قصص

قصة اليتيمة … أحد أقوى روايات الرعب

قصة اليتيمة

فيلم اليتيمة أو Orphan يعد أحد أفلام الرعب النفسي الشهيرة بتاريخ السينما الأمريكية ، وقد أنتج هذا الفيلم في العام ألفين وتسعة ، وحظي بتقدير متوسط من ناحية النقاد ، ونال على إعجاب جماهيري ضخم عندما تم عرضه للمرة الأولى ، وقصة ذلك الفيلة تتمحور حول مسألة التبني ، وما يحدث عقب هذا من أحداث مأساوية سواءً للأسرة التي قامت بالتبني أو للطفل نفسه المتبنى ، وتتمثل القصة هنا بعائلة فقدت ابنها الصغير قبل أن يولد ، وبعدها قررا أن يتبنيا طفلة صغيرة روسية ، إلا أنه وبعد مرور الوقت اكتشاف أحداث وحقائق مرعبة بشأن الطفلة! وفي المقال هذا سوف نقدم لكم قصة اليتيمة … أحد أقوى روايات الرعب ، تابعوا معنا.

نبذة عن فيلم اليتيمة:

  1. المخرج : جومي كوليت سيرا.
  2. المؤلف : أليكس ماس.
  3. تاريخ الإصدار : في الثاني والعشرون من شهر يوليو في العام ألفين وتسعة.
  4. مدة العرض : مائة وثلاثة وعشرون دقيقة.
  5. بطولة : فيرا فارميغا ، وإزابيل فورمن ، وبيتر سارسجارد ، وجيمي بينيت.
  6. اللغة الأصلية : اللغة الإنجليزية.

قصة الفيلم:

  1. فيلم اليتيمة يروي قصة زوجين اسمهما كيت وجون ، وكانا يواجهان علاقة زوجية مضطربة نتيجة لإجهاض الزوجة ثلاث مرات من قبل! ويمتلكان جون وكيت طفلين ألا وهما ماكس التي كانت صماء ، ودانيال وهو طفل رضيع ، لهذا قرر الاثنين تنبي طفلة من أحد دور الأيتام ، وقد وقع اختيارهما على طفلة روسية اسمها استير ، التي بدت في بداية الأمر لطيفة الملامح والمعشر كذلك.
  2. وتمر أحداث الفيلة كي تبدأ كيت باكتشاف الطفلة التي تبنتها ، ووجدت أنها غريبة الأطوار بالنسبة لها حقاً ، إنها تميل لأن ترتدي ملابسها ، وتعرف العديد عن أمور العلاقة الجنسية بما لا يتناسب مع طفلة في سنها!
  3. الأمر الذي أثار دهشة كيت وأرادت بشدة أن تعرف المزيد عن هذه الطفلة العجيبة ، فذهبت للملجأ كي تعرف نشأتها وتتطلع على أي معلومات بخصوصها ، وهنا ذكبت كيت لمديرة الدار التي أخذا منها الطفلة كي تسألها بخصوصها.
  4. فأجابتها صاحبة الدار بأن العديد من الأمور السيئة تحدث عند تواجد استير في المكان ، ولسوء حظها سمعتها الفتاة وقد قررت أن تنتقم!

انتقام استير:

  1. فلحقت الطفلة استير بالمديرة على الطرق خلال قيادتها لسيارتها ، وجعلتها تقوم بالانحراف عن الطريق السريع كي تتصيدها بعيد عن أعين الناس ، وقامت بتهشيم رأسها بواسطة مطرقة ضخمة جداً وفارقت الحياة على الفور.
  2. وبأحد الأيام صعدت الأم كيت بينما كان أطفالها في المدرسة ، من أجل تنظيف الغرف وقد تفاجأت بمعلومات مهمة جداً بخصوص استير ، فقد دخلت الفتاة بمصحة للأمراض العقلية!
  3. في هذه الأثناء ، حاولت الطفلة أن تقتل الطفل الرضيع دانيال ، وقد أخذوه للمستشفى ، فسعت استير مرة أخرى لقتله من خلال خنقه بالوسادة ، إلا أنها تفشل أيضاً وينجح الأطباء في إسعافه.

النهاية:

  1. وعند ذلك الحد تيقنت كيت بأن شكوكها في محلها ، وحينها قامت بمهاجمة استير بالمستشفى إلا أن الأطباء وقتها قد ظنوا بأنها منهارة فقاموا بحقنها بمسكنات ، ورجعت استير بصحبة ماكس وجون للبيت ، أما كيت فظلت في المستشفى!
  2. وعند وصولهما للبيت بدأت الفتاة الصغيرة استير بارتداء بعض الملابس الجنسية المثيرة! وقد ذهبت لجون وأرادت أن تغريه وهو واقع تحت تأثير الهلوسة والسكر ، إلا أنها أزاحها وصرخ في وجهها وقال بأن زوجته محقة بشأنها.
  3. وحينها استشاطت الفتاة غضباً وجلست تبكي وتهدد الزوج بأن تقوم بقتله! وقد استفاقت كيت في المستشفى وتلقت اتصال من المصحة العقلية في استونيا ، وعلمت بأن استير ليست بطفلة ، إنها امرأة في عمر الثلاثة وثلاثون عام!
  4. ولكنها أصيبت بمرض التقزم الأمر الذي دفعها لأن تتظاهر بأنها طفلة ، الأمر الذي أعطاها فرصة للعديد من التبني من جانب عائلات عدة ، وكانت بكل مرة تريد إقامة علاقة مع الزوج إلا أنه يتم إبعاده ورفضها ، فتسيطر عليها حالة من الجنون وتستشيط غضباً ، وقد قامت بقتل 7 أسر لرفضهم لها!
  5. وعندما سمعت كيت هذا الكلام انطلق نحو بيتها كي تنقذ عائلتها ، إلا أن استير قد سبقتها وقتلت جون ورأتها ابنته ماكس التي حاولت الاختبار بعيداً عنها ، فقامت استير بإطلاق النار على يدي كيت ، وبعدها ذهبت كي تبحث عن ماكس ، إلا أن كيت قد استفاقت وطاردها وتصارعا سوياً ، وفي النهاية ركلت كيت استير بقدمها وكسرت عنقها.

للمزيد يمكنك قراءة : الخادم قصة رعب

للمزيد يمكنك قراءة : ليلة رعب في المقابر

للمزيد يمكنك قراءة : قصة السفاحة الحسناء فييرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى