قصص مضحكة

قصص واقعية مضحكة للمتزوجين الزوجان الكسولان

نقدم لكم في هذا الموضوع من موقع احلم مجموعة قصص واقعية مضحكة للمتزوجين، أملين أن تلقى اعجابكم واستحسانكم ، وللمزيد من القصص المضحكة ننصحكم بزيارة قسم قصص في موقع احلم:

الدرة مرة ولو كانت جرة:

كان هناك رجل وامرأة متزوجين منذ زمن بعيد وكانت الزوجة لا تنجب، فطلبت من زوجها أن يتزوج بأخرى لكي يأتي بولد يحمل اسمه ولكي يشبع غريزة الأبوة الموجودة فيه كأي رجل، رفض الزوج اقتراح زوجته وقال لها يا زوجتي العزيزة ولما أتوزج غيرك فأنا أحبك ولا أرضى بغيرك، وإن تزوجت سيعكر صفو حياتنا وتحدث المشاكل والخلافات التي نحن في غنى عنها، فقالت الزوجة لا تقلق يا زوجي العزيز فسأعامل زوجتك الثانية كأنها أخت لى ولن أرؤزيها أو أفتعل معها المشاكل.

اقتنع الزوج بكلام زوجته وقال لها إذن اتزوج من بلد بعيدة امرأة لا تعرفيها أنت ولا أنا، ثم سافر الزوج ورجع بعد أيام ومعه جرة ، وضعها في البيت في غرفة منفصلة وألبسها وعطرها لكي تبدو مثل المرأة وفي الصباح خرج لعمله، وبعد عودته من العمل جائت إليه زوجته تبكي وتشتكي من زوجته الثانية وتقول له إن زوجتك شتمتني وأهانتني ويجب أن تأخذ بحقي منها، فأخذ الزوج بيدها وقال لها تعالي معي سأخذ لك بحقك، دخل الإثنين الغرفة وأمسك الزوج العصا ونزل بها على رأس الجرة لتتحطم ثم اكتشفت الزوجة أن زوجها لم يتزوج عليها وأنها مجرد جرة، قال لها زوجها أرأيتي؟؟؟ قالت الزوجة اعزرني ولا تعاقبني فالضرة مرة ولو كانت جرة.

 

الزوجان الكسولان:

 

كان هناك شابا كسولا يعمل في رعي الأغنام وكان يضيق صدره برعي الغنم فهو لا يريد أن يفعل أي شئ في حياته، ففكر كثيرا ماذا عليه أن يفعل كي لا يتعب ويرتاح من رعاية الغنم.. فخطر بباله فكرة أن يتزوج وتقوم زوجته برعاية الأغنام بدلا منه، فخطب هذا الرجل امرأة مشهور عنها الكسل وبمجرد أن تقدم لخطبتها فرح أهلها لأنهم سيتخلصون منها ومن كسلها.

تزوج الرجل المرأة وبالفعل كانت ترعي هي الأغنام كل يوم، وفي يوم مل الرجل من كثرة النوم فقرر أن يذهب ليرعى الغنم مع زوجته لكي يشعر بلذة النوم والراحة مرة أخرى بعد عودته من رعي الغنم، ثم دار حيدث بين الزوجين الكسولين فقالت الزوجة: يا زوجي العزيز مالنا لا نبيع تلك الأغنام ونشتري بدلا منها خلية نحل، على الأقل النحل يحرج كل يوم بمفردة ويذهب ليمتص رحيق الأزهار ثم يحولها عسلا وكل هذا لا يحتاج لرعايتنا أبدا، كما أن العسل لا يفسد على عكس اللبن الذي يفسد بسرعة؟ .

اقتنع الزوج برأي زوجته وذهب إلى جاره وبادلة بالغنم وأخذ منه خلية نحل، وبعد فترة وضع الزوجين قدر عسل بجوار سريرهما ووضعا بجوارهما عصا لكي يتناولوا بها قدر العسل دون أن يحتاجوا للقيام، فقالت الزوجة يا زوجي لما لا نبيع العسل ثم نشتري معزة نبيع لبنا ثم نشتري بقرة وهكذا إلى أن نصبح أغنياء؟؟ قال الزوج فكرة جيدة لكن من الذي سيرعي المعزة والبقرة والحيوانات؟؟ فكرة الزوجة قليلا ثم قالت ما رأيك أن ننجب ولدا لكي يساعدنا في رعاية الحيوانات وينجز لنا الأعمال التي لا نريد القيام بها.

أعجب الزوج بفكرة زوجته ووافقها، لكن الزوجة تراجعت في فكرتها وقالت لزوجها ماذا لو عصانا ولم يفعل ما نأمره به؟ ماذا لو كان كسولا؟؟ اقتنع الزوج بكلام زوجته وقال لها إن كان سيعصي أمري أو يكون كسولا سأضربه بعصاي هذه، وحرك الزوج العصا التى يتناول بها علبة العسل فخبطة العصا العلبة فكسرتها وانكب العسل على الأرض، نظر كل من الزوجين على العسل المسكوب على الأرض دون أن يتحرك أحد منهم من سريرهما وقال الزوج لعله خير تخلصنا من الولد العاصي الكسول ومن رعاية الغنم والبقر ومن التفكير لنرتح قليل فقد أجهدنا التفكير.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق