ترفيه

شخصيات كرتونية مشهورة أحببناها منذ طفولتنا

شخصيات كرتونية مشهورة

كان لشخصيات الكرتون والخيال على مر التاريخ جمهور خاص ومع مرور الوقت قد تزايد هذا الجمهور وقد تزايدت الشخصيات التي يعشقها الأطفال وبالخصوص شخصيات ديزني ، فليس هناك شخصاً سواءً كبير أم صغير لم يحب هذه الشخصيات وتخيلها حتى صدقها ، ولا زال الجمهور حتى الآن يذهب للمسارح ويشاهد الأفلام الكرتونية ويتابع المجلات التي تتناول هذه الشخصيات ، وعلى الرغم من أن هناك آلاف الشخصيات الكرتونية إلا أن عدد محدود جداً من هذه الشخصيات قد تعلق في قلوبنا أكثر من غيره ، واليوم سوف نتناول أهم الشخصيات المشهورة التي عشقها الجميع حول العالم.

شخصيات الأميرات:

  1. وتأتي في المرتبة الأولى من حيث أشهر شخصية في الأميرات (ليا) والتي تعد أحد الأبطال الأساسية بثلاثية حرب النجوم وهذه الشخصية وهمية بعالم حرب النجوم ، كما أنها ابنة لدارث فيدر وتوأمها هي سكاي ووكر.
  2. وهناك الأميرة (فيونا) المصابة باللعنة التي تم تحويلها لغولة عند غروب الشمس ، وقد وضعت بالحبس بالقلعة تحت حراسة التنين ليأتي فارس شجاع من أجل تحريرها من قيودها وتخليصها من اللعنة التي حلت بها وبعد ذلك يتزوجها.
  3. وهناك الأميرة الجميلة (ياسمين) تلك الأميرة من ضمن شخصيات الفيلم الشهير (علاء الدين) الذي تم إنتاج بواسطة الشركة العالمية (ديزني) وهي أميرة وابنة للسلطان ومحبوبة علاء الدين.
  4. والجميلة (أريل) ابنة ملك البحار ، حورية البحر صاحبة الصوت الرائع ، التي ضحت به من أجل أن تتزوج من أمير بشري في مقابل حصولها على قدم بشرية.
  5. وتأتي أيضاً جميلة الجميلات أجمل فتاة موجودة على الأرض ألا وهي (بياض الثلج) التي تجاهد امرأة أبيها من أجل أن تقتلها وتتخلص منها كي تصبح هي المرأة الأجمل عوضاً عنها ، وتتوالى الأحداث بهروب الأميرة الجميلة للغابة وهناك تلتقي بالأقزام السبعة وبالأمير ، ويعيدها الأمير لمملكة أبيها بعد أن ينقذها من تعويذة الساحرة القاتلة.

للمزيد يمكنك قراءة : قصص عالمية كرتون للأطفال

شخصيات هزلية:

  1. وعلى رأس الشخصيات الهزلية يجب أن يتم تتويج شخصية ميكي ماوس ، تلك الشخصية الأسطورية التي تعد أكثر شخصية هزلية مشهورة من إنتاج الشركة العالمية (ديزني) ويليها شخصية (ميني ماوس) التي تعد صديقة ميكي وظهرت لأول مرة في العام 1928م.
  2. وهناك أيضاً شخصية (ديزني والتر دارك) وهي خطيبة بطوط تلك الشخصية ظهرت لأول مرة في العام 1937م.
  3. وهناك (السيدة ملعقة) التي تحيا برفقة زوجها بقرية صغيرة وتقوم بوضع سلسلة على رقبتها تتكون من ملعقة شاي تساعدها في تصغير حجم جسدها لتصبح بحجم الملعقة ومعها تبدأ مغامرة جنونية شيقة جداً.
  4. ولا يمكننا نسيان شخصية الأم الملتزمة والرزينة ألا وهي (مارجوري سيمبسون) تلك الشخصية ظهرت بمسلسل عائلة (سيمبسون) والتي تدفع عائلتها للأفضل في تيسير أحوالهم وساعدت زوجها (هومر جي سيمبسون).
  5. وشخصية (ويلما فلينستون) تلك الشخصية صاحبة الفطيرة التي لها نكهة التوت الجميلة ، وتنتمي الشخصية هذه لعائلة فلينستون وهي زوجة فريد فلينستون والتي كانت ربة منزل تقوم على رعاية فيل صغير.

للمزيد يمكنك قراءة : افلام كرتون قصص عالمية

الشخصيات الخارقة:

  1. ويأتي على رأس الشخصيات الخارقة شخصية (الفتاة القطة) وقد كانت على وشك أن تموت بسبب أحد المجرمين ، إلا أن القدر يشاء وتنقذها قطة فرعونية قامت بعضها لتعطيها أحد أرواحها من أجل مواصلتها لحياتها مرة أخرى ، وتكثف جهودها للانتقام من المجرمين والأشرار.
  2. ولا ننسى الشخصية الرائعة (المرأة المعجزة) تلك المرأة التي كانت تسعى في نشر السلام والعدل وكانت تجاهد من أجل القضاء على الأشرار وكانت أميرة من الأمازونيات المحاربات.
  3. وهناك أيضاً شخصية (أورمو مونرو) التي كان لها تأثير كبير على الجمهور عندما عرض الكرتون لأول مرة ، تلك المرأة الخارقة المميزة التي كانت تصدر العواصف وهي من ضمن شخصيات (رجال إكس).
  4. وهناك المرأة الخارقة التي تدعى (لويس لين) التي كان بإمكانها أن تتحول لمرأة خارقة لحصولها على شفرة وراثية تتبع سوبر مان.
  5. ولا يمكن لأحد أن ينسى شخصية الأمير المحاربة (زينا) التي كان لها دور مهم في تفتح خيال المشاهد ، وتلك الأميرة من أصول إفريقية وقررت أن تحارب الظلم وذلك من خلال تنقلها بين المدن وسعيها في التخلص من ماضيها المبهم وذلك عبر استعمال القدرات القتالية في سبيل مساعدة الأشخاص.

للمزيد يمكنك قراءة : حكايات عالمية كرتون

شخصيات كرتونية مصورة:

الأميرات
الأميرات
شخصيات كرتونية مشهورة
شخصيات كرتونية مشهورة
شخصيات يحبها الأطفال
شخصيات يحبها الأطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى