قصص مضحكة

قصص زواج مضحكة قصة الدواء الخاطئ و قصة المقلب الكبير ستندم اذا لم تقرأها

القصص بين الازواج دائما ما تكون متنوعة فمنها ما هو حزين ومنها ما هو مفرح ، فالزواج قد يظن البعض أنه سهل و لكنه ليس كذلك فالزواج يتطلب الكثير من التضحيات من أجل الزوجة فيجب أن يكون الزوج على قدر كبير من المسؤولية لكي يكون الزواج ناجح ، و بالتأكيد لا يمكن أن ننسى المواقف الطريفة التي تمر على الأزواج ، لذلك نقدم لكم اليوم في موقع احلم مجموعة من القصص الطريفة التي قد تحدث بين الازواج ، نتمنى أن تستمتعوا بها و أن تنال إعجابكم .

قصة الدواء الخاطئ .

تدور أحداث القصة بين زوجين يدعيان شيرين و عادل ، وفي يوم من الايام أصيب عادل بصداع شديد في رأسه ، واضطر أن يلتزم الفراش ليومين و رفض الذهاب للمشفى ، و كان يأخذ المسكنات في المنزل وانصرف عنه الصداع فترة و عاد إليه مرة أخرى ،ولم يكن يعرف سبب هذا الصداع ، وكانت شيرين تطلب منه باستمرار أن يذهب للمشفى لكي تطمأن عليه ، لكنه كان يرفض فقد كان يرى أنه مصاب بصداع فقط و ليس هناك سبب وجيه للذهاب للمشفى ، و ظل فترة يتردد على المسكنات ، فسألته شيرين كيف حالك ؟ فقال لها الحمد لله انا بخير ، قالت له : ما هو نوع الحبوب التي تأخذها ؟ فقال لها انها موجودة بالثلاجة .
ذهبت شيرين إلى الثلاجة لتتأكد من نوع الحبوب ، فقالت له : حسبي الله و نعم الوكيل ، أتدري ما هو نوع الحبوب التي تتناولها أيها الذكي ، هذه الحبوب هي خاصة بالنساء فقط وأنت تأخذ منها ؟!! ، وقالت له من اليوم لن أضع أية حبوب في الثلاجة .

قصة المقلب الكبير .

تدور أحداث القصة بين زوجين محمود و هبة ، قال محمود لهبة : لقد اشتقت لوالدي و إخوتي كثيرا ، فأنا افكر بأن أدعوهم على الغداء غدا لكي أراهم لاني لم أراهم منذ فترة طويلة ، فقالت له هبة : بإذن الله ، قال محمود : أذا سأقوم بدعوتهم غدا .
ذهب محمود إلى عمله وفي الساعة الثانية ذهب إلى المنزل ، وقال محمود لهبة : ماذا أعددتي اليوم من أصناف الطعام ، فقالت له : لم أعد أي طعام اليوم لأن أهلك ليس غرباء وسوف يأكلون من الطعام الموجود بالمنزل ، فقال محمود : سامحك الله ، لماذا لم تقولي لي أمس أنك لن تعدي اليوم طعاما ، وسوف يصلون بعد ساعتين فماذا سأفعل الآن ، فقالت هبة : اتصل بهم واعتذر لهم ، فأهلك ليس غرباء .
خرج محمود من المنزل وهو يبدوا عليه شعور الغضب ، وبعد دقائق قليلة رن جرس المنزل ، وفتحت هبة وكانت المفاجأة ، فقد رأت أهلها أمامها ، فسألها والدها أين ذهب محمود ؟ فقالت له : خرج منذ قليل ، فقال لها والدها : لقد قام محمود زوجك بدعوتنا ليلة الأمس للحضورعلى الغداء اليوم عندكم ، فهل من الممكن أن يدعونا و هو خارج المنزل ، ذهلت هبة من كلام والدها و بدأت تفكر أن الطعام الموجود بالمنزل لا يليق بأهلها .
اتصلت هبة بمحمود وقالت له : لماذا لم تخبرني بأنك دعوت أهلي إلى الغداء اليوم ؟ فقال محمود : لا يوجد فرق بين أهلي و أهلك ، هل من الممكن أن تحضر غداء لأهلي من أي مطعم ، فقال لها : أنا الآن بعيد عن المنزل و هؤلاء أهلك و هم بالتأكيد ليسوا غرباء ، أطعميهم من الطعام الموجود مثلما كنتي تريدي إطعام أهلي .

وفي ختام هذه القصص الطريفة و المسلية يجب أن نعلم أن الحياة الزوجية مليئة بالمواقف الظريفة و مليئة أيضا بالحب ، وأنه يجب على الزوجين التغلب على المشاكل التي قد يواجهوها في حياتهم فالحياة ليس دائما سعيدة و ليست دائما حزينة ، ويجب على الزوج أن يعامل زوجته معاملة جيدة و ان يعتبرها طفلته ، لذلك نتمنى أن تكونو قد استمتعتم بهذه القصص و أن تكون قد نالت إعجابكم ، وانتظروا المزيد من القصص الطريفة بين الازواج .

و لمزيد من القصص المسلية يمكنكم أيضا قرائة : قصص طريفة ومضحكة جدا أجمل القصص المسلية

احمد السيد

تخرجت من كلية التجارة جامعة حلوان، واعمل في صيدليات سيف كمحاسب، واشارك في مهام التحرير في موقع أحلم بشكل جزئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى