كلمات

10 عبارات حزينة عن الحب والفراق تبكي

10 عبارات حزينة عن الحب والفراق تبكي ، فالإحساس بالحب هو إحساس جميل لا يزهق منه المرء أو من تكرار كلماته فهو في كل مرة ينصت لكلام الحب ويحس بأنه اول مرة يسمع هذا الكلام فالحب مذاق رائع لا يتذوقه اللسان بل يتذوقه الفؤاد فهو يجعل الفؤاد يحس بهزة هادئه لها طعم راقي ، ولكن عندما يتعرض الإنسان لفراق حبيب له فهذا الأمر يؤثر عليه كثيراً ويجعل فؤاده يؤن ويتوجع للغاية ، وفي هذا اليوم سوف نقدم لكم مقال يحمل عنوان 10 عبارات حزينة عن الحب والفراق تبكي ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال اقتباسات منتقاة من أقوى ما قيل في الفراق والعتاب ؛ كلمات وخواطر تبكي القلب والعين ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الكلمات المؤثرة التي نأمل أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كلام في الحب حزين ورومانسي:

  1. لا تخجلي ما كل جرحٍ يُخجلُ بعض الجراح هي الوسامُ الأنبلُ قومي إلى غدك الوسيم وحدقي في الفجر وانتظري ففجركِ مقبلُ لا تخجلي هذي الجراحُ هي التي ستضيء روحكِ بينما تتدمَّلُ وغداً بحول الله يشرق مرةً أخرى محياك الوضيء الأجملُ قدرُ النساء هو التحملُ فانظري من مثلهن لجرحِه يتحمّلُ!
  2. من ذا الذي سأعيشه؟ إن أفتيت بسر قلبي على أنه عبث وجنون يا من عشقتك كن منصفًا فإنك بالحنين ستعبث حينها أكون في زمن الظل غصن يابسًا يركله الريح فيكسر
  3. لا أريـدُ عناقـكِـ اليـوم ! بتُ هشيمـاً بين خريفِ أُمنياتـكـ وأوراقاً منكسرةً على رصيـفِ الإنتظـار شاحبُ الملامـح منثـورَ الخُطى وأغصانُ الوجعِ بين جنباتي تصرخُ ألماً وأيـن أنـتِ مـنّي حين أضـعتُ قـلبي ؟
  4. أتت تمشي على صدري ، تسألني عن ظاهر من ظهري ، ولا تسأل عن مافي هذا الصدر .. لكن خطواتها سمعت كل النبضات ، ليتها تتعثر وتسقط في قلبي .
  5. انت الذي أكرمت فقر شعورها وجعلت منها ثعلب يتقلب حتى تمادت بالفراق كأنها تراك شيئ تافه لا يحسب ونسيت أنك من رجال بأسهم يلوي الحديد وبالصواعق يضرب ياقلب إني نادم متأسف أني عليك سأرتكي وسأغضب
  6. جـفّ القلم وشحبت ملامحي قسوةً وبتُ أقفُ بين موانئ الإنتظارِ عقيماً أرى الشوق يلفح جنوناً قد رحـل ونحيبُ صـوتٍ من الآهـاتِ قد قُطع وحنيناً خائبـاً بـات يذرفُ الألـم وغربةُ لقـاءٍ كانـت بـ الأمسِ أحلامـاً وشجـن

7 عبارات حزينة عن الحب قصيرة:

  1. سوف يسقطون ولو بعد حين ، أولئك الذين يحلقون فوق سماءنا عالياً بأجنحتهم المستعارة
  2. ثم تكشف لك آثار الجراح، أن المخالب التي نهشت قلبك كانت أصابعًا تشابكت زمنًا مع أصابعك …
  3. لم أعد أتخفف مني مـكتـظٌ بالـنـهـايات بـبـطءٍ شديد أستهلكُـ شعور الأمان وأنـت تـبـكِ خـوفـاً قديم..!
  4. ينقسمُ بَعضُ البَشرِ إلى نوعين !! النوعُ الأوّلُ .. بِلا وفاءٍ والنَوعُ الثاني .. كُلّهم .
  5. أتساءل ماذا لو ساعدني صوت الوجع عند رحيلك .. وناديت يا عابراً قد نسيت ظلك..|♤°
  6. أنا لست ضعيف أنا منفطر القلب لذا لايمكنك أن تؤذيني، لا أحد يستطيع أن يؤذيني بعد الآن
  7. أرهقت قلوبنا من تلويحات الوداع ، ألا يحق لها في هذه الحياة أن تعانق الاطمئنان ؟!

كلام حب حزين للحبيب:

  1. أقفُ هنا حاملاً بقايـا جسدي المهشّم وبين زوايا الإنتظارِ البائس أنتظرُ جوابـاً متى تُفصحُ أحداقكـ لي بـ سـرّ السـؤال ؟ أفعلاً أنا غريبٌ وتنتهي آمـالُ عمري ؟ أم مجنونٌ بكـ ويُكتبُ نهاية غـرامي ؟
  2. لن تصدقني حين أخبرك أنني بكل عتمتي نجمة في السماء وأن فيني شتات العاصفه وثباتها وأن لي في الصباح شمس وفي الليل قمر وأنني بكل جدي لينه وبكل قسوتي حنونه وأنني رغم حزني ذات مبسم ضاحك ومثير وأنني بكل تناقضي لازلت #أنثى ك لحن خالدآ لاينسى
  3. تعال والله مالك الا العفو واللي راح راح انا ادري انك منت ناسيني وانا ماني خلي انا دوافع غيبتي اكبر من حدود السماح لكن تعال وكل شي صار ف غيابك علي
  4. هبذل مجهود أكبر لو قولتلي تسلم أيدك ، هقدر أسامحك في غلطك لو جيتلي واعترفتلي بيه ، هقدر أجي على نفسي لو قدّرت مجهودي ، هتمسك بيك ومش هسيبك لو قولتلي إني فارق معاك ، ببساطة أنا مفتاح قلبي التقدير والكلمة الحلوة
  5. أتمنى أن يكتب القلم الذي يكتب المصير أن يفصل قلمه عن السطور ولا يتركنا غير مكتملين أتمنى ألا يتركنا مستائين ليدمر عالمنا الصغير
  6. بكى الناي من حزنه يحن لموطنه مشتاق وانا مشتاق لضحكة البواق ولا فكر يرد الروح وتزيد جروح يا سكر وقربك ضحكتي ودواي..!

عبارات حزن وألم مؤثرة

  • مؤلم جداً ان يكون كل ما تنتظره هو مجرد كلمة تشجيع أو نظرة رضا أو ابتسامة فخر، ولكن لا تجد سوي الخذلان والتخاذل في كل مرة .
  • تعبت كثيراً من شكوي همومي، تعبت من البكاء ومن الحديث كثيراً، تعبت من الوحدة ومن الاشتياق، تعبت ان احكي عن مآسي روحي وشعوري .
  • قتلني الوقت بأعذاره التي لا تنتهي، احاول كثيراً ان اخبئ احزاني والامي بداخلي حتي لا يراها احد، ولكن دون جدوي، اصبحت دموعي تتحدث عن كل ما بداخلي .
  • ما اصعب لحظات الوداع، لحظات يتوقف عندها الوقت، ويفتح عندها في الوقت اصعب جرح لا ينتهي ابداً .
  • لا تلخص حياتك وكل احلامك في شخص واحد، مهما كانت صفاته ومهما كان شعورك تجاهه، ولا تعتقد ابداً ان نهاية بعض الاشياء هي نهاية العالم، فالكون ليس كل ما تراه عينك، قد يفتح لك باباً جديداً في مكان آخر انت لا تعلم عنه شيئاً في هذه اللحظة، وقد تجهز لك الاقدار مفاجئات رائعة في الاعوام القادمة .
  • اذا اعتقدت يوماً ان جميع الابواب مغلقة امامك وانه لا رجاء من الامل، اريد ان اخبرك ان كرامتك اهم واكبر بكثير من اي جرح في قلبك، فلا تنادي حبيباً لا يسمعك ولا تناجي قلباً لا يشعر بك .
  • في الحب لا تفرط فيمن يشتريك ولا تشتري من باعك .

كلمات حزينة عن فراق الحبيب:

كلمات قصيرة عن الوداع.
كلام جميل عن الفراق بوستات و حالات و ستوري.
شعر عن الفراق حزين جدا.
وبات الشوقي إليكي غلاب
رسائل فراق و وداع شعر.
خواطر و رسائل حزن عن الوداع شعر.

للمزيد يمكنك قراءة : شعر قصير حزين عن الفراق

للمزيد يمكنك قراءة : كلام عن عذاب الحب

للمزيد يمكنك قراءة : مقولات حزينة عن الحب من طرف واحد

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن 10 عبارات حزينة عن الحب والفراق تبكي ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى الكلمات المكتوبة في الفراق والرحيل وبعد الأحباب ؛ وذلك من خلال سرد أربع فقرات مميزة ، ففي أول فقرة وضعنا لكم كلام في الحب حزين ورومانسي ، وفي ثاني فقرة عبارات حزينة عن الحب قصيرة ، وفي ثالث فقرة كلام حب حزين للحبيب ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات حزينة عن فراق الحبيب ، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يصبرنا على فراق أحبتنا.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى