خدمات المواطنين

رقم شكاوي stc المجاني وكيفية التواصل مع خدمة العملاء على الواتساب

إن شركة إس تي سي السعودية تقوم بتقديم الكثير من الخدمات بمجال الاتصالات ، فقد اكتسبت الشركة شهرة ضخمة إذ قامت بتوفير الكثير من الخدمات لجميع المشتركين ، وذلك الأمر هو ما أكسبها ثقة العملاء وساعد كثيراً في جلب المزيد منهم ، كما لدى العملاق إس تي سي فريق عمل منظم ومتعاون ، فصارت واحدة من الشركات الرائدة في عالم الاتصالات في المملكة العربية السعودية ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على رقم شكاوي stc المجاني وكيفية التواصل مع خدمة العملاء على الواتساب.

خدمة عملاء إس تي سي:

  1. لقد أطلقت الشركة السعودية للاتصالات رقم خدمة عملاء إس تي سي شكاوي المجاني الموجود في المملكة العربية السعودية ، وهذا بغرض تسهيل عملية التواصل ما بين الشركة وعملائها.
  2. فضلاً للإجابة عن جميع التساؤلات والاستفسارات حول الخدمات المقدمة من شركة الاتصالات ، وأيضاً حل جميع المشاكل التي من الممكن أن يقع فيها العميل ، كما أن تلك الخدمة تتيح إمكانية إتمام عمليات الاشتراك بالخدمات وعمليات الشراء من البيت من غير الحاجة للذهاب لمقر الشركة ، كل ذلك بصورة مجانية.
  3. وعليه فإنها تقوم بتلبية كافة طلبات العملاء ، وأيضاً تكسب ثقتهم ، فضلاً لجذب المزيد من العملاء الجدد ، كما تحدث عملية التواصل عن طريق فريق عمل مختص ومنظم يتبع لشركة إس تي سي على مدار اليوم.

للمزيد يمكنك قراءة : فوائد وسائل الاتصال الحديثة

آلية معالجة الشكاوى:

  1. في ظل سعي إس تي سي لأن تحافظ على المشتركين باعتبارهم المركز والمحور الأول والرئيسي السبب في نجاح أعمالها واستمراريتها في السوق ، تسعى كافة الوحدات التنظيمية المعنية داخل المؤسسة من أجل تقديم مستويات متقدمة من تجارب العملاء.
  2. ولهذا صار من اللازم تطوير تلك السياسية الاستراتيجية على أن تصير أكثر وضوحاً وشفافية من أجل تحقيق أهداف المؤسسة وتأكيد المهمات والمسئوليات وإبراز الصلاحيات وقواعد العمل المتبعة.
  3. أما لو حدث عدم الوفاء بمعايير الجودة التي يعود سببها لمقدم الخدمة ، فإن المتبع هو عمل تسوية للمشترك تتوافق مع آلية التسوية المطبقة في المؤسسة تبعاً لأنظمة الهيئة.

كيفية التعامل مع شكاوى العملاء:

  1. يحق لكافة العملاء تقديم شكاويهم لمقدمة الخدمة التي تتعلق بخدمتهم ، وذلك على ألا يتخطى تاريخ تقديم الشكوى شهرين من تاريخ المشكلة محل الشكوى أو من وقت صدور الفاتورة التي حدث بسببها المشكلة.
  2. ما لم يتوضح عدم علم المشترك بالفاتورة أو تاريخ الحادثة في وقته ، وعند التقدم بشكوى سوف تتم معالجتها أثناء فترة لا تتخطى الـ5 أيام ، وسوف يتم تزويد المشترك برقم مرجعي لشكواه.
  3. والفترة المتوقعة لمعالجتها خلال رسالة نصية أو رسالة على البريد الإلكتروني أو عن طريق رسالة ورقية ، ويستطيع المشترك تصعيد الشكوى للهيئة ، وذلك لو لم يكن راض عن الحل.

أرقام خدمة عملاء إس تي سي المجاني الموحد في المملكة:

لقد أتاحت الشركة إمكانية التواصل معها عبر الكثير من الأرقام ، كل هذا بغرض تأمين جميع متطلبات المشتركين والإجابة حول استفساراتهم وحل جميع مشاكلهم بصورة سريعة ، ويتم هذا من خلال الطرق التالي ذكرها :

  1. يمكنك الاتصال معهم من خلال الهاتف أو الإنترنت عن طريق التواصل مع رقم الدعم الفني : (900).
  2. البرقية الهاتفية من خلال الرقم : (969).
  3. وتستطيع التواصل معهم مباشرةً من خلال تطبيق mystc وسوف تجده على متجر جوجل.
  4. ويستطيع العميل أن يتصل على هاتف الخدمات التسويقية من خلال : (920025022).
  5. رقم فاكس البرقية الهاتفية : (8003030969).
  6. وقد أتاحت الشركة لكافة عملائها من خارج البلاد إمكانية التواصل معهم عن طريق الاتصال على الرقم : (966114555555).

رقم خدمة العملاء من موبايلي إس تي سي:

أهم ما يميز تلك الشركة هو أنها تنوع خدماتها على أن تشمل تلك الخدمات وتفيد كافة العملاء ، وقد وفرت الشركة رقماً مخصصاً لخدمة العملاء من موبايلي إس تي سي ، وذلك الأمر قد أتاح للمشتركين راحة كبيرة عند التعامل ، ويمكنك التواصل معهم من خلال الأرقام التالية :

  1. الاتصال بالرقم المجاني الموحد وهو : 014536000.
  2. وتستطيع أيضاً الاتصال بهم عن طريق : 0535000000  أو 0114555555.
  3. ويستطيع المشترك التواصل مع رقم خدمة عملاء زين ، وهذا من خلال الاتصال على الرقم الموحد الثابت بتلك الخدمة وهو : 0114555555.

للمزيد يمكنك قراءة : رقم طوارئ الكهرباء

كيفية التواصل مع رقم خدمة عملاء إس تي سي:

لكي تستطيع التواصل مع الفريق المختص الخاص بالشركة من أجل الإجابة على كافة أسئلتك واستفساراتك أو من أجل عرض العقبات التي تقابلها ، لا بد وأن تتبع الخطوات الآتية :

  1. في البداية لا بد من إجراء اتصال على رقم تسعمائة (900) ، وبعدها سوف يتم طرح الخيارات المتاحة لك.
  2. وهذا عبر الهاتف المبرمج الخاص بالشركة ، وذلك حتى تختار منها ما تريده ، ومن ثم عليك أن تختار اللغة التي تفضل إكمال التواصل بها.
  3. إذ تتيح شركة إس تي سي إمكانية إكمال الاتصال باللغتين العربية والإنجليزية ، وبعد اختيار اللغة عليك أن تختار نظام للعمل عليه.
  4. قم بطرح المشكلة التي تواجهك ، أو عليك بطرح سؤال يخطر في بالك ، وبعدها سوف يتم إيصالك بأحد أفراد خدمة العملاء المختصين في الشركة من أجل الاستماع إليك وحل المشكلة التي تقابلك.

التواصل مع خدمة العملاء على الواتس اب:

حتى يتم إيصال الخدمات لجميع العملاء قامت شركة إس تي سي بإطلاق خدمة التحدث مع رقم خدمة عملاء على تطبيق الواتس اب ، ويمكنك فعل ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية :

  1. رقم خدمة عملاء stc على تطبيق الواتس اب: 0114555555.
  2. رقم خدمة stc من خارج البلاد: 00966114555555.
  3. رقم سوا خدمة عملاء موبايلي على تطبيق الواتس اب : 0114555555.
  4. رقم خدمة العملاء زين تطبيق الواتس اب : 0114555555.
  5. وتستطيع أيضاً التواصل معهم عبر الهاتف المحمول.

للمزيد يمكنك قراءة : منصة احكام

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى