كلام جميل

كلام جميل لشخص رائع عبارات مدح و شكر قصيرة و رسائل جميلة

كلام جميل لشخص رائع

في الحياة نقابل بشراً يشبهوننا بكل تفاصيل حياتنا و كذلك نقابل من عم نعتقد أنهم فترة من الزمن و تمر دون  ترك أثر لهم أو بنا، مع الحياة و كثرة المواقف المختلفة في كل ظروفها و متطلبات الحياة نحتك ببعض البشر متابعينا الأفاضل منهم من يأخذ حيز بسيط في حياتنا و يرحل عنا أو نرحل عنه و بعض البشر يتركون بنا أثراً حتى إن قابلناهم وقت بسيط و يكون لهم من الغلا و المكانة الطيبة بالقلب الكثير و مكانة كبيرة وقتها نشعر أنهم أناس مميزون و أشخاص حقاً رائعون بكل ما تحمله الكلمات الرقيقة من معاني غالية جداً، مع هذا التميز متابعينا الكرام نتذكرهم بشكل مستمر أو من وقت لآخر و ندعو لهم بظهر الغيب و هي ميزة فينا أننا لا ننسى فضلهم بعد فضل المولى علينا بكل تأكيد و نكتب لهم و عنهم كل جميل و طيب، كلام جميل لشخص رائع، مع الروعة في أخلاقنا اننا نتذكرهم بكل كرم و جود الأخلاق و التربية الحسنة.

كلام جميل لشخص رائع رسائل و بوستات

  • رن هاتفي و سمعت صوتك يالغالي، تطمئن على أحوالي، و يشهد المولى أنك دائماً في بالي و دعائي إليك بكل الخير لما تقدمه لي دائماً.
  • أكتب و أمحو ما أكتبه عنك، لأنك أرقى من كل حروف الشكر و الثناء، أنت طيب الخلق و الأثر صديقي الصدوق الغالي، أشكرك على ودك و إهتمامك المستمر.
  • مهما تحدثت عنك بالخير لا أستطيع أن أوفيك حقك و قدرك جد، أنت رمز العطاء بدون مقابل، أنت خلوق بكل ما فيك صديقي العزيز.
  • الكلمات أراها تعجز عن وصفك و أخلاقك، و لكني أسأل الله دائماً أن يبارك لك في عافيتك و صحتك و يبارك وقتك و حياتك يا غالي.
  • كل الشكر و الثناء  لما رأيته منك من طيب الخلق و الخدمات التي تقدمها لي و للكثير بلا إنتظار مقابل، جزاك الله خيراً.

وشاهد أيضاً كلام جميل لشخص تحبه في الله و الناس صاحبة القلوب الطاهرة الطيبة.

كلام جميل عن الأخ الرائع

  • أخ الكبير، أنت لست مجرد أخ أكبر لي، أنت بمثابة الأب الروحي حقاً، جعله الله بميزان حسناتك، لما تقدمه لي من نصح و إرشاد و لا تبخل بمد يد الخير للجميع.
  • أخي، أنت أخي و صديقي و حبيبي، أنت رفيق دربي و دائماً أجدك سنداً لنا في كل أمور الحياة، أسأل الله أن يبارك لك في صحتك و أولادك.
  • مع إشراقات كل صباح، أرفع يداي للسماء و ادعو لأخي بكل الخير، فهو من علمني أن أمد يد الخير للجميع دون إنتظار مقابل من أحد إلا من الله الواحد الأحد.
  • الأخ هو الصديق، هو الرفيق، هو من يساندك دائماً و وقت الضيق، تمسكنا بك أخي مثلما كنا نفعل مع والدنا رحمه الله تعالى.
  • كل شي في الحياة يمكننا تعويضه، إلا سندك و ضحكتك أخي الكبير الغالي، نسأل المولى أن يحفظك و يرعاك.

و شاهد أيضاً كلام جميل لشخص تحبه .. اجمل العبارات لاغلى حبيب.

 عبارات و كلمات جميل لصديق عزيز

  • تتوه فيني الكلمات و العبارات عن وصفك صديقي العزيز، أدام الله غلاك في قلوبنا جميعاً و تعود لأرض الوطن سالماً غانماً بأمر الله تعالى.
  • أيها الصديق الغالي، أنت خير أخ لم تلده أمي، لما لك من مواقف كثيرة لا أحصرها، و لكني أتذكرها و أتذكرك بكرم أخلاقك.
  • الصداقة كانت مجرد كلمة عابرة على أذهاني، إلا أن قابلتك صدقي، و أدركت منذ ذلك الوقت أن الصداقة أنت بكل الرقي و التضحية و التفاني.
  • صديقي، قبل أن أقوم بشيئ ما أجدك أمامي تشد من أزري و تنصحني بما يجب علي فعله، أدامك الله رمزاً للنقاء و الوفاء صديقي الغالي العزيز.

و شاهد أيضاً كلام لطيف لشخص اجمل العبارات لاغلى الاشخاص على قلبي.

كلمات رائعة لشخص عزيز.
كلام جميل لشخص رائع مكتوب.
كلام مدح لشخص.
كلمات مدح جميلة عن شخص صديق عزيز.
مسجات تقدير و شكر لشخص عزيز.
رسائل و مسجات شكر و تقدير لشخص.

الحب ليس بيدينا و لا بمزاجنا نحب بعض الناس، إنها المواقف التي يرتبها المولى سبحانه و تعالى في حياتنا جميعاً متابعينا الكرام تجعلنا نكتشف البشر من حولنا و نجد منهم الطيب الخير و الذي يدلنا على فعل الخير دائماً، و منهم من يتفقد مصلحته و مطالبه فقط و هي للأسف رغم الإختلاف الجذري إلا أنها تعرفنا من نثق بهم و من لا نتذكرهم بعد فراقهم أبداً، متابعينا الكرام سردنا بعضاً من الكلمات الجميلة الرقيقة في حق كل شخص رائع في حياتنا مثل الصديق أو الأخ كبيراً كان أو صغيراً بالعمر و هناك زملاء أفاضل نقابلهم و نلتقي بهم في مراحلنا الدراسية أو بأوقات العمل الخاص بنا و كل منهم يترك أثره، و لأننا شعب تربى على الأصالة و العراقة فإننا لا ننسى من لهم خير فينا بفضل الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى