قصص جن

قصص جن وعفاريت حقيقية حدثت لأسرة في السعودية

قصص جن

مما لا شك فيه بأن أرض السعودية أرض مباركة ، إلا أن بها العديد من المنازل القديمة والمخيفة ، وقد قامت على أرضها الكثير من الحوادث كحوادث السيارات والقتل والسرقة والحروق وما إلى ذلك ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقال بعنوان قصص جن وعفاريت حقيقية حدثت لأسرة في السعودية ، تابعوا معنا.

شراء الأرض وبناء المنزل:

  1. لقد قرر رجل وزوجته أن يقوموا بشراء قطعة أرض ويبنيها بيت كبير كي يسكن فيه هو وزوجته ، وبالفعل اختار قطعة أرض بمنطقة الإحساء السعودية ، ومن لا يعرف تلك المنطقة فهي منطقة حيوية للغاية وقريبة من المدينة المنورة ، وما إن اشترى الرجل وزوجته الأرض حتى بدأت الكوابيس التي كانت عبارة عن اختناق في الحلم وما شابه ذلك.
  2. ولم يفكر الرجل في الأمر كثيراً ، كل ما قاله أن تلك الكوابيس من كثرة الإجهاد والمتاعب التي تحدث له في اليوم ، ومضى في طريقه وأتم بناء المنزل الذي كان عبارة عن فيلا شبيهة بالقصر الفخم ، وكان الرجل وزوجته سعداء للغاية وبدئوا في تجهيز الفراش وملء البيت من الأثاث المختلف حتى اكتملت الفيلا بالكامل وعاشوا فيها.
  3. ببداية الأمر كانت الأمور على ما يرام ، ولكن الكوابيس لم تكن تفارق الرجل أبداً ، وقد تعجب الرجل من كثرة تكرارها واستغرب كثيراً وذهب واعتمر إلا أنه لم يتغير أي شيء!

للمزيد يمكنك قراءة : قصص رعب واقعية وحقيقية

سماع الأصوات في المنزل:

  1. وبعد مدة ليست كبيرة ، بدء كل من في البيت يسمعون أصوات صريخ وأن هناك أحد يمشي في الليل بين الغرف ، وفي بعض الأوقات يسمعون أصوات الأطباق بالمطبخ ، وكان الأمر في البداية لم يأبه له أحد ، بل ظنوا أن أحد الخدم هو من يصدر تلك الأصوات ، وظن الخدم أن أحد أصحاب المنزل هم من يصدرون تلك الأصوات.
  2. وفي أحد الليالي ، استيقظت زوجة صاحب البيت وقد عزمت على أن تطرد كل الخدم الموجودون في المنزل ، وأخبرتهم أنهم مزعجين وأنهم يقومون بالصراخ والخبط طيلة اليوم وأنهم لا يراعون أن أهل البيت يحتاجون للهدوء ، إلا أن المفاجئة كانت أن الخدم هم من اتهموا أصحاب المنزل أنهم من كانوا يصدرون تلك الأصوات ، فاستغرب الجميع!
  3. ومع مرور الوقت بدأ الجميع يرى أشخاص بجانبه ، ومجرد النظر والانتباه لهم يقومون بالاختفاء ، كما أنهم كانوا يسمعون أحد بالبيت ينادى عليهم وكانوا يسألون بعضهم البعض إن كان أحد منهم نادى على الآخر ، حتى تملك الرعب من الخدم وقرروا عدم العمل في المنزل.

للمزيد يمكنك قراءة : قصص اثاره

مفاجأة من فوق السطح:

  1. وبصباح اليوم التالي استيقظ الرجل وزوجته على هبد وقدم ثقيل آتي من فوق البيت ، وظنوا بأن هناك شخص يريد سرقتهم وقرروا الصعود لسطح البيت كي يمسكوا به وحمل الرجل معه سكين وآلة من حديد ، فلما صعد السلم تحسباً للإمساك بالحرامي ، إذ بهم يرون جمل حجمه ضخم فوق سطح منزلهم ، فلما رأت هذا الأمر الزوجة فرت بالهرب.
  2. إلا أن الرجل ظل مكانه يسأل نفسه ألف سؤال وفي ذهنه من أتى بتلك البعير للسطح! وهل ما يراه حلم أم حقيقة ، ولكن الصدمة الكبرى أن البعير قد تحدثت إليه وأخبرته ما الذي جعلك بنيت في هذا المكان ، لماذا قمت بأخذ بيتي إني من كنت أسكن هنا أنا وأسرتي ، وأنت أخذتها مني ولا يصلح لك أن تسكن معنا ، وعليك أن تغادر المنزل على الفور وإلا ستهلك أنت وأهلك.

الرجل يعرض منزله للبيع:

  1. وبعدما سمع الرجل تلك القصة تملك الرعب منه وفر هارباً من هول ما سمعه ورآه ، وأخذ زوجته وترك المنزل وعرضه للبيع بثمن بخس حتى الأثاث قام ببيعه بثمن بخس أيضاً.
  2. فاشترى المنزل شركة مقاولات سعودية كبيرة وقامت ببناء سكن للعمالة الباكستانية والهندية ممن كانوا يعملون في الشركة ، إلا أن الأمر لم يدم طويلاً فقد ظهرت بعض الأمور المخيفة كالتي حدثت في السابق وما إن رآها العمال حتى لاذوا بالهرب ، ولم يدم الأمر طويلاً لملكية تلك الشركة التي قامت ببيع المنزل لشركة استثمارية سعودية ، قامت الشركة من ناحيتها ببناء بنك استثماري على هذه الأرض ، إلا أن الأمر لم يدم أيضاً طويلاً وما تزال تلك المنطقة خالية ويخشى أي أحد من الاقتراب منها.

للمزيد يمكنك قراءة : قصص الخيال العلمي المرعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى