تكنولوجيا

طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات واهم مميزات هذا النظام

الكثير من مستعملي شبكة ( STC ) يتسائلون عن طريقة تفعيل سوا 30 ريال ، في الواقع باتباع بعض الخطوات يمكننا تفعيل هذا النظام ، الشيء المميز هو انه يمكن تفعيل نظام سوا 30 ريال باكثر من طريقة سوف نذكرها لكم من خلال مقالنا لهذا اليوم  ، تجدر الاشارة الى ان نظام سوا 30 ريال هو النظام المناسب بالنسبة للذين يفضلون قضاء اوقات اكثر في التحدث عبرالهاتف للاصدقاء و الاقارب ، اليوم اصبحت المكالمات جزء لا يتجزء من حياتنا ، فسواء في العمل او في الدراسة و في الحياة بصورة عامة لا يمكننا التخلي عن التحدث ، ايضا يمكننا بمكالمة عبرالهاتف الاطمئنان على الاقارب ومشاركة افضل اللحظات في حال كانت المسافات بين المتصلين بعيدة ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا احلم طريقة تفعيل نظام سوا 30 ريال مكالمات باكثر من وسيلة ، فنتمنى ان تستفيدوا من هذه المقالة ونتمنى ان تنال رضاكم.

 

اتصالات
طريقة تفعيل نظام سوا 30 ريال

 

طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات

 

انه لامر مهم ان يقوم العميل بالتعرف على طريقة تفعيل نظام سوا 30 ريال مكالمات ، فبعد التعرف على اهم مميزات هذه الباقة بكل تأكيد سيقرر العميل الاشتراك في هذا النظام ، وفي الواقع هناك اكثر من طريقة تسمح للعميل بالاشتراك في نظام سوا 30 ريال مكالمات ، ويمكننا توضيح هذه الطرق من خلال ما يلي :

 

  1. يقوم العميل بارسال الكود رقم ( 8000 ) الى الرقم ( 900 ) ، بعدها يتم ارسال رسالة تأكيد تخبر العميل بنجاح عملية اشتراكه في نظام سوا 30 ريال مكالمات.
  2. يمكن للعميل الاشتراك في النظام من خلال الدخول الى تطبيق ( MYSTC ) ، فمن خلال التطبيق يمكن للعميل الاشتراك في نظام سوا 30 ريال مكالمات بكل سهولة.
  3. من طرق الاشتراك ايضا في الخدمة الدخول الى الموقع الالكتروني الخاص بشركة سوا واختيار النظام المحدد ( 30 ريال مكالمات ).
  4. هناك تطبيق آخر يتيح للعميل الاشتراك في الخدمة وهو تطبيق ( خدمتي ) ، حيث يمكن الاشتراك في االنظام بسهولة بدون اي معوقات او صعوبات.

 

هذه الخطوات تثبت مدى سهولة الاشتراك في نظام سوا 30 ريال مكالمات، فشركة ( stc ) للاتصالات دائما ما تقدم خدمات مميزة ترضي العملاء في المملكة العربية السعودية ولذلك لا عجب ان تكون الشركة رقم واحد بالنسبة للاتصالات في المملكة.

 

اقرأ ايضا : تحويل المكالمات stc مقفل وتجيك رسالة وكيفية إلغائها

 

بيان بالاسعار
اسعار الباقات و الخدمات لشركة STC

 

كيفية تجديد باقة سوا 30 ريال مكالمات

 

فيما سبق تعرفنا على كيفية الاشتراك في نظام سوا 30 ريال مكالمات ، والآن حان وقت التعرف على كيفية تجديد النظام ، ومن اجل تجديد باقة سوا 30 ريال يتم اتباع الخطوات التالية :

 

  1. يقوم العميل بالانتقال الى التطبيق الخاص بشركة ( STC ) ، ومن خلال التطبيق يتم اختيار خانة الخدمات.
  2. من خلال هذه الخانة يمكن للعميل اختيار نظام سوا 30 ريال ولكن عليه التأكد من توافررصيد بقيمة 40 ريال لان نظام 30 ريال غير شامل الضريبة وبالتالي يجب ان يتوافر 40 ريال في الهاتف.
  3. في حال رغب العميل في التجديد من خلال ارسال رسائل نصية فيقوم حينها العميل بارسال الكود ( 8000 ) الى الرقم ( 900 ).
  4. بعد ذلك ستصل مجموعة من الرسائل النصية الى هاتف العميل تفيد بان تجديد النظام قد تم بنجاح.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : علامات اختراق الفيس بوك مع كيفية اختراق الفيس بوك والخطوات التي يجب تنفيذها عند الاختراق

 

مزايا الاشتراك في نظام سوا 30 ريال

 

نظام سوا 30 ريال هو من انجح واشهر الانظمة المنتشرة بكثرة في المملكة العربية السعودية ، سبب شهرة و انتشار هذا النظام هو تمتعه بمجموعة متنوعة من المميزات ، وهذه المميزات تتمثل فيما يلي :

 

  1. نظام سوا 30 ريال يمكنك من التحدث لفترات طويلة مع الاهل و الاحباب ، فضلا عن انه يتيح لك الاطلاع على كافة حساباتك الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي دون الخوف من انتهاء الباقة بسرعة.
  2. من خلال نظام سوا 30 ريال يمكنك تصفح شبكة الانترنت وزيارة كافة المواقع التي ترغب في تصفحها بدون اي مشاكل.
  3. من اهم المزايا التي يقدمها نظام سوا 30 ريال هو انه يسمح للعميل ان يتصل باي من الشبكات الاخرى ، حيث يمكن للعميل ان يتصل باي رقم تابع لاي شبكة في جميع انحاء المملكة العربية السعودية.
  4. لن يكون هناك حاجة لشحن النظام مرة اخرى الا بعد انتهاء صلاحيته ، يذكر ان صلاحية نظام سوا 30 ريال هي اسبوع واحد.

 

مكالمات
نظام سوا 30 مكالمات

 

 

طريقة الغاء نظام سوا 30 ريال

 

مثلما هناك وسيلة للاشتراك في نظام سوا 30 ريال هناك وسيلة ايضا لالغاء الاشتراك ، ففي كثير من الاحيان قد يفضل العميل تغيير النظام الى نظام اعلى او نظام آخر وفقا لمتطلبات مهامه اليومية ، ومن ابرز طرق الغاء النظام ما يلي :

 

  1. يمكن الغاء نظام سوا 30 ريال من خلال استعمال تطبيق ( MYSTC ).
  2. من خلال الدخول الى تطبيق خدماتي واختيار الغاء الاشتراك في الباقة.
  3. يقوم العميل بارسال الكود رقم ( 7009 ) الى ( 900 ).
  4. من طرق الغاء النظام ايضا الاتصال بخدمة العملاء على الرقم ( 900 ).

 

اقرأ كذلك من خلال موقعنا : رقم شكاوي stc المجاني وكيفية التواصل مع خدمة العملاء على الواتساب

 

بذلك اعزائي متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا الى ختام موضوعنا اليوم طريقة تفعيل نظام سوا 30 ريال سعودي ، هذا النظام التابع لواحدة من انجح الشركات في مجال الاتصالات وهي شركة ( STC ) ، فمن خلال اتباع خطوات بسيطة يمكن الاشتراك في النظام حيث يمكن الاشترك من خلال ارسال رسالة قصيرة او من خلال استخدام تطبيق ( MYSTC ) ، تعرفنا ايضا على مميزات الاشتراك في النظام بالاضافة الى كيفية الغاءه .. نتمنى ان تكون هذه المقالة قد افادتكم وانتظروا المزيد من المعلومات عن انظمة الاتصالات في مختلف البلدان العربية من خلال موقع احلم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى