كلام جميل

كلام نابع من صميم القلب للحبيب تويتر 2021

كلام نابع من صميم القلب

بدايةً هل تعلمون متى يتحقق الحب الحقيقي! إن الحب الحقيقي يتحقق عندما يتم القبول بالطرف الآخر بكل ما لديه من مميزات ومن عيوب ، يتم عندما نتمكن من العيش معاً بالسراء والضراء ، عندما نتخلى عن الحب الأسطوري والوهمي الذي يحكي حياة وردية جميلة خالية نهائياً من الضغوطات ومن المنغصات ، بمعنى لا نستطيع أن نجزم بأننا بعلاقة حب حقيقي إلا بعدما نتعرف على الطرف الآخر بصورة متكاملة ، مثلاً كأن نعرف كل عيوبه وكل تناقضاته وكل ردات فعله ، ونستطيع التعايش معه ، ولا نبخل عليه بمشاركة أجمل الكلمات التي تعبر عما في القلب تجاهه ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل المحبين موضوع بعنوان كلام نابع من صميم القلب للحبيب تويتر 2021 ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع اقتباسات مختارة من أجمل ما كتب في الحب ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات.

كلمات نابعة من القلب للحبيب:

  1. الحب هو أن ترى مئات الأشخاص، ولا تشعر إلا بحبيبك.
  2. أروع ما قد يكون في العمر (عشق) ولكن الأروع، أن يزهو بالوفاء.
  3. نم وأصحو وعش حياة طبيعية ولا تنسى إننا بالرومانسية والحب نتنفس.
  4. أقرب الناس لقلبك هو من يعرف ماذا تريد بلغة عينك دون التحدث.
  5. لم أندم يوماً على حياة مضت كنت أنت لي فيها كل الحياة ف مازلت كل حياتي.
  6. أحبك عدد أنفاس وأنفاسك وأنفسهم جميعًا معك فقط؛ أرى الجزء الذي يكمل روحي.
  7. عش بالحب وللحب ولا تجعل الحياة تلهيك عن أجمل إحساس.
  8. كيف لا أحبك أكثر من نفسي وكل نبضة من نبضات قلبي تخفق باسمك.

للمزيد يمكنك قراءة : كلام عشق بجنون للحبيب تويتر

خواطر رومانسية طويلة:

  1. في قاموسي يا سيدتي أحبكِ تعني أن أحٌبكِ بقوة مرهقة، وضعف فاضح، أن أشتم قلبي حين يغضبكِ، وأشفق على نفسي في غيابكِ، أن أثمل بكِ، وأبكي من لذة الوقوع فيكِ، تعني أن يكون سقوطي بكِ عميقاً، للحد الذي أعجز فيه من إنقاذي، أن أستمر بالسقوط فيكِ بلا وعي، ولا تفكير بالنهاية، ولا تساؤل عن الوصول للقاع.
  2. أحبّكِ حينما أسمع وقع أصداء صوتكِ على قلبي، أحبكِ حينما تتلعثمين خجلاً عند حروف كلمة أحبك، حينما تمطرُ، وحينما تثلجُ، وحينما تعصفُ أحبّكِ، على مرّ السّنين والتّضاريس أحبكِ، حينما تسافرين بروحي التي تغشّاها حُبُّكِ.
  3. كم أعشق تلك النظرات الصامتة التي تشرق كالشمس من عينيك، فتذوب ملامح وجهي بين ثنايا جفونك الغائرة، أعشق فيك كل شيء عفويتك، غيرتك، قسوتك، رقتك، بسمتك، دمعتك، صمتك، حتى طريقة جلستك أعشقها، طريقة مشيتك أعشقها، وكل ما أكرهه هو مفارقتك، أعشق حروف اسمك تحت أسنة أقلامي، وأغار عليك من نفسي إن قبلتك في أحلامي، أغار على تلك الخدود الوردية التي لطالما غارت منها ورود الربيع؛ فقلبي بدونك عقيم لا ينجب حبا لأحد، وأنا بدونك بلا حياة.
  4. ي منتصف المدينه المزدحمة بالسكان انفكت خيوط حذائها جلس يربط تلك الخيوط ف …سالته كيفه سمحت لك رجولتك أن تكون بهذا الموقف الحرج ف..قال لها كيف اكون رجلا وانتي تنحنين امام الرجال كي تربطي حذاكي…….ف بتسمت مفتخرا وواصلا المسير،،،،
  5. أحبك معناها يا حبيبتي أن يتعثر بي الجميع، ولا يسقط قلبي إلا بين ذراعيكِ، معناها أن أتورط بكِ، وأبحث عني، ولا أجدني إلا معكِ.

للمزيد يمكنك قراءة : احدث كلام عن الحب

كلمات حب مصورة:

رمزيات
أجمل خواطر الحب و الشوق.
الحب
كلمات رومانسية جداً
خلفيات هادئة
أجمل عبارات عن الحب.

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل كلام عن الرومانسية

إلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه عن كلام نابع من صميم القلب للحبيب تويتر 2021 ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث الخواطر الرومانسية وأروع كلمات الحب والعشق والغرام الراقية ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم كلمات نابعة من القلب للحبيب ، وفي ثاني فقرة خواطر رومانسية طويلة ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان كلمات حب مصورة ، آملين أن تعجبكم تلك المقتطفات وتقوموا بمشاركتها مع أحبابكم على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر وغيرها من المواقع.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى