كلمات حب

10 عبارات عشق قصيرة وراقية لحبيبتي

10 عبارات عشق قصيرة وراقية لحبيبتي ، يتم تعريف العشق في اللغة على أنه الأمر الذي يتعلق به الفؤاد ، ويعشقه أو يحبه حباً جماً ، ويقال على سبيل المثال عشق الشيء بمعنى لزمه ، أو لصق به ، وعشق الشيء بالآخر معناه أدخل أطراف أحدهما بأطراف الآخر ، ويتم تعريف العشق في الاصطلاح على أنه بحسب تعريف أفلاطون حركة النفس الفارغة ، وقال أرسطو عن العشق عمى الحس عن وعي أو إدراك عيوب الحبيب ، وقال أحد الفلاسفة عن العشق أنه جهل عارض ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل العشاق مقال يحمل عنوان 10 عبارات عشق قصيرة وراقية لحبيبتي ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال اقتباسات منتقاة من أجمل ما قيل في العشق من خواطر رومانسية وكلمات حب قمة في الجمال والرقي ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة تلك الكلمات.

كلمات حب رومانسية:

  1. “سأعترف لك بأنني احببتُك حقاً حتى اصبحت روحاً لروحي احببتُك لدرجه لا اريد احداً بجانبي سواك اريد ان تصبح لي وحدي ولا اريد ان يشاركني احداً بك اريدك لي فقط اتباهئ بك كثيراً لانك اجمل اشيائي ، أحبكِ”.
  2. “لا غيب الله وجهك الذي أحبه، ولا أطفأ النور فيه، أرجو أن يظل هكذا دائماً، يلمع في زحمة الوجوه، يعرفني وأعرفه، يتألق حين يصبح كل شيءٍ باهتاً، يحملني في ملامحه وأحمله في قلبي.”
  3. “حصنتك بأسم الذي وضعك في قلبي بلا حول ولا قوه ، أن لا يضرك مع أسمهِ شيئاً من أذى وهفوات الحياة ، أن لا يصيبكِ مكروه فيصيبني اضعافه ، يارب حصنتك على روح احبها واللهم اني استودعتك سعادتها وابتسامتها وقلبها ، واللهم اجعلها اسعد خلقك.”
  4. “أحبّك، ذلك الحب الذي لا يطفئه نزاعات، و لا تفقد بريقه المسافات، ذلك الحب الذي لا يُنسى بكلمةٍ أو فعل، و لا ينتهي حتى عندما أقول إنتهينا، أحبّك كأنني لا أملك إلا أنتِ، كأن حُبّك ذخيرتي الأخيرة التي لا أود أن تنفذ أبداً .”
  5. “انت رفيق عمري حبيبي وبسمة قلبي لم تكون يوماً محل شخص اخر ولم تأتي لـ تسد فراغاً في ايامي انت اتيت بإحساسك بنبضك بشعورك بأحاديثك بإبتساماتك وخلقت لي في قلبي وطنًا عظيماً يليق بمنزلتك فلم أُجاملك يوماً ولم ابالغ بشعوري نحوك احبك جداً.”

كلام حب قوي قصير:

  1. “وما العشق إلا رزق، فلا تستعجلوه ولا تتصنعوه”
  2. “يا أجمل من حبّني وأغلى من أخذ قلبي”
  3. “أحمل في قلبي شخصاً ما الجميع يراه حبيب ، و أنا أراه الجميع”.
  4. ﺧَﻄِﻴﺌﺘُﻚ ﺃَﻧﻚَ ﻟَﻦ ﺗَﺄَﺗﻲ .. ﻭﺧَﻄﻴﺌﺘﻲ ﺃَﻧﻲ ﻵﺯﻟﺖُ #ﺃَﻧﺘَﻈِﺮُﻙ !.
  5. إلى التي لم يكلمها أحد في المسآء و نامت وهي تنتظر ! مساء الخير يآ يا حبيبتي، #لا_عليك :”
  6. ستبقى يتيماً في غِياب مَن تُحب ، حتّى لَو عانقك العالم بِأسرِه .”
  7. “أما الفؤادُ ففيكَ يَحيا دائمًا ، #ف_واللهِ ما كذبَ الشعورُ ولا إفتَرى”.
  8. ﺳﺄﻛﻮﻥ_ﺑﺨﻴﺮ , ﻟﻮ ﺗﺮﻛﺖ ﺍﻟﻐﻴﺂﺏ ﻭﺟﻠﺴﺖ ﺑﺠﻮﺁﺭﻱ !
  9. الصباااح الذي لااا يحلوا بك لاا يحسب من التاريخ ويؤجل لإشعار آخر
  10. قال لها : انت #حبيبي ، قالت له : بل انت حبيبي و اول مولود لقلبي تشهدها #انوثتي
  11. وأُحب كونكِ في الجوار مهما ابتعدتِ تظلُ دوماً جانبي ،، طيفاً ،، خيالاً ،،فكرةً ،، روحاً تعيشُ بداخلي ؛♡

عبارات حب راقية:

  1. “أنت وحيد حياتي بعُمق هذه العبارة أُحبك ، بِـ عُمق ضحكاتي معك ، بـ قدر الأمان الذي يلف روحي وكمية السعادة التي يحملها لي حديثك ، أعشقك ، سنكُون أنا وأنت كالقلب الواحد ، أنت تُنبِض وأنا أعِيش بك.”
  2. “كيف أُخبرك بأني أشتقتُ إليك بالطريقة التي تجعلك لا ترى من الدروب إلا طريقا يأتي بكَ إليَّ ، كيّف ؟ حسنًا، أنا أودّ لو أحتضن بيتكم كلّه لأنّك داخله، أحتضن الشّارع، الحيّ، المدينة، الوطن بأكلمه! نعم! أنا مجنون في حبك ، و الشُوق أحتلني وكُل مافيني يبيك.”
  3. “سأبقى معك وبك ولك، سأبقى روحاً لاتفارقك ، لن أتخلى عنك يوماً فقد أخبرتك منذ أن عرفتك أنني أحببت حياتي لأجلك.”
  4. “تدري انك أقرب شخص لقلبي، تدري أنك نعمه عظيمه، تدري أن ضيقتك من ضيقتي وفرحتك من فرحتي تدري أني محظوظ فيك، تدري أني أحبببببك
  5. “الثقه هي أجمل مافي الحب، الثقه التي تجعلنا ننام كل ليلة ونحن ندرك أن الحب سيظل يجمعنا أننا نستيقظ في الغد لنجد الطرف الآخر عاشقا لنا وغارقا بنا، مثلما نام وهو عاشق غارق، أجمل ما في الحب هي تلك الثقه في أننا سنكبر معا ،سنفرح معا، نبكي معا،ونظل أوفياء”.

كلام حب ❤:

افضل عبارات الحب
كلام حب قوى
أقوي كلام حب
اقوى كلمات الحب
لست أمام عيني
خواطر الحب والعشق

للمزيد يمكنك قراءة : 10 مقولات عن العشق بجنون من أرق ما قرأت

للمزيد يمكنك قراءة : 10 خواطر عن العشق رومانسية جداً تجنن الحبيب

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل ماقال نزار قباني عن الحب والعشق

إلى هنا أيها المتابع الكريم متابع موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة الذي تحدثنا فيه حول 10 عبارات عشق قصيرة وراقية لحبيبتي ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث الكلمات الرومانسية التي تحمل بين طياتها مشاعر وأحاسيس المحبين ، وذلك ظهر واضحاً للجميع في فقراتنا الأربع التي قدمناها ، ففي أول فقرة وضعنا لكم كلمات حب رومانسية ، وفي ثاني فقرة كلام حب قوي قصير ، وفي ثالث فقرة عبارات حب راقية ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلام حب.

والآن وكما عودناكم لا تنسوا أن تخبرونا في التعليقات الموجودة في الأسفل بأجمل عبارة حب نالت على إعجابكم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى