اس ام اس

رسائل في الصباح قصيرة وطويلة للأحباب بادر بمشاركتها الآن

رسائل في الصباح

إن الحب يحمل أوجه الخير والفرح لجميع الأحباب ، الحب يا سادة باختصار هو زمن جميل يعيشه شخصان مع بعضهما البعض ويفعلان فيه كل ما بوسعهم من أجل إرضاء بعضهم البعض ، الحب يعني أن تتذكر من تحبه في جميع الأوقات وأن تفعل كل ما يرضيه ، وتأتي الرسالة هنا كي تعبر عن الاشتياق والمحبة والذكر وعدم غياب الطرف الآخر عن ذهنه من يحبه ، وبكلمات الصباح وبأرق العبارات وأجملها على الإطلاق ، يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان رسائل في الصباح قصيرة وطويلة للأحباب بادر بمشاركتها الآن ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أرقى الرسائل وأجدد المسجات الرومانسية التي تحمل بين طياتها كل معاني الحب والعشق والغرام ، ولا تنسى أن تشارك هذه الكلمات مع من تحب.

رسائل صباحية طويلة:

  1. ~ يسعد صباحك ~ يا ” حبيبي ” حالي طيب كل شي مثل الي كان المدامع ،، و ،، المواجع ..والأمان الي اختفى لحظة غيابك واليالي الي مضت ،،مثل اليالي الي مضت ,,الهم عازف ،، والدمع نازفوالعمر في غيبتك حاير وخايف .. !! حتى جراحك وسط قلبي مثل ماهي وفي شفاهي باقيٍ نفس الكلام الي بقى ،، آخر لقا .. !! مثل منتَ يا حبيب الروح شايف كل شي مثل الي كان وحالي طيب ~ يسعد صباحك ~ .. يا ” حبيبي .
  2. أحبك يا من تملكت في قلبي بكل اللغات والكلمات أحبك بلغة العيون حينما تنطق بما لاتستطيعه العبارات أحبك بلغة الشفاه واختلاف الألسن واللهجات أحبك بلغة الشوق حينما يعربد الحنين بين القلوب وفى الأذهان، صباح الخير.
  3. حين يصبح الصباح ( أنت )وتصبح ( أنت ) نور صباحي عندها لا أملك إلاّ أن اهمس لعينيك : صباح الفل يا أروع صباحاتي .
  4. تصنت على قلبه من بعيد ووصلته أحبني أدهشني بشتياق وعشق وبتسلط قلبجبار وصلته أهديته ذرة كلمات أقتبستها من روحي من موسيقى تصادم الكواكب وهدوة الليل لاتحبني بعقل أحبني بجنونك جنون الحب هو الوصال هيمته، هيمنيصباح حب مجنون ياروحي.
  5. صباح الكلمة الحلوة صباح بليا حدود أحبك ياترى تسمع أحبك وانته المقصود حبيبي كيف ابشرحلك وشرحي للأسف مفقود صباح يبتدي منك لأنك نسمته اللي تسود صباح يحتويه الكون لأنك فيه انت موجود.

للمزيد يمكنك قراءة : يا صباح الورد

رسائل قصيرة:

  1. ليت لي قلبا أكبر لأحبك كما يليق بك .
  2. أحلى مساء لأحلى عزيز ما يتنسى زى البدر تشوفه قريب لكن بعيد ملمسه .
  3. أنا مليش غيرك وحتى لو ليا انا مش عاوز غيرك .
  4. قلبك الطيب يا غالى .. أبيض بطبعه حنون لو عطوني وخيرونى .. أنت بس اللى تكون .
  5. أدمنتك ولا أجد علاجا سوي قربك

للمزيد يمكنك قراءة : مسجات صباح القهوة والورد

خواطر رومانسية:

  1. من قال أنّ الحب في لحظة يضيع، من قال أنّ الورد يذبل في الربيع، دام الامل باقي برغبه واقتناع ما جفّت اوراقي ولا اهتز الشراع.
  2. أحبك بقدر الحروف التي تسمّى بها العاشقون، أحبك كلمة لا تعبر أبداً عما بداخلي، لكن سأقولها علها تصل لك حبيبي.
  3. المحب…لايريد سوى شيئاً واحداً: الخير للمحبوب. فالحب في حد ذاته مكافأة. وأي شئ آخر غير ذلك فهو لا يشغل البال ((توماس ميرتون))
  4. يكفي أن يحبك قلب واحد لكي تعيش، فإذا أحبك مليون فأنا منهم، وإذا أحبّك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبّك أحد فاعلم أنّني متّ.
  5. يكفي أن يحبك قلب واحد لكي تعيش، فإذا أحبك مليون فأنا منهم، وإذا أحبّك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبّك أحد فاعلم أنّني متّ.

للمزيد يمكنك قراءة : صباح الخير لاغلى الناس

رسائل مصورة:

كلمات رومانسية
كلمات رومانسية
رسائل في الصباح
رسائل في الصباح
حالات حب
حالات حب

لا يختلف شخصان على أن الساعات الأولى من الصباح هي وحدها ما تحدد المزاج طيلة اليوم ، فلهذا ندعم فكرة إرسال الرسائل للأحباب كثيراً ، وإلى هنا أيها المتابع الكريم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه حول رسائل في الصباح قصيرة وطويلة للأحباب بادر بمشاركتها الآن ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أحلى الرسائل والخواطر المميزة والجميلة ، فقد بدأنا كلامنا بفقرة سردنا بها رسائل صباحية طويلة ، وفي ثاني فقرة قدمنا لكم رسائل قصيرة ، وفي ثالث فقرة مجموعة من الخواطر الرومانسية ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان رسائل مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى