قصص مضحكة

قصة مضحكة جدا لن تتوقف عن الضحك

  • نقدم لكم اليوم قصة مضحكة جدا من الروايات والكتب الفكاهية القديمة لان الضحك من الامور الصحية جدا للانسان.
  • الضحك بشكل عام يخفف عن الانسان الكثير والكثير من الامور والمشاكل التي تواجه الانسان في حياته بشكل عام.
  • فقد قال الفيلسوف جون موريال ان الضحك الانساني له أصوله البيولوجية كنوع من أنواع التعبير عند المرور بخطر ما.
  • فيما قال بيتر مارتينسون ان الضحك هو الاستجابة للإدراك الذي يقر بأن الكينونة الاجتماعية ليست شيئاً حقيقيا.
  • فيما قال بعض علماء النفس البشرية ايضا الضحك في كثير من الحالات يكون وسيلة من وسائل الهروب من الواقع الصعب او محاولة عدم التفكير.
  • اليكم الان في موقع احلم الموقع الترفيهي الاول في العالم العربي قصة مضحكة جدا تعرفوا عليها من اجل التخفيف عن انفسكم من وطاة الحياة ومصاعبها المختلفة .

القصة الاولى

من المعروف ان كيد النساء امر عظيم ومذكور ي القران الكريم خاصة وان كان هناك امراة اخرى فالغيرة من الامور التي تقتل المراة .

فصة اليوم بين زوج وزوجة ولكن الزوجة لاتنجب لسنوات طويلة فعرضت على زوجها الزواج من امراة ثانية .

فرفض الزوج في البداية وقال لها سوف تحدث الكثير من المشاكل بينكما وفي النهاية وافق الزوج  وقال لزوجته سوف اسافر واتزوج من امرأة لااعرفها ولاتعرفني.

وعاد الزوج من السفر ومعه جرة كبيرة والبسها لباس المراة ووضعها في غرفة في المنزل واغلق عليها الغرفة وخرج.

وفي اليوم التالي ذهب للمنزل وجد زوجته تبكي كثيرا وتقول ان زوجته الثانية قد انهالت علي بالضرب والسب والاهانة .

فتعجب الزوج للغاية وقال لها حالا سواف احصل لكي على حقط واخذ عصا وضرب بها الجرة وانهارت الجرة بالطبع.

قصة مضحكة جدا
قصة مضحكة جدا

القصة الثانية

ربما تكون الاسماء عادة تحمل من صفاتها الكثير فمثلا اسم كريم ربما يحمل صاحبه من الكرم الكثير والكثير. قصة اليوم لاحد الافراد ويسمى مطر وكان مطر مسافرا عبر الصحراء ولكن جمله مرض ولم يقوى على المشي فاضطر الرجل للسفر مشيا. حتى وصل عن البدو في الصحراء فاستضافوه مدة ثلاث ايام وهم حق الضيف عند البدو. وبعد انتهاء الثلاثة ايام سألوا الضيف مااسمك وماذا حدث لك وغيرها من المعلومات . وعندما عرفوا ان الرجل اسمه مطر قالوا حسنا اجعل المطر ينزل الينا حالا قال الضيف هذا ان اسمي مطر ولكن المطر من عند الله .

قال اذنا نزوجكم احد بناتنا وتظل مننا قال لاابدا فقالوا اذن الحل الاخير هو الضرب المبرح حتى تنزل الينا المطر. اخذ القوم يضربوا الرجل ضربا مبرحا للغاية حتى دعا الله عزوجل ان ينزل المطر من اجل ان ينجو من هؤلاء القوم. وبالفعل لانه كان رجل طيب وخير استجاب له ربه وانزل المطر وتركه القوم وبالفعل هو مطر وانزل المطر.

قدمنا لكم قصة مضحكة جدا تعرفوا عليها فقد اصبحت مشاغل الانسان واعماله اليومية تجعله اكثر حزناوانشغالا بالمستقبل. وللاسف فان الحزن الان اصبح سببا في الكثير من الامراض الجسدية او المناعية بل والموت. فالكثير من الشباب يموتون في سن صغيرة بسبب النوم وهو حزين او غاضب حيث يصاب الكثير منهم بالانفجار المخي او السكتات القلبية .

لذا فان الضحك من الامور العلاجية للكثير من الهموم وكما يقول علماء النفس فان الضحك يحسن من نوعية النوم للانسان ويمنع الارق والقلق ليلا. كما ان الضحك ايضاينشط الجسم وذلك لانه يدخل الى الرئتين كمية وفيرة من الاكسجين . وبشكل عام فان الضحك يقلل من هرمونات القلق والتوترو الخوف والضيق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق