كلمات

كلمات عن صديقتي توأم روحي طويل لتويتر وانستقرام

كلمات عن صديقتي توأم روحي

كلمات عن صديقتي توأم روحي طويل لتويتر وانستقرام ، فتلك الصديقة تستحق أرق العبارات الصادقة بالعالم ، إنها من تقف بجوارك بأوقات الشدة وأوقات الفرح ، وتستطيعين أن تبوحي إليها بكل أسرار من غير كسوف أو خوف ، الصديقة مخزن الأسرار ، هي التي تسعدين بقضاء وقت طويل معها من غير ملل أو ضجر ، وسوف تظل كل لحظة معها محفورة في الذهن مهما مر عليها من وقت ، فلو جمعنا كل العبارات والحروف الموجودة بالعالم لن توفي حق الصديقة الوفية ، فكل لغات العالم تقف عاجزة عن التعبير عن معنى وإحساس الصداقة الحقيقية ، إن علاقة الصداقة هي التي تساعد على الخير ، وأجمل وأفضل علاقات الصداقة العلاقة التي تقوم على الفهم المتبادل بين الأصدقاء ، والتشجيع الدؤوب على الخير والنجاح وعلى مكارم الأخلاق بالإضافة لتقديم النصيحة وقت الحاجة ، وفي المقال هذا سوف نقدم لكم كلمات عن صديقتي توأم روحي طويل لتويتر وانستقرام.

كلمات راقية للصديقة:

  1. رفيقتي يا أجمل زهرة في كل البساتين، يلي ابتسامتك فل وعطرك ياسمين، عسى ربي يديمك لي ويحفظ صداقتنا على مر السنين.
  2. تحبیني مثلما تحبي نفسك، وتتمني لي الخیر أكثر من أي شخص آخر، ولھذا أشعر معك بالصداقة الحقیقیة.
  3. إنّ الحديث معك يا صديقتي يشبه الجلوس على غيمة بيضاء تملأ القلب راحة وتغطي الروح سعادة.
  4. صديقتي أنت تلك الإنسانة، تلك الصديقة الوفية المخلصة، تلك الصديقة الصادقة التي أحس معها بالأمان.
  5. صديقتي إن قست عليّ الحياة.. وقلّ من حولي الرفاق، فلن أجد غيرك ليفهمني ويعيد إلى روحي نبض الحياة.
  6. معك أشعر بأني أجلس أمام مرآتي، أرى نفسي على حقیقتھا وأتحدث بحریة دون قیود لأعبر عما في قلبي.
  7. لا أريد فراقها، أريد العيش معها طيلة حياتي، ولا أريد شيئاً يزعجها أو يؤلمها فكل ما يؤلمها يؤلمني، ھكذا أحبها.
  8. صديقتي أعدكِ أن أنحت ذكرياتنا على جدران دربي، ولن أطفئ الشمعة التي أضاءت حياتنا.

للمزيد يمكنك قراءة : كلام يفرح القلب والنفس لصديقتي

6 خواطر طويلة مؤثرة:

  1. سأبقى لكِ الحبيبة، والأخت والصديقة، الروح والنبض، سأحتويكِ وأحتضنكِ وسنعيش الأيام سوياً بحزنھا قبل فرحھا، سأبكي من دموعك وسأبتسم من ضحكتك، سأكون لك الملاذ حين تضطرب الأجواء، مهما كانت حجم الصعوبات أعدك بـأن أبقى بقربك إلى أن يحتويني التراب، أعــدك يـا رفيقة الدرب.
  2. الى صديقتي التي من عينيها يشرق الربيع كل سنة وأنتي طيبة يا أحلى وردة بالدنيا عيد ميلاد سعيد كل عام و انتي الجمال للعالم الي تعدت المسميات الحلوه كل عام وانتي بجانبي ومعي دائما احبك.
  3. كم أحبكِ يا صديقتي فأنتِ الوحيدة القادرة على جعلي أبتسم في ضيقي وتستمعين لي دائماً، أحبك فأنتِ جزء مني تشاركني أفراحي وهمومي وتحاولين دائماً أن تبعدي الهموم عني، احبك لأنّك لستِ كالبقية فالنقاء رداءك والطيبة عنوانك.
  4. اليوم ميلاد الشخص المتعمق أشد التعمق بقلبي ميلاد الاعز والاقرب لروحي يوم ميلادك كأنه عيد عمري وكان عمري ابتدأ فيك وبك وعليك ميلاد صديقتي الصدوقه ميلاد الخير اللي انحط بطريقي كل عام وانا أحبك.
  5. صديقتي…عرفتكِ منذ كنّا طفلتين صغيرتين تشاركتا معاً قطع الحلوى وألعاب الطفولة، فكنتِ نعم الرفيقة والصديقة التي قاسمتني أفراحي فزادتها جمالاً، وأحزاني فخففت من مرارها، رفيقة دربي أنتِ التي أتمنى أن أكبر معها وتكبر معي، ونجلس تحت شجرة الذكريات نضحك سوياً ونستعيد أيام الماضي.
  6. يليق بها أن يستثنيها عن جميع العالمين اختصرت كل المسميات الجميلة فكانت خير صدفه لقلبي، كل عام وانتي بخير يا أختي قبل ماتكوني صديقتي أحبك الله يديمك رضا لقلبي أعوام وأعوام.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل ايجابية قصيرة يومية لصديقتي

كلام عن الصديقة بالصور:

صديقتي
هي صديقتي اكتفيت بها
خلفيات
كلمات عن صديقتي توأم روحي
صاحبتي
يا رب ازرع الفرحة

للمزيد يمكنك قراءة : تهنئة عيد ميلاد صديقتي بالعامية

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن كلمات عن صديقتي توأم روحي طويل لتويتر وانستقرام ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى ما قيل عن الصداقة من خواطر ورسائل وكلمات راقية ممزوجة بالحب والاحترام والود والتقدير ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول  فقرة منهم كلمات راقية للصديقة ، وفي ثاني فقرة أوردنا لكم خواطر طويلة مؤثرة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلام عن الصديقة بالصور ، إن أعجبتكم تلك المقتطفات لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى