الذي أرى به كل جميل، فأنت حبيبي وكل ما أملك.
  4. زرعتك في شراييني وسميتك نظر عيني، وهبتك كل إحساسي، وقلت إنك أهلي وناسي.
  5. أحبك حب ليس له مثيل حتى إن غبت عن عيني يغيب كل شيء معك.
  6. الثلج هدية الشتاء، والشمس هدية الصيف، والزهور هدية الربيع، وأنتَ هدية العمر.
  7. إذا كان الورد جميل فأنت عندي أجمل، وإذا كان مقامة عالي فأنت عندي أغلى وأسمى.
  8. إذا كان الورد جذّاباً، أنت من الورد أحلى، وإذا كان الورد عالي، مكانك فى القلب غالي.
  9. حبي لك لا يصفه كلام، فالحروف تقتل الحب الذي بداخلي لك.
  10. أحببتك جداً، لدرجة أنّه عندما تغيب عني يغيب معك كلّ شيء.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل عشاق الحب

من أجمل الخواطر الرومانسية:

  1. أحببتك حتى الحب توقف عند عينيكِ، أحببتك حتى نطقت كل قطرة من دمي بأني أعشقك، أحببتك حتى ذرفت العين دموع الخوف إذا فكرت في بعدك، أحببتك حتى نسيت كل حياتي وأصبحت أنت حياتي.
  2. لا تجعل قلبي يعيش في وحدة، فإذا كانت العين لا تراك فأنت لا تفارق قلبي وعقلي وروحي، فقد جمعتنا ذكريات رائعة لن أنساها أبدًا.
  3. كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك! أصل إلى شرايينك إلى قلبك، كم هي شاقة تلك الليالي، كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضمّ رأسي!
  4. لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك، لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري وقدمته إليك لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك لكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي إليك.
  5. بحبك بكل ما تعبر هذه الكلمة من عبارات حب وشوق، بحبك وكلي شوق ولهفة من أجل رؤية عينك وسماع صوتك.
  6. عندما تعيش أحلى أيام حياتك مع حبيب العمر في أي أرض كانت، تصبح جنة الأرض التي تتمنّى أن لا تنتهي أبداً.
  7. مهما طال العمر، ومهما قامت الأيام بكسري، ومهما جرحني الحب، وقامت الحياة بتعذيبي، فأعلم أني سأظل هائمة في حبك ولن يتغير أو يقل من قلبي.
  8. الحبّ هو دفء القلوب والنغمة التي يعزفها المحبّون على أوتار الفرح، وشمعة الوجود، وهو سلاسل وقيود ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصغير، الحبّ لايولد بل يخترق العيون كالبرق الخاطف.

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر شعرية عن الحب

كلمات حب وعشق مصورة:

الاشتياق
اشتاق واغرق في تفاصيل روحك
خواطر رومانسية
كلمات من القلب للحبيب
خواطر
هناك نظرة تختصر الحياة

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات يحب الرجل سماعها

إن مشاعر الحب تثري حياة الإنسان ، إذ يصبح أكثر صحة وسعادة عندما يشعر بحب الآخرين وقربهم منه ، الحب يساعد على الشعور بالأهمية والتفهم ، والأمان ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن كلمات من صميم القلب للحبيب الغالي فيس بوك ، وضعنا بين أيديكم باقة منتقاة من أقوى ما كتب في الحب ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات المميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم كلمات حب معبرة من القلب ، وفي ثاني فقرة باقة من أجمل الخواطر الرومانسية ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات حب وعشق مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى