كلمات حب

10 عبارات عن حب الأم لابنتها الكبيرة تويتر

عبارات عن حب الأم لابنتها

10 عبارات عن حب الأم لابنتها الكبيرة تويتر ، حيث أن علاقة الأم ببناتها تعد عبارة عن علاقة خاصة جداً يتغلغلها الحب والأمان والوفاء والأخوة والجمال ، كل ه  ه المشاعر في وقت واحد ، وفي بعض الأحيان من الممكن أن تلجأ الأم لبعض الطرق الغير تقليدية بغرض توجيه النصائح وأحاسيس الحب التي تحملها لفتاتها ولكن بأسلوب غير مألوف لها ، فمن الممكن أن تكون هذه الطرق الغير مألوفة واحدة من أجمل الطرق التي بالإمكان أن تساهم في تحسين سلوك الطفلة من دون الدخول بمناقشات حادة ، ويوجد بعض الكلمات الراقية التي تحمل بعض النصائح والحب للأبنة ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم 10 عبارات عن حب الأم لابنتها الكبيرة تويتر ، ستجدون في هذا المقال باقة مميزة من أجمل العبارات التي تعبر عن حب الأم لأولادها ، فتابعوا معنا.

عبارات من ام لابنتها في عيد ميلادها:

  1. يا أميرة قلبي وعمري عيد ميلاد سعيد لكي بنتي حبيبتي ، كل عام وأنتِ سعيدة في حياتك، أنتِ فرحتي الأولى فيوم مجيئك لتلك الحياة كان أسعد يوم في حياتي أنا وأبيك.
  2. نحن سعداء للغاية بأول عيد ميلاد لك ابنتي الغالية ، وأرجو لك السعادة طيلة الحياة.
  3. في يوم عيد ميلادك هذا أحب أن أشكرك لأنك كنت السبب في فرحتي لقد أعطيتيني أسعد وأجمل إحساس في الكون وهو الشعور بالأمومة.
  4. كان عامنا الأول بوجودك هو أكثر السنين تميزًا وحبًا على الإطلاق، وما يزال حبك يكبر أكثر فأكثر بنتي الغالية.
  5. روح قلبي قد كبرت سنة كل عام وأنتِ بخير وفي دنيتي، ربي سبحانه وتعالى لا يحرمني منك، ربنا يطول في عمرك وتفضلي موجودة في حياتي.
  6. لقد مرّت سنة كاملة منذ أن أنعم الله عز وجل علينا بكِ يا طفلتنا الجميلة، نحن نحمد الله تعالى على وجودكِ بيننا، ونسأله أن يحفظكِ لنا.
  7. ابنتي الغالية حبيبتي وقلبي أنا ؛ إن يوم ميلادك كان أغلى يوم بحياتي، وكانت ليلة ميلادك من أروع الليالي، بحبك فأنتِ أغلى ما في دنيتي ، كل عام وأنتِ بألف صحة وبألف خير يا أغلى إنسانة مرت على قلبي.

بوستات عن الام وبنتها:

  1. أنت أيتها الحبيبة ابنتي الغالية همساتك مثل زقزقة الطيور تقبّل قلبي و يدك مثل الصبا تنعش روحي و أنفاسك مثل الغيث تلّطف أجوائي يا سواد عيني ويا ضياء دمعي و حداء قلبي و تراتيل روحي بحبك.
  2. وكيف أنساكِ يا بنتي وأنتِ مهجة روحي، تلك ضلوعي يا بنيتي من أجل حبي لكِ شاهدات، وتلك نبضاتي لا تكف عن النطق بعطفكِ لي أحبك كثيراً يا حبيبتي.
  3. حلوتي نعم أنت حلوتي فأنت مصونة كالحلوى و عندما يختار الشخص الحلوة التي تغذوه يختار حلا مغلفا مصونا من الذباب و الدبابير.
  4. يعلم الله عز وجل إني أحبك يا بنيتي الحبيبية ، فكلما وضعت يدي على بطني خلال حملك، أجدك تردين علي ببعض الحركات المشاكسة ، وكأنك تردين علي السلام.
  5. أبنتي الغالية إن عشتُ لن أنساك طيلة عمري, ولكن إن متُ فلا تبخل سماؤك عليّ من أمطار الدعوات صبّي على قبري بحارا من دعائك فإن الدعاء من الولد الصالح يظل أجره ينهمر إلى وديان قبري الجافة وإلى صحراء لحدي القاحلة.

كلمات مصورة عن الابناء:

حالات للأبناء
كلمات للابنة
عبارات عن حب الأم لابنتها
أدعية للأبناء
الأبناء
يا فرحة قلب أمك

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر في حب الابناء

للمزيد يمكنك قراءة : تهنئة عيد ميلاد ابني الغالي

للمزيد يمكنك قراءة : اقوال العظماء حول الحياة والاباء والابناء

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن 10 عبارات عن حب الأم لابنتها الكبيرة تويتر ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل الكلام المميز والمؤثر الذي يخترق القلوب ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات ، وضعنا في أول فقرة منهم عبارات من ام لابنتها في عيد ميلادها ، وفي ثاني فقرة بوستات عن الام وبنتها ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات مصورة عن الابناء.

وفضلاً شاركونا في التعليقات الموجودة في الأسفل بأحلى وأجمل عبارة أو رسالة نالت على استحسانكم في هذا المقال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى