قصص جن

قصص جن تو قيمرز ملوك الجن واهوال رهيبة من عالم الجن والشياطين

قصص جن تو قيمرز ملك الجن، قصة مخيفة ومرعبة جداُ حدثت بالفعل، استمتع معنا باقوي تشكيلة من قصص جن تو قيمرز نقدمها لكم اليوم في هذا الموضوع من خلال موقع احلم ، لعشاق قصص الاثارة والغموض والرعب المخيفة، اقوي قصص جن تو قيمرز يمكنكم قراءتها من قسم : قصص جن .

قصتي مع ملك الجن

الجن حقيقة لا جدال فيها، فهم مذكورون في القرآن الكريم، وهم يعيشون بيننا ومعنا ويروننا ولكننا لا نراهم، ومنهم مسلمين ومنهم كفار، والجن في عامتهم مسالمين ، ولا يتعرضون لمن لايتعرض لهم ولا يسئون الا لمن اساء لهم .. يقول الله تعالى (قل أوحى الي انه استمع نفر من الجن فقالوا انا سمعنا قرانا عجبا (1) يهدي الى الرشد فامنا به ولن نشرك بربنا احدا) ويقول تعالى (وما خلقت الجن والإنس ألا ليعبدون) صدق الله العظيم .

وجميعنا سمعنا من قبل الكثير من القصص عن الجن، وسوف احكي لكم اليوم قصتي مع ملك الجن : كنت في أحد الايام انا واخي الصغير ذاهبين لقضاء بعض المشاوير الهامة في مناطق بعيدة عن مدينتنا، كنت معه بالسيارة والسكوت يخيم علينا، وفي طريقنا رأينا رجل مسن يشير إلينا أن نتوقف لنأخذه معنا، تشاورت مع اخي بأعيننا دون حديث وفي النهاية قررنا أن نتوقف لمساعدة هذا العجوز وتوصيله حيث ان المكان خالي تماماً ومنعزل ولن يجد سيارة أخري تمر لتأخذه .. ولكننا لم نفكر للأسف من أين وكيف أتي هذا العجوز ومن الذي تركه وحيداً في هذا المكان المنعزل .

توقفت بالسيارة و ركب الرجل العجوز، بقي صامتاً لم يشكرني حتي، سلمت عليه فرد السلام وعاد للصمت من جديد، ولإجاة سألني سؤال لم أكن اتوقعة علي الاطلاق، قال لنا : ماذا تعرفون عن الجن ؟ أصابني الفزع أنا واخي، وبعد مرور لحظات ثقيلة من الصمت والذهول، قلت له : لا أعرف الكثير يا والدي، ولكنني اؤمن انها كائنات موجوده خلقها الله عز وجل وقدرتها تقع ضمن الاطار الذي حدده لها الله تعالي، رأيت العجوز يسود وجهه بشكل عجيب جداً علي الرغم من انه كان أبيض البشرة إلي درجة كبيرة، وفجأة انارت السيارة بضوء احمر مخيف لا أدري من أى أتي .. توقفت بحركة لا إرادية وأخذت أصرخ أنا وأخي، وفجأة رأيت العجوز يتبخر أمام عيني .

بدأنا نقرأ آيات من القرآن الكريم، ولا أدري كيف اكملت الطريق واستجمعت قواي، عدت إلي مدينتي وبدأت أسال عن شيخ يفسر لي ما حدث معي، وبالفعل بعد بحث طويل وجدت شيخ متخصص في هذه الاشياء، وصفت له شكل العجوز وهيئة وما فعل معي، فقال لي : يا ولدي لقد نجوت بفضل الله تعالي أنت وأخيك، فمن ركب معك يا بني كان ملك من الجن .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق