كلمات

كلمات جميلة لصديقتي الغالية 15 رسالة راقية جداً

كلمات جميلة لصديقتي

كلمات جميلة لصديقتي الغالية 15 رسالة راقية جداً ، حيث أن الصديقة الوفية تعتبر حافظة الأسرار ، إنها ظهر يتم الاعتماد عليه في الكثير من الأمور ، إنها أخت تقف مع صديقتها في جميع المشاكل التي تمر بها ، لهذا فإن اختيار الصديقة لا بد وأن يكون بعناية كبيرة وذلك بالاستناد على أسس وقواعد محددة ، فعليكِ أن تختارين صديقة خلقها حسن وصديقة صادقة ووافية ، وتقف داعمة لك ، اخترين من تفتخرين بها في الحياة ، وإن كنت بالفعل تمتلكين تلك الصديقة فلا تبخلين عليها ببعض العبارات والرسائل المميزة ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم مقال يحمل عنوان كلمات جميلة لصديقتي الغالية 15 رسالة راقية جداً ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال اقتباسات مختارة من أجمل ما كُتب في الصديقة الوفية من كلمات وخواطر ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الكلمات.

اقتباسات صديقتي:

  1. أختي وصديقتي أنا باستمرار أنظر إليك نظرة مختلفة عن كل الناس ، ليس هناك شخص يفوق على كثرتك بفؤادي وليس هناك شخص يود يمكنه أن يلمس روحي كما فعلتي أنت.
  2. صديقتي وحبيبتي الرائعة ، يا حبيبتي أنت بارعة التگوين وهل تعلمين أيضاً بأنك ساحرة الجمال سوف أخط بعيناك مليون بيت من الشعر وسوف أنصب لك مليون تمثال گل ما فيك خرافي لا يمكنني أن أصفه أبداً.
  3. لأن العشق بالعشق والبادي أروع ، حقا لا يمكنني أن أعبر عن مدى سعادتي ، شكرا لك حبيبتي إنك زهرة تباع الشمس من البستان المجاور يا صديقتي إنك حقا تشبهين الوردة في لطفك وفي حنانك وجمالك.
  4. إنك لست مجرد صديقة فقط إنك عرق ينبض في داخلي ، انت شيء بمثابة ظل يلاحقني أنت اكبر من قولي حبيبتي ، ولست بي سرا أنك بي دنيا ، فالسر أمراً تدفنه الأيام ، وأنك في فؤادي مع الوقت تكبرين.
  5. نادرة أنت صديقتي لا تشبهين أحدا ؛ إنك تشبهين كل الجمال والأناقة الذي يلون الكوكب كله ،إنك تشبهين أمور لا يمكن رؤيتها ، إنك تشبهين الرؤى الجميلة ، لفؤادي السعادة صديقتي.
  6. صديقتي وحبيبتي بقدر ما أعشقك اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يبعد عنك كل ما يوجعك ويؤرقك . أنت يا صديقتي أعمق من كونك صديقتي إنك بمثابة روح بالنسبة لي.
  7. صديقتي لقد أنرتي السماء والدنيا كلها وكأنكي مثل نجم ساطع صديقتي لقد زينتي الليل وكأنكي مثل البدر ، إنك فعلاً جميلة بكل ما فيكي حبيبتي أنت وفاء في وقت قل فيه الوفاء.

كلام يسعد صديقتي قصير:

  1. اسمع فؤادي يشهد ، ونبضاته تحلف بأنّكِ جمال تلك الدنيا وطعمها يا صديقتي.
  2. أحبك كثيراً ؛ وذلك لأنك صديقتي وأختي وحبيبتي وكل أفراد عائلتي.
  3. إلى صديقتي الحبيبة التي لم تغيرها لا ظروف الحياة و لا بعد المسافات ، صديقتي تلك التي ظلت معي منذ البداية و لا تزال بجواري كما عهدت حفظك الله سبحانه وتعالى وحماك و بلغك مبتغاك.
  4. رفيقة فؤاد وسكن روح ، أحبّك يا صديقتي بحجم جمال روحك وصفاء فؤادك .. دمتِ لي أختاً طول العمر.
  5. يُقال بأن الصداقة الوفية رزق وحظ، أشكر الله سبحانه وتعالى الذي وهبني رفيقة عمر مثلك يا صديقتي.
  6. هل تعلم بأن الأصدقاء بمثابة أوطان صغيرة، إلا أنت يا حبيبتي وطن كبير.

كلمات عن صديقتي توأم روحي بالصور:

رسائل جميلة
يا صديقة الأيام الحلوة وحشتيني
هناك أصدقاء
كلمات جميلة لصديقتي
خلفيات معبرة
ابن الأثير لخص الصداقة

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات جميلة للاصدقاء البنات

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات عيد ميلاد صديقتي

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات عن صديقتي توأم روحي

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول كلمات جميلة لصديقتي الغالية 15 رسالة راقية جداً ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث الرسائل والكلمات المعبرة والقوية والمؤثرة ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، دار حديثنا في أول فقرة حول اقتباسات صديقتي ، وفي ثاني فقرة قدمنا كلام يسعد صديقتي قصير ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات عن صديقتي توأم روحي بالصور.

والآن كما عودناكم لا تنسوا أن تشاركونا بالتعليقات الموجودة في الأسفل باسم صديقتك ونحن سوف نرفق لك تهنئة أو رسالة خاصة باسمها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى