كلمات

+500 عبارات حلوة وحزينة وجديدة عن الحياة للواتس اب

+500 عبارات حلوة وحزينة وجديدة عن الحياة للواتس اب نحتاج إليها جميعاً عند شعورنا بالحزن والشجن التي تنتابنا في الكثير من الأوقات، وهناك بعض الأشخاص يحبون سماع أغاني حزينة، وهناك من يفضل التقليب بين طيات الشعر والأقوال المؤثرة لعله يجد ضالته من خواطر وجُمل تعبر عما يشعر به ويتماشى معه، فالألم والحزن شعورين مكملين لبعضهما البعض، ولو تركناهما بدون السيطرة عليهما سوف ينغصان علينا الحياة ويقلباها رأساً على عقب، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا +500 عبارات حلوة وحزينة وجديدة عن الحياة للواتس اب، سوف نضع بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أقوى الكلمات المؤثرة التي تعبر عن الألم والوجع جراء الفقد والرحيل وغيرها من المشاعر التي تورثنا الحزن والشعور بالأسى، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات التي نأمل أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

عبارات حلوة حزينة فخمة:

  1. مؤلم جداً أن تتصنع التجاهل، وفؤادك يتألم بصمت، تكتم حزنًا ووجعًا ودموعًا في الكثير من الأوقات.
  2. وراء جملة أنا بخير، تبًا للكبرياء وعزة النفس، وسحقًا لواقع مرير ليس به احتواء صادق.
  3. هناك من علمني معنى ألا أثق بأحد مهما بلغت قوة علاقتي به.
  4. لقد رجعت مرة أخرى لعزلتي كي لا يأتيني يوم أشاهدك حتى لو بالصدفة في أي منطقة في ذلك العالم البغيض.
  5. في بعض الأوقات نود أن تصبح أحلامنا حقيقة، وفي أوقات أخرى نود لو كانت حقيقتنا حلمًا.
  6. في منتصف الليل أعشق وحدتي، وذلك على الرغم من أنها مظلمة وباردة، توقظ داخلي ذكرياتي وصفحات قد أتلفت في وقت ما.
  7. الہفُہراق يہزرعہ فُہيہ الہقلہب حہزنًا لہا يہنتہهيہ، ويہجہعہلہ الہروحہ تہهيہم فُہيہ صحہراء الہعہمر فُہلہا يہخہفُہفُہ من وطہأة الہحہزن لہحہظة الہفُہراق إلہا أملہ الہلہقاء الہقريہب.

للمزيد يمكنك قراءة: 10 عبارات حزينة قهر سور حزن

عبارات حزينة عن الحياه:

  1. أريد أن أبشرك أنا ما فيني شي بس الحياة وجعتني شوي بل كثيراً.
  2. لا تعبث مرة أخرى، لا تعبث بهذه العواطف والمشاعر، سافر بعيدًا للغاية، ولكن اصحب معك ذكرياتنا وحبك الطاهر.
  3. صعب للغاية أن تشرح لأي إنسان كيف من المفروض أن يظل معك ولا يتركك وقت الحاجة.
  4. افعل ما تريد لكن احذر إياك أن تكسر فؤاد إنسان أعطاك معزة فؤاده.
  5. أسوأ ما قد يحصل للمرء خيبة أمل تتمثل في عشق عظيم، أسوأ ما قد يصيبه أن يموت وهو على قيد الحياة!
  6. فؤادي يؤلمني كثيراً ، رفقًا بي يا وجعي إن الليل طويل.
  7. بعد عني وغابت أيامه، كان الهنا وحشني واشتقت لروحه وسلامه، وآه من الزمن.

عبارات حلوة حزينة ومؤلمة قصيرة:

  1. لا يتوجع إلا شخص كان وفيا أكثر مما يجب.
  2. غريبة تلك الحياة، تحول كل أمر ضدي، ولا جيت أسقي الزهور، يقول لو سمحت ما ودي.
  3. تركت لي ألماً ونزيفاً يكفيني مائة عامًا، أي كرم هذا هل لك أن تخبرني.
  4. بعض الحديث يضع النقاط على الحروف، وهناك أحاديث أخرى تثير حرارة الجروح وتفتحها أكثر.
  5. مسدجاتك وعباراتك التي كانت مألوفة، صارت سوى حروف لم أعد أحتفظ حتى باسم المرسل لها.
  6. فُہيہ أوّلہ طہرقاتہ الہموتہ عہلہي بوابة حہيہاتہيہ أدركُہتہ أنّ الہحہيہاة لہا تہُسہاويہ شہيہئًا أمام رهبة الہموتہ وجہبروتہه والہحہزن الہذيہ يہتہركُہه خہلہفُہه.

عبارات حزينة للواتس:

  1. قيل لحكيم: صف لنا الدنيا و #الآخرة، فقال: الدنيا حلم والآخرة يقظة، والمتوسط بينهما #الموت، ونحن في أضغاث أحلام
  2. «ألا يعْتَبر المُقِيم مِنكُم بِمن #رحل؟ ألا ينْدَم من يعلم عواقب الكسل؟ أهٍ لغافل كلما جَدَّ #الموت هزل! ولعاقل كلما صعد العُمر نزل!».
  3. “نحنا متنا … شكرًا … لخذلانكم!” الصمت في حضرة #الموت موتٌ آخر!
  4. أكثر ما أخافه في غربتي أن يدركني #الموت بغتة بعيدًا عن أهلي، فلا يزورني أحد.
  5. ثلاثة يأتون لك بدون موعد : #الرزق #القدر #الموت اللهم اجعل رزقنا كله حلالاً اللهم اجعل قدرنا كله رضا اللهم اجعل الموت سعادة لنا
  6. ماتَ : بعد معاناةٍ من المرض ، بعد حادثٍ أليم ، بعد عمليةٍ جراحية، على فراشه ، وهو يصلي ، وهو يلعب ، وهو يأكل ، فجأة … ” نحنُ بَنو #الموتى فما بالُنا نعافُ مالا بُدَّ مِن شُربِهِ ” ؟!

عبارات حزينة عن الموت:

  1. «خذ من حياتك في هذه الدنيا #لموتك استعد #للموت وما بعد #الموت فالله أعطاك هذه الحياة وهذا اﻷجل من أجل أن تستغله فيما ينفعك في #اﻵخرة فلا تصرفه في اللهو واللعب وجمع الحطام، وإنما تصرفه فيما تجده عند الله سبحانه وتعالى».
  2. #الموت زائر لايطرق الأبواب ولا ينتظر الإذن في الدخول ولا يخيرك فيمن يأخذ من أحبتك هو ذاك الزائر الذي يود الجميع الهروب من لقائه ولكن هيهات هيهات ليس هناك موعد مسبق معه لا في مكان ولا زمان. ﴿ كُل مَنْ عَلَيْهَا فَان وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ ﴾
  3. الموت يتخطفنا فجأة واحداً تلو الآخر #فلننتبه ولنحرص على أن فعل الخيرات والبعد عن المعاصي والمنكرات، فلا نتوقع أن نموت بسبب مرض أو حادث سير أو ..الخ ،ولكنّ السبب هو انتهاء الأجل الذي لا نعلمه
  4. مِن وَصية سُفيان الثَّوريّ -رَحمه اللَّه- لِعلي بن الحسَن السلميّ:”ليكُن جَليسك مَن يُزَهِّدُكَ في الدنيا، وَيُرَغِّبُكَ فِي #الآخرة، وإيّاكَ ومُجالسة أهل الدُّنيا الذِين يخُوضون فِي حَديث الدّنيا؛ فإنّهم يُفسدون عَليكَ دِينكَ وقلبكَ، وأكثِر ذِكر #الموت، وأكثر الاستِغفَار ممّا قد
  5. علامة حسن ختام #الميت المسلم “المؤمنُ يموت بعرَقِ الجَبينِ”، *قيل: هو عِبارةٌ عن شدَّةِ الموتِ لِتَمحيصِ ذُنوبِه أو لزِيادةِ درَجتِه *وقيل: هو كنايةٌ عن كَدِّ المؤمنِ في طلَبِ الحلالِ *وقيل: يَعرَق جَبينُه حياءً بما جاءه مِن البشرى به عندَ موتِه.

عبارات حزينة عن نفسي مؤلمة:

  1. لماذا اختزلوا #الموت فى دفن جُثمانك فى عمق التراب .. ألا يعتبر دفنك فى بحر الخيبات موتًا أيضًا .. للموت أشكال عدّة منها حياة بلا حلم بلا أمل بلا روح .. انتظار من لا يعود
  2. غيب الموت من كانولنا احباب ودفناهم تحت التراب بكيتم يوم واليوم الآخر رقص واعراس اي قلوب لديكم هل انتم احياء ام اموات لكم يوم تدفنون ويرقصون فوق قبوركم
  3. بالفترة الأخيرة عم حس انو #الموت قرب ع حياتي اكثر… مش خايف ع حالي، خايف عالناس يلي بحبن… بس ما رح خاف من شي … نحن جايين زيارة على هالحياة والله بيعرف شو الأنسب … يمكن فوف نحس بالأمان أكثر … فوق مافي دموع ووجع …فوق في حياة كلها فرح وبسمة
  4. يہظلہّ الہإنسہان يہفُہكُہّر فُہيہ لہحہظة الہفُہراق فُہيہ كُہلہّ مرة يہقابلہ بها شہخہصًا يہحہبه؛ لہأنه يہعہلہم جہيہدًا أن فُہرحہ الہلہقاء لہا يہدوم، وأن الہفُہراق شہرٌ لہا بدّ منه.
  5. منذ أن فُہارقنيہ الہأحہبة شہعہرتہ بطہعہم الہموتہ يہلہتہهم ما تہبقي من قلہبيہ، وشہعہرتہ أنّ نهايہة كُہلہ شہيہء جہميہلہ تہقتہرب أكُہثہر ولہن يہعہود الہفُہرحہ إلہّا بالہلہقاء من جہديہد.

عبارات حلوة مزخرفة حزينة:

  1. فُہيہ كُہلہّ مرة يہموتہ شہخہص نعہرفُہه نُدركُہ أنّ الہحہيہاة أقصر من أنّ ننتہظر منها الہكُہثہيہر، وأنّ لہحہظة حہزن واحہدة فُہيہ سہاعہة الہموتہ تہُعہادلہ كُہلہ أفُہراحہ عہمرنا.
  2. فُہيہ كُہلہّ مرة فُہكُہرتہ فُہيہها بالہموتہ أدركُہتہ أن الہحہزن يہتہتہضاعہفُہ كُہثہيہرًا بمجہرّد ذكُہره، وأنّ الہفُہرحہ يہتہقزم حہتہي يہصبحہ مجہرد نقطہة فُہيہ بحہرٍ أسہود.
  3. الہحہزن الہذيہ أسہكُہنه الہموتہ فُہيہ قلہبيہ جہعہلہنيہ أعہيہد حہسہاباتہيہ معہ الہحہيہاة، وأتہأكُہد أنّ الہموتہ سہارق ماهرٌ لہلہفُہرحہ.
  4. يہظن الہبعہض أنّ الہموتہ يہؤلہم الہأمواتہ، لہكُہنه فُہيہ الہحہقيہقة يہنشہب أظافُہره فُہيہ فُہرحہ الہأحہيہاء دون أدني شہعہورٍ بالہرحہمة.
  5. الہبيہتہ الہذيہ يہموتہ فُہيہه شہخہص لہا تہكُہتہملہ أفُہراحہه أبدًا، ويہظلہّ الہحہزن ضيہفُہًا ثہقيہلہًا فُہيہه، يہتہرصد بكُہلہّ لہحہظة صفُہاءٍ كُہيہ يہعہكُہرها.
  6. عہندما يہحہيہن الہفُہراق يہتہمني الہقلہب لہو أن الہلہحہظة تہتہجہمد كُہيہ لہا يہودّعہ من يہحہب، فُہالہفُہراق قطہعہة من الہجہحہيہم يہُشہعہر الہروحہ بالہغہربة والہضيہاعہ.
  7. كُہلہّما خہطہر ببالہيہ الہفُہراق ومقدار الہألہم الہذيہ يہُسہكُہنه فُہيہ الہقلہب تہمنيہتہ ألہّا أفُہارق أحہدًا وأن يہتہجہمد الہوقتہ عہند لہحہظة الہفُہراق.

للمزيد يمكنك قراءة: +50 عبارات حزينة مزخرفة ومؤلمة جاهزة للنسخ

عبارات حلوة عن الاب حزينة:

  1. موت_الأب : غصّة لنْ تبرأ مِنهآ مآ حَييت ..
  2. ابشع واقع أليم ممكن تعيشه يتلخص في كلمتين. #موت_الاب
  3. أصدق كلام قريته عن الأب ! “#موت_الأب قهر و كسر ظهر للبنت”.
  4. اصعب الم، الم الفراق والاشتياق وفقدان الأمان والحنان. الله يرحمك يا أبوي ويجعل مثواك الجنه #موت_الاب
  5. ” لم أكن أعرف أن العالم خُلق محمولا على أكتاف الآباء، وأن السماء تسقط متى ما رحلوا، وأن الحياة، كل الحياة تصبح خالية إن خلا منهم المكان، وأن نظرة العتاب في عيونهم، ما هي إلا دروس قصيرة، تمرر بين القلب والعين.”
  6. #موت_الأب ألم مُميت، فقدٌ شديد، و حياة أخرى شالتنا من الفرح وفقدتنا لذّة الأشياء، #فقد_الأب كسرٌ لايُجبر، رحم الله وجهاً أحن إليه ولم أعد أراه، اللهم ارحم #بابا واغفرله، واجمعني به في جنات النعيم يارب العالمين
  7. ليس هناك أفجع وأوجع من فقد الأب ف ورب الكعبة وحق الله العظيم أن له مرارة وحسرة وجمرة تشتعل بالقلب ولو جاء أفصح إنسان بالأرض ليكتب عن هذا الفقد لم ولن يوفيه حقه اسأل الله الصبر والسلوان بحق محمد وآل محمد لكل من فقد عزيز وحبيب
  8. أبي رحلت روحك الطاهرة لرب العالمين مبكرا ودخلت حياة هذا الرجل مبكرا عندما غادر تذكرتك ياحبيبي رحمك الله وتذكرت حزني الشديد .. وكل جروحي وداعا للقلوب الطاهرة وداعا للرجال الفضلاء وداعا للحب الأبدي وداعا لقلبي بعدكما
  9. أسألك يا الله في ليلة الحمعة أن تُنعِم على فقيدي أبي من نعيم الجنة نعيمًا خالدًا لا يفنى ولا يزول، وأن تكتبه من الذين لا خوف عليهم ولاهم يحزنون، اللهم ارحم أبي واغفر له واجمعني به في دار الخلود… #موت_الأب
  10. لم يخفف كل كلام العالم في موت أبي ، لقد جبرتني دعوات الأصدقاء والأحبة وتبرعاتهم عن والدي رحمة الله كانت أعظم شعور وعوض وعزاء ، كلما شعرت بصدري يضيق وبأن قلبي فارغ من شدة الشوق تذكرت كل الذين لم يعرفني وقدم من ماله وعاطفته لي الكثير .
  11. كيف يتخطون #موت_الأب ؟ أنا من مايو 2018 ووقتي متوقف … أعيش بلا روح ولا شغف ! عجزت أعيش !
  12. #موت_الأب شوق مميت فقد شديد حنين ملازم حياة أخرى تنتشلك من الفرح تفقدك لذة الأشياء الله يرحمك ياحبيبي ياتاج راسي ويسكنك فسيح جناته بدون حساب ولا سابق عذاب

للمزيد يمكنك قراءة: 10 عبارات حزينة جدا عن الدنيا والناس

عبارات حزينة تويتر:

عبارات حلوة وحزينة
عبارات حلوة وحزينة
أحيانا يبكي فيك كل شيء
أحيانا يبكي فيك كل شيء
يارب قوي قلبي بك
يارب قوي قلبي بك
سألت الموت
سألت الموت
أكثر الأشياء وجعاً
أكثر الأشياء وجعاً

للمزيد يمكنك قراءة: 10 عبارات حزينة عن الحب والفراق تبكي

لقد صار الحزن أمر تعود عليه الكثير من الأشخاص لو لم يكن كافة الأشخاص، صارت الدنيا صعبة للغاية وصرنا نجد أنواع من الناس لا يفعلون سوى إفساد وتنغيص حياة الآخرين والاستمتاع بذلك للأسف! وإلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تحدثنا فيها حول +500 عبارات حلوة وحزينة وجديدة عن الحياة للواتس اب، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى وأتعس ما قيل في الحزن والموت والرحيل، كلمات تبكي العين والفؤاد، سائلين الله العظيم رب العرش العظيم أن يربط على قلوبنا وأن لا يرينا مكروه أبداً في أي شخص نحبه.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى