كلمات

10 عبارات حزينه عن الحب من طرف واحد ستجعلك تبكي!

عبارات حزينة عن الحب

10 عبارات حزينه عن الحب من طرف واحد ستجعلك تبكي! فعلى الرغم من أن الحب أجمل المشاعر وأسمى الأحاسيس التي يخبئها قلب وروح الإنسان ، إلا أن أصعب العلاقات هي ما تكون من طرف واحد فقط! فلا يشعر الطرف الآخر بمن يحبه وما يكنه له في قلبه من مشاعر وعواطف وأحاسيس حب وعشق وغرام ، إن الحب من طرف واحد يعد عذاب وقهر ودموع ، وبحالة الاعتراف به يكون محرج للغاية وجارح لمشاعر الشاب ، ويكون مهانة وذل للفتاة لأنه يقلل من قدرها ومن قيمتها ، بحيث يعيش المرء في حيرة من أمره ، لا يمكنه أبداً التخلص منها ، وفي المقال هذا يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا موضوع تحت عنوان 10 عبارات حزينه عن الحب من طرف واحد ستجعلك تبكي! سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع باقة مختارة من أتعس ما قيل في الحب من طرف واحد ؛ فتابعوا معنا.

كلمات عن الحب من طرف واحد:

  1. صعب أن تحب إنسان لا يحبّك.. والأصعب من ذلك أن تستمرّ في حبه على الرغم من عدم إحساسه بك.
  2. ليس حُبّ الإنسان بكثرة رؤيته ولقياه ، هُنالك إنسان قد استوطن قلبي على الرغم من أنّ لا لقاء بيننا.
  3. لو رأيت ذئباً يقوم بقطف الزهور وبعدها يرميها.. فلا تتعجب من ذلك فإنَّ بعض الناس يقومون بقطف قُلوب أحبتهم ثُمّ يدوسونها بدون مشاعـر أو رحمة.
  4. من الصعب جداً أن تعطي شخص كل حبك وكل تفكيرك وكل حياتك، وهو لا يستطيع حتى أن يقوم بإعطائك بعضاً من وقته كي يسأل عنك.
  5. مِن المؤلم حقاً أن تقف أمام المرآة فلا تتعرف على ذاتك .. من المؤسف أن تنادي بصوت مرتفع فلا يصل صوتك .. من المؤسف أن تشعر بالظلم وتعجز عن الانتصار لنفسك.. من المؤسف أن تبدأ بالتنازل عن أمور تحتاج إليها .. باسم الحب.

كلمات عن الفراق والبعد:

  1. العاشق من طرف واحد مثله مثل الذي ينوح ويبكي يضجر المرأة .. وينفرها من الحب .. فلو شئت أن تتقرب إلى امرأة تحبها .. فحاول ما بإمكانك أن تضحكها.. لأنّ قلب المرأة مثل الطفل المولع بالفكاهة واللهو.
  2. مِن المؤلم للغاية أن تضطر لتغيير بعض مبادئك من أجل أن تساير الحياة.. أن تضطر في يوم من الأيام إلى القيام بدور لا يلائمك .. أن تضع أجمل ما تمتلكه تحت قدميك من أجل أن ترتفع عالياً وتصل إلى القمة.
  3. إن مذاق الحب من طرف واحد مذاق عجيب للغاية .. حلو مرّ مدمّر منعش مهلك .. كل المتناقضات في آن واحد .. لا يمكن أن تبقى ولا يمكن أن ترحل .. لا يمكنك أن تنسى ولا تود أن تتذكر .. لا تود أن تفرض نفسك .. وتعجز عن إنكار ما في ذاتك.
  4. حبيبي.. شـكراً للغابة لأنّك جرحتني بكلماتـك قبل أن ترحلين .. شكراً لأنّي عندما أحنّ إليك اتذكر كلماتك فأكرهك.
  5. يجب أن يكون الحب متبادلاً، إنّ الحب من طرف واحد تعاسة وحزن كبير.
  6. عندما تنتظر إنسان ما لدرجه الجنون .. فإنّك مؤكداً سوف تفقد حلاوة لقائهِ بسبب إهماله.

عبارات حزينة بالصور:

كلمات مؤثرة
مرغمون على العيش بواقع لا يتناسب مع مشاعرنا
القهر
عبارات حزينة عن الحب
عبارات حزينة عن الحب
كفاك يا قلبي جنون

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر حب حزينة عن الحب من طرف واحد

للمزيد يمكنك قراءة : شعر مؤلم وحزين عن الحب من طرف واحد

للمزيد يمكنك قراءة : قصص حب مؤلمة وحزينة

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن 10 عبارات حزينه عن الحب من طرف واحد ستجعلك تبكي! جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى ما قيل في الحب من طرف واحد من خواطر وكلمات قمة في الألم والوجع ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات الحزينة ، وضعنا في أول فقرة منهم كلمات عن الحب من طرف واحد ، وفي ثاني فقرة كلمات عن الفراق والبعد ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان عبارات حزينة بالصور.

والآن كما عودناكم لا تنسوا مشاركتنا في التعليقات الموجودة في الأسفل بأقوى رسالة أو خاطرة عبرت عن حالتكم ، وتنوون مشاركتها على الواتس اب أو الفيس بوك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى