مجتمع

كلمات يحب الرجل سماعها من خطيبته عبر الهاتف تلهب مشاعره وتخطف قلبه

كلمات يحب الرجل سماعها من خطيبته

في حقيقة الأمر إن الرجل كالطفل الصغير ، بحاجة للحب والدلال والإطراء الدائم ، والعديد من السيدات تظن بأن الرجل لا ينتبه للكلام المعسول أو الكلام الجميل ، ولكن الحقيقة غير ذلك ، إن الرجل بحاجة من وقت لآخر لسماع بعض الكلمات الجميلة من زوجته أو خطيبته ، ونحن اليوم سوف نقدم لكم كلمات يحب الرجل سماعها من خطيبته عبر الهاتف تلهب مشاعره.

الطريقة الصحيحة للكلام مع خطيبك في الهاتف:

  1. إن الكلام مع الخطيب في الهاتف يعد فن ، لا بد أن تتقنيه ، كي تجعلي حبه لك يزيد مع مرور الوقت ، ومن أهم الأشياء التي لا بد أن تنتبهي إليها عند حديثك معه في الهاتف ، هو أن تتحدثي بصوت منخفض وناعم.
  2. وعند حديثك معه على الهاتف ، لا بد أن لا تقومي بتناول الأكل ، لأن ذلك قد يؤدي لبعض الإحراج ، كما أن هذا الأسلوب يشعر الرجل بملل.
  3. لا تستخدمي أبداً السماعات الخارجية عندما تتحدثين مع خطيبك ، لأن تلك الطريقة تفقد المكالمة خصوصيتها ، وتجعل كل ما تتحدثون عنه متاح للأشخاص الآخرين.
  4. من الأفضل ألا تتحدثين معه في بعض الأماكن كسيارات الأجرة ، أو المستشفيات ، والمكتبات وغرف الانتظار ، وغيرها.

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات حب وعشق لحبيبتي

الكلمات التي يحب الرجل أن يسمعها من خطيبته:

  1. إن الرجل يحب أن يشعر بغيرة خطيبته عليه ، لهذا فإن عبارة كـ(إني أغار عليك) أو عبارة (إياك أن تنظر إلى تلك البنت) تعد من العبارات التي تسعده جداً.
  2. ومن ضمن العبارات التي يحتاج الشخص لسماعها من خطيبته هي (كم تتعب في عملك) أو (كم أنت شخص متفاني في عملك) كل تلك العبارات تشعره بمدى تقديرك لمجهوده في العمل.
  3. ومن العبارات أيضاً التي تسعد أي رجل هو أن تقولي له (أنا سعيدة معك) ، أو (أنني أحبك كثيراً) لتلك الكلمات تأثير رائع على عقل وقلب الرجل وحالته النفسية.
  4. تظن العديد من الفتيات أن الشباب لا ينتظرون التعليق على مظهرهم ، ولكن العكس صحيح ، فالشاب يفرج كثيراً عندما تقول له خطيبته (تبدو أنيقاً أو وسيماً اليوم).
  5. ومن ضمن الكلمات الشهير التي يفضل معظم الشباب سماعها هي (حاضر) ، فتلك الكلمة يحبها الرجل لأنها تدل على الطاعة.
  6. يحب الشخص أن يشعر بثقة خطيبته في قراراته ، لذلك فعبارة كـ(سأفعل ما تراه صحيح) من العبارات التي يحب الشاب سماعها دوماً.
  7. إن الرجل كائن قوي وصلب المشاعر وذلك بخلاف المرأة ، إلا أنه بحاجة من وقت لآخر لدعم معنوي وبالخصوص لو كان يمر بأزمة أو موقف صعب في حياتها ، حينها يحب الرجل أو الشاب أن يسمع بعض الكلمات كـ(أنا أشعر بك) ، أو (أنا بجوارك لا تقلق).
  8. إن الشاب يصاب في بعض الأوقات بلحظات إحباط وعدم ثقة بالنفس ، وهو بحاجة من خطيبته وحبيبته أن تشجعه وتدعمه ، لهذا فإن عبارة كـ(أنت قادر على تخطي الأمر) تدعمه كثيراً وتشجعه.

الكلمات التي لا يحب الشاب سماعها من خطيبته:

  1. إن كلمة كـ(شكراً) قد تقال في بعض الأوقات بطريقة خاطئة ، تجعل الشاب يشعر بالاستهزاء من قبل خطيبته ، لهذا فمن الأفضل عدم استعمال تلك الكلمة عند حديثك مع خطيبك.
  2. عندما تتنهدين بصوت مرتفع عند الحديث مع خطيبك ، ذلك الأمر يشعره بأنه غبي بنظر خطيبته ويغضبه منها كثيراً.
  3. إن من العبارات الشهيرة التي تقولها معظم الفتيات عند الاستعداد للخروج (5 دقائق) لأن أغلبنا قد يستغرق وقت طويل عند ارتداء ملابسه ، تلك الكلمة تغضب الشاب لأنه يعلم وقتها أن خطيبته تكذب.
  4. من الكلمات الشهيرة أيضاً والتي بإمكانها أن تغضب خطيبك منك هي أن تقولي له (لا شيء) ، عندما يبدو عليك الانزعاج ويكون سبب انزعاجك غير معروف لديه.

المجالات التي يحب الشاب أن يتحدث فيها:

  1. إن الشاب يحب أن تتحدث معه خطيبته بابتسامة دائمة ، يحب أن تستقبله بضحكة رقيقة وتودعه بضحكة رقيقة ، فالرجل ينفر ويكره الفتاة العابسة الغاضبة.
  2. إن أي رجل يحب أن تكون زوجته مخلصة ووفية وتحفظ ماله وأولاده وتقيم أمور بيتها على أكمل وجه.

للمزيد يمكنك قراءة : الرجل عندما يحب كيف يتصرف

رسائل وكلمات حب مصورة:

 

كلمات حب
كلمات رومانسية للحبيب
رسالة حب
رسالة حب قصيرة
كلام عن الاشتياق
رسائل شوق راقية

للمزيد يمكنك قراءة : 50 حالة واتس عن الحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى