تعليم

شهادات شكر وتقدير جاهزة وقابلة للتعديل

شهادات شكر وتقدير جاهزة وقابلة للتعديل

إن الإحساس بالتقدير والشعور بالنجاح في إنجاز عمل ما أو شيء ما إحساس يدفعنا لتقديم كل ما لدينا في سبيل الهدف الذي نسعى لتحقيقه، يدفعنا كي نواصل التفوق ونبذل كثير من الجهد حتى نحقق النجاح، ولا يستهين أحد بمثل هذا التكريم،  فمثل تلك الشهادات لها أثر نفسي كبير على متلقيها، سواءً كان تلميذ أو عامل فشهادات التقدير بإمكانها أن تحفز الطالب أو العامل على بذل كل ما بوسعه، شهادات التقدير هي مظهر من مظاهر التكريم المعنوي اللازم، فهي تظهر لحاملها إلى أي مدى تهتم جهته به.

كما أن أثر مثل هذه الشهادات ينعكس بالطبع على بقية الطلبة والموظفين بالإيجاب، فسيعطيهم تحفيز أكثر على أن يهتموا بمذاكرتهم أو يهتموا بعملهم حتى ينالوا تقدير معلميهم ورؤسائهم في العمل، وسنقدم في موضوعنا اليوم مجموعة من شهادات التقدير الجاهزة والقابلة للتعديل فهيا بنا نتابع.

شهادات تقدير للطلبة
شهادات تقدير للطلبة

شهادات تقدير للطلبة المجتهدين:

الطالب / …………….
يطيب للجنة التوجيه والإرشاد بمدرسة /……. أن تشكركم على تعاونكم مع اللجنة في إنجاح برنامج التوجيه والإرشاد طوال العام الدراسي لعام / ……. ، ونسأل الله أن يبارك في جهودكم وأن يوفقك ومزيد من التميز،،،

شهادة تقدير وسام التقدير والتميز والتفوق للطالبة /……………. على حصولك على تقدير /…………. لعام / …………….. وتشجيعً من مدرسة / ……. على كل الجهد والعطاء المبذول طوال العام أملين المزيد من العطاء والتفوق
مع اطيب الأمنيات بالتفوق والنجاح ،،، مديرة المدرسة /…..  شكر وتقدير تقديرا لطلبة العلم … واعتزازا بالمتفوقات … وتشجيعا لحسن العطاء يسر إدارة ……………. أن تهنيء الطالبة …………. بالصف ………. على تفوقها الدراسي وحصولها على المركز ……. في اختبار الفصل الدراسي الاول … ، وتتوجه إلى أسرة الطالبة بالشكر لحسن المتابعة والارشاد والادراة إذ تبارك ذلك ترجو التفوق الدائم والله الموفق،،،

شهادات تقدير للمعلمين:

شكر وتقدير للمعلم الفاضل/ …….
يسر إدارة مدرسة /…… …و جميع من ينتمون لها، أن يتقدموا لشخصك الكريم بكل الشكر والتقدير والثناء العطر وذلك لما لمسناه منكم من جهد بارز وتعاون مثمر مع معلمي التربية بالمدرسة وذلك منم خلال تذليل العقبات التي واجهت بعض الطلاب في بعض الفصول،، كل الشكر والتقدير.
والله يوفقكم ويسدد خطاكم ،،، شكر الإله لكم جميل صنعكم .. وجزاكم الفردوس أرفع منزل.

مديرة  المدرسة / …..
شكر وعرفان كل الشكر والتقدير للأستاذة الفاضلة /……

شهادات تقدير للمعلمين
شهادات تقدير للمعلمين

شهادة تقدير للمدير:

مدير/ة مدرسة/ ……..
رعاك الله وسدد خطاك وحفظ بعينه الني لا تنام ودام عطائك طوال العمر ودمت النبراس لنا ولاجيال عديدة، نشكر ونهدي لك باقة من الامنيات والاماني.

عبارات شكر وتقدير:

أجمل كلمات الشكر لأعز الأشخاص على قلبي لمساعدته لي ووقوفه بجانبي طوال السنوات الماضية وأتمنى وجوده بقربي طوال السنوات القادمة.

كنت ولا زالت كالنخلة الشامخة تعطي بلا حدود فجزاك عنا أفضل ما جزى العاملين المخلصين وبارك الله لك واسعدك أينما حطت بك الرحال.

جميل أن يكون الإنسان مثل الشمعة التي تنير درب الأشخاص الحائرين ويأخذ بأيديهم ليقودهم إلى بر الأمان متجاوزاً بهم أمواج الفشل والقصور.

من أي أبواب الثناء سندخل وبأي ابيات القصيد نعبر وفي كل لمسة من جودكم واكفكم للمكرمات أسطر كنت كسحابة معطاءة سقت الأرض فاخضرت.

شكراً إلى رجل شهم وقف بجانبي وجعلني اولد من جديد اشكرك على كل ما فعلته لي ومعي وأتمنى لك العمر المديد.

مهما قدمت لك من كلمات شكر لا أستطيع أن اوافيك حقك فأنت فعلت الكثير من أجلي ومددت إلى يد العون دون أن تنتظر أي مقابل شكراً لك.

كنت بالنسبة لي شمس حياتي التي تنير لي الطريق حتى أستطيع أن أتقدم نحو النجاح وتحقيق الذات فمن أعماق قلبي وفؤادي شكراً لك.

بكل الحب والوفاء وبأرق كلمات الشكر والثناء ومن قلوب ملؤها الأخاء نتقدم إليك بالشكر والثناء على تفانيك في العمل معنا.

كنت ولا زالت كالنخلة الشامخة التي تعطي بلا حدود، فجزاك الله عنا أفضل ما جزي به العاملين المخلصين وبارك اللهم لك واسعدك ايامك أينما حطت به الرحال.

شهادات شكر وتقدير
شهادات شكر وتقدير

لشهادة التقدير قيمة كبرى وأهمية خاصة للشخص الحاصل عليها، فتعتبر إبداء شكر من المدرسة أو من مركز التدريب أو من الشركة أو المصنع، فهي أيضاً تقدير للتعب وإعجاب بالمستوى الذي وصل له الطالب أو العامل، فيحتفظ بها الطالب في مكان ما؛ فعند رؤية هذه الشهادة تعطي الطالب دفعة للأمام، كما أن هناك بعض الشركات لديها قسم يسمى (قسم التقدير) وفي هذا القسم يُعلن عن أسماء المتميزين، هؤلاء المتميزون تقدرهم الشركة على جهدهم وتعبهم، وعلى كل حال فشهادة التقدير لا ينظر إليها مادياً أو أنها لا تساوي الحبر الذي طبعت عليه، شهادة التقدير هي عز وفخر لحاملها تحفزه لبذل المزيد والمزيد حتى ينفع نفسه وينفع بيئته ومجتمعه ككل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى