قصص حب

قصص الحب الحزينة المؤلمة قصة رائعة تبكي 2018

التضحية في سبيل من نحب هي إثبات لمعنى الحب الحقيقي في حد ذاته ، فكم من حبيب ضحىّ من أجل حبيبه ، وكم من حبيب خاب ظنه في أقرب الناس إليه ، و هنا نقدم لكم اليوم قصّة تحكي عن تضحية من التضحيات التي نادراً جدا ما ستراها في الحياة ، فكلمة حب ليس مجرد كلمة ، بل هي معاني كثيرة أفعال مختلفة تدل على حب الشخص للاَخر ، و من أهم هذه المعاني التضحية فهل أنت مستعد للتضحية من أجل من تحب ؟ اذا كانت اجابتك بنعم فأنت تحب الشخص و إذا كانت اجابتك بلا فأنت عكس ذلك ، لذلك لنقرأ معا القصة التاليو ونرى مدى التضحية التي قد يقدمها شخص ما لحبيبه ، فنتمنى أن تنال هذه القصة إعجابكم .

  • البداية المثالية

تدور احداث القصة بين شاب وفتاة عمر و إناس، كانا يعملان في مكان واحد وهو استديو تصويري  ، كانا يعشقان بعضهما الاخر الى حد الجنون، وكانوا دائما يذهبون برفقة بعضهم الى الحدائق العامة ، و دائما ما يجلسون في الحدائق لفترات طويلة و كأنها جزء من منزلهم ، فكانوا يعيشون قصةحب جميلة ، فلا أحد يستطيع أن يفرق بينهم أبدا ، إلا النوم ، ودائما ما يلتقطون بعض الصور التذكارية .

وفي يوم من الايام ، ذهب عُمر الى الاستديو ، لتحميض بعض الصور ، وعندما انتهى من تحميضها وقبل خروجه من الاستديو ، رتّب كل شيئ و وضعه في مكانه، من أوراق و مواد كيميائية خاصة بالتحميض ، لأن إيناس لم تكن معه في ذلك اليوم ، نظرا لارتباطها بموعد مع والدتها ، وفي اليوم التالي ذهبت إيناس الى عملها بالاستديو ، في الصباح الباكر ، و أخذت تقومبتحميض باقي الصور ، ولكن عُمر في الأمس ، أخطأ و وضع الحمض الكيميائي ، في مكان غير اَمن ، و حدث ما لم يكن في الحسبان ، بينما كانت ايناس تعمل رفعت رأسها لتأخد بعض الحمض الكيميائي ، و فجأة سقط الحمض على عينيها ، و أتى إليها من كانو بجوارها مسرعين ، رؤوها في حالة حرجة ، فأسرعو بها الى مستشفى ، وبلّغو عمر ، وعندما علم عُمر أن الحمض الكيميائي انسكب عليها ، هو أشد حمض وعرف أنها سوف تفقد بصرها بسبب ذلك ، تركها و ذهب الى الاستديو ، ومزق كل الصور التذكارية بينهم .

ذهب الأصدقاء الى إيناس في المستشفى للاطمئنان عليها ، فوجدوها في أحسن حال ، و عيناها ليس بهما شيئ ، و اٌجريت لها عملية تجميل ، وعادت كما كانت بجمالها الساحر ، و خرجت إيناس من المستشفى ، وذهبت الى الاستديو ، و نظرت الى الاستديو و أخذت تبكي بكاء شديد، ولم ترى عُمر الغير مخلص لها ، فقد تركها تواجه تلك الأزمة بمفردها و لم يكن بجوارها ، و أخذت تبحث عنه ولم تجده في منزله ، وكانت تعرف مكان كان يذهب اليه عمر باستمرار ، فذهبت الى ذلك المكان ، و وجدته هناك يجلس على كرسي ، في حديقة مليئة بالأشجار و الازهار التي كانت تذكرها بتلك الايام التي جمعتهما معا ، جائت إيناس من خلف عُمر وهو لايعلم ، وكانت تنظر اليه وفي عينيها حزن شديد بسبب تركه لها في محنتها ، فقوقفت أمامه مباشرة ولكنه لم ينظر إليها .

  • الصدمة الكبيرة

لم يراها عُمر لأنه أعمى !!! . فقد عرفت إناس ذلك بعد أن شاهدت عُمر وهو متأكئ على عصا ، و يستخدمها في المشي خوفا من الوقوع ، وكانت هنا الصدمة الكبرى!!!

فقد تبّرع لمر لها بعيونه ، و أصبح هو الأعمى ، بدلا منها ، حيث اُجريت لإناس عملية نقل نقل عين من عُمر بعد أن قضى الحمض على أمل إناس في الرؤية مجدداً ، و نجحت العملية ، وبعد هذه العملية قرّر عُمر أن يبتعد عن إناس لتعيش حياتها مع شاب اَخر يستطيع اسعادها ، فهو الاَن ضرير لن ينفع بشيئ ، فسقطت إناس مغشية عليها من الصدمة ، وفاقت لتجد نفسها في منزلها ، وأخذت تبحث عن عُمر لكن بدون جدوى ، فقد قرر عُمر الابتعاد ، حتى أدركت إناس الحقيقة المؤلمة بأنها لن ترى عُمر مرة أخرى .

وفي ختام هذه القصة ، يجب اأن تعلم معنى التضحية من أجل من نحب فعُمر لم يستطع العيش و هو يرى إناس مصابةبالعمى ، فضّحى بعينيه لترى العالم مجددا ، فهذا إثبات بحبه لها ، ولن تنسا إناس من قدّم لها أغلى ما يملك ، ففي النهايو حب أفعال وليس أقوال ، نتمنى أن تكونو قد استمتعتم بهذه القصة وانتظروا المزيد من قصص الحب .

احمد السيد

تخرجت من كلية التجارة جامعة حلوان، واعمل في صيدليات سيف كمحاسب، واشارك في مهام التحرير في موقع أحلم بشكل جزئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى