اس ام اسرسائل حب

صباح النور مسجات رومانسية للحبيب

صباح النور مسجات

لا شك في أن الساعات الأولى من كل صباح يمر علينا هي من تحدد مزاجنا طيلة اليوم ، فليس هناك أروع من أن نستيقظ على رسالة صباحية رومانسية من شخص نحبه ، من خلال إرسالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي العديدة ، أو إرسال رسائل قصيرة من خلال الهاتف ، تلك الرسائل تبعث في نفوسنا راحة وسعادة وتملئ صباحنا بابتسامة مشرقة جميلة ، فإرسال الرسائل الصباحية تؤكد مدى أهمية الحب بين العشاق ، فالاهتمام يعد من الأشياء التي لا تتطلب إلا أن الحبيبين ينتظرنه من بعضهم البعض ، وتأتي الرسائل لتعبر عن الاهتمام.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام مقال يحمل عنوان صباح النور مسجات رومانسية للحبيب ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال مقتطفات منتقاة من أجدد وأحلى وأروع الرسائل الصباحية ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الرسائل.

رسائل صباح النور:

  1. إشراقة الصباح جميلة، بس بقيت أجمل من يوم ما أشرقت بوجودك في قلبي وفي حياتي.
  2. صباح الورد والفل عالحلوين بس حبيت اقول لهم احنا وايد وايد مشتاقين يا صباح الأماني والفجر الجميل على حلو المعاني والشوق الأصيل .
  3. صباح الحب والعهود، صباح معطر برائحة الفل، ورائحة العود.
  4. أصبحك بورد يسلّي النّظر وطير يغرّد فوق الشّجر صباح الرّضى من ربّ البشر صباح الخير لأحلى طير صباح الحبّ لأطيب قلب صباح الهنا لعمري أنا.
  5. حبيت أصبح عليك، وابعت لك مع نسمات الصباح دعواتي ليك، ربنا يسعد صباحك ويجمل الكون في عنيك.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل في الصباح قصيرة وطويلة

مسجات رومانسية للحبيب:

  1. يا عطرالشوق .. يا شهد و ذوق .. يا نور الشمس .. يا صوت الهمس .. يسعد صباحك..
  2. صباحك جميل مثل قلبك.
  3. صباحك نعمة الرحمن .. صباحك خير للأنسان.. يحفظك ربي المنان .. بآيات من القرآن …
  4. صباحي ينتظر أن تشرق به شمس رؤياك.
  5. ما في احلى من صباحك ..و الشمس تنور حياتك ..و اكون اول رسائلك ..و اقول يسعد صباحك..
  6. أرسل سلامي مع الطير، وأصبح عليك واقولك صباح الخير والسرور، صباح الهنا وصباح النور.
  7. صباح الخير حياتي .. أحلى صباح صباحك .. أغلى حب حبك .. و أجمل شي أنى أحبك

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل رسائل صباح للاصدقاء

خواطر صباحية راقية:

  1. حبيبي … أتسائل هل برحيلك يرحل الفرح عن عمري .. هل ستكون ابتسامتي باهته لا قيمةلها .. أم أنني سأعيش حياتي كما عشتها وأنا معك .. لا أدري لِم أسأل نفسيرغم أني أعرف الإجابة على تساؤلاتي .. أحس أن الحياة بعدك ستفقد أجمل وأمتعمافيها .. فذكرى الأيام التي عشناها ستبقى تخفق في قلبي .. ورسمك الجميلسيبقى يتراءى أمام عيناي .. حبيبي … حبيبي … للأبد..
  2. حبيبي .. دعني أوقظ حلمي .. على ابتسامة عينيك وأرتشف رحيق شفتيك .. كل صباح.. معقهوتي الداكنة .. لأبدأ يومي الطويل بكلمة .. أحبك ..!
  3. أنت مُتنفس صدري، أنت رُكن الأمان داخلي، أنت الحياة الدائمة والموصُولة والمعقودة بذاتي..
  4. صبآحي أنت و حُبك و قلبُك و صوتُك صبآحي عيونّك اللّي أشوف فيهآ عآفيتّي
  5. أيام العمر تصير ألطَف وهي معاك مايحتاج إني أواجه الكثير من المسرّات في يومي يكفي أنك قريب .
  6. سأفتح الأبواب وأول باب أنت أيها الصباح..فتحت بابك مسرورة وبقلبينبضات خوف..نبضات خوف من المساء وكلّي حنين وشوق وأمل..وإن وصلت لبابالمساء ولم أجد ما أريد فسأنتظرك أيها الصباح لتجدد في الأمل ولتنعم روحيبلقياك..فأنت البسمة على شفاه البشر وأنت بصيص الأمل من بعيد.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل للصباح رومانسية للحبيب

رسائل مصورة:

يا أحلى صباح
يا أحلى صباح
صباح الخير
صباح الخير
صباح الشهد
صباح الشهد

على الرغم من بساطة الرسائل وعدم تكلفتها على الإطلاق إلا أن لها وقع طيب في نفس المحب ، فتتعدد المسجات والرسائل المحملة بأرق الكلمات وأجمل العبارات الرومانسية ، وإلى هنا متابعي موقع احلم الأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول صباح النور مسجات رومانسية للحبيب ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى الرسائل التي تحمل بين طياتها معاني الحب والعشق ، فقد بدأنا كلامنا بفقرة بعنوان رسائل صباح النور ، وفي ثاني فقرة مسجات رومانسية للحبيب ، وفي ثالث فقرة خواطر صباحية راقية ، وختمنا كلامنا بفقرة رسائل مصورة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق