كلمات حب

كلمات تؤثر في قلب الحبيب وتجعل قلب الرجل يذوب

كلمات تؤثر في قلب الحبيب

إن أهم ما بكلمات الحب أنها تقرأ من قبل الحبيب ، فما أروع وأجمل من أن يرى الإنسان مشاعره وهي منقولة على شكل كلمات مصفوفة لمحبوبه ، ثم يرى ردة فعل تلك الكلمات ومقدار الأحاسيس والمشاعر التي حركتها ، إن كلمات الحب مثلها مثل رسائل الحب ، فهي وسيلة للتعبير عن أجمل وأرقى المشاعر التي يكنها الشخص لمحبوبه ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم أيها المتابعين الكرام متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان كلمات تؤثر في قلب الحبيب وتجعل قلب الرجل يذوب ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل الخواطر الرومانسية التي تحمل بين طياتها معاني الحب والعشق والغرام ، على أمل أن تعجبكم تلك المقتطفات وتقوموا بمشاركتها مع تحبون على مواقع التواصل الاجتماعي ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات.

كلمات مؤثرة للحبيب للغالي:

  1. أرسلك باقة حب، وورد مكتوب فيها أحبك، وشوقي لك زاد، والعين تعشق صورتك، والقلب من بعدك أقفل بابه.
  2. الحُب ليس بالإنبهــار ،، #الحُب خطفة قلب #الخطفة التي لن تفهم سببها طوال عمرك
  3. ألف، حاء، باء، كاف، كيفهما تشاء اقرأها اكتبها انطقها عانقها أشعر بها غنها، فهي لك أنت فقط .
  4. الحبّ ما استقر في القلب، و #الود ما ظهر في السلوك، فكلّ ودود مُحبّ، وليس كل مُحبّ ودود
  5. قلبي الذي يحبك لا يتحمل غيابك عني، فأين أنت عن قلبي، أحبك، واشتقت لك.
  6. أعلم أن الحياة خدشت يداك بما فيه الكفايه ، وأنا هُنا لأُقبّلها
  7. من وصايا قلبي لك أبتسم لا تظلم ملامحك بالعُبوس أنا قلبي معاك حتّى بالبعاد، اشتقت لك.
  8.  كن مع الشخص الذي يحبك كما تحبه .. ويدعمك كما تدعمه .. ويعطيك كما يأخذ منك .. حب الجميع وقدرهم .. ولكن كن مع من يناسبك ومع من يستحق
  9. قلبي لك يا من ملكت كل القلوب، وعهدي لك أنني سأبقى رفيق الدروب، فكُن صبوراً، فقلبي لا يقوى الحروب، وكن بي حنوناً، فحبي لك فوق الوصف.

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات حب واشتياق رومانسية

اقتباسات حب وعشق:

  1. إن نبضات قلبي لم تنبض إلّا بحبك، ولم أسمع دقات قلبي إلّا وأنا معك، فبعد كل هذا يسألونني لماذا أحبك كل هذا الحب ليتهم يعرفون الآن، كم أنا أحبك وأشتاق إليك.
  2. قيل لأحدهم : كيف تعرف من يحبك ؟ قال : من يحبني يشعر بالنقص من دوني، ولو امتلك كل شيء، ويشتاق إليّ و لو كان حوله ألف حي..
  3. فكرت بأن أهديك عمري، واكتشفت بأنّه ملكك، فأردت أن أهديك قلبي، فوجدته بيتك أمّا عيناي، فأعذرني، فهي الطريق إلى أملي لكني سأهديك ما يعجز عنه أغلب البشر الوفاء.
  4. #الحب إخلاص و صدق ورحمة وتسامح #الحب عطاء بلا حدود و تضحيةلا تنتظر إذنامن العقل #الحب زرع للأمل في كل قلب حزين #الحب أُلفة وتجانس فكرة
  5. #الحب للروح والفكر ليس إعجاب بالصورة و الشكل فقط #الحب امتلاك دون أنانية #الحب وسيلة للبناء وقلب ينبض بإرادة جبارة للعمل
  6. أحبك بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى أحبك بكل إحساس يتلهف لرؤيتك، أحبك بكل شوق لسماع صوتك، أحبك بكل ما تخبئها هذه الكلمة من عناء، أقولها لك وحدك، ولا أريد سماعها من أحد غيرك، فأنت الحب، والإحساس يا من علمني كيف الحب يكون.

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات حب على الصور

خواطر حب مصورة:

مسجات
كلام عن الحب والرومانسية
رمزيات حب وعشق
مسجات صباحية للحبيب نار
خواطر
هو الحب وما اخترنا

للمزيد يمكنك قراءة : 10 عبارات مزخرفة وكلمات حب

إن أجمل وأعظم شعور في الحياة يمكن أن تشعر به هو أن تحب إنسان وهو يبادلك نفس الإحساس ، فتأكد أنك بهذا قد امتلكت الكثير من الأمور ، وإلى هنا أيها المتابعين نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول كلمات تؤثر في قلب الحبيب وتجعل قلب الرجل يذوب ، وضعنا بين أيديكم باقة مختارة من أجمل ما كتب في الحب من خواطر وكلمات وعبارات واقتباسات رومانسية ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات المميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم كلمات مؤثرة للحبيب الغالي ، وفي ثاني فقرة أوردنا اقتباسات حب وعشق ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان خواطر حب مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى